كشفت مديريات تعليم بعدة محافظات موقف الدراسة والامتحانات غدا، تزامنا مع وجود توقعات بسقوط أمطار بنسبة تصل إلى 60% في عدة مناطق، مع نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة.

موقف الدراسة والامتحانات في المحافظات غدا

وأكد عمرو شحاتة، وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، انتظام الدراسة والامتحانات غدا في مختلف مناطق المحافظة، كما أعلن الدكتور محمد بحيري، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الإسماعيلية، انتظام الدراسة غدا في جميع مدارس المحافظة.

وفي مديرية التعليم بالبحيرة، صرح مصدر مسؤول لـ«الوطن»، أن الدراسة منتظمة غدا في المحافظة، كما أكد محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ انتظام الدراسة أيضا في جميع مدارس الإقليم.

كما أعلن الدكتور عربي أبو زيد وكيل تعليم الإسكندرية، انتظام الدراسة غدا في مختلف مدارس المحافظة.

توقعات بسقوط أمطار وشبورة كثيفة

وتشهد المحافظات غدا الثلاثاء توقعات بسقوط الأمطار بنسبة تصل إلى 60% على مدار اليوم، مع تأثير ظاهرة الضباب الكثيف على الطرق الرئيسية والفرعية القريبة من المسطحات المائية الكثيفة، بداية من الساعة 4 فجرا حتى 8 صباحا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حالة الطقس غدا في المحافظات حالة الطقس الدراسة والامتحانات انتظام الدراسة توقعات بسقوط غدا فی

إقرأ أيضاً:

وكيل تعليم الغربية يتابع انتظام الدراسة كفر الزيات

 قام  اليوم المهندس ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، بمتابعة عدد من مدارس ادارة كفر الزيات التعليمية تتمثل فى مدرسة كفر حشاد للتعليم الأساسي ، ومدرسة الشهيد عميد اركان حرب محمد السيد الكومى الإعدادية. ومدرسة كفر الهواشم للتعليم الاساسى  .

وتفقد انتظام الدراسة بالمدارس واثنى على التفاعل الجيد بين الطلاب والمعلمين داخل الفصول وكذلك ارتفاع معدلات نسب حضور الطلاب، وأثنى حسن على إلتزام المدارس بمعدلات الكثافات داخل الفصول، وتلاحظ خلال المتابعة ،إلتزام الطلاب بالزي المدرسى، كما تابع جداول المعلمين ودفاتر التحضير، والاشراف المدرسى .

وتابع حسن قاعات رياض الأطفال بمدرستى كفر حشاد للتعليم الأساسي، ومدرسة كفر الهواشم للتعليم الأساسي، وأثناء المتابعة أكد وكيل الوزارة على ضرورة الإهتمام بالتغذية السليمة للأطفال وتوعيتهم وتوعية أولياء الأمورمن خلال تنفيذ العديد من الندوات التثقيفية التى تهدف للتوعية بأهمية الغذاء الصحى وأهميته لبناء الجسم والعقل.

واطمأن حسن على توافر وسائل الأمن والسلامة بالمدارس ووجه حسن بضرورة الإهتمام بالنظافة  داخل الفصول ، ودورات المياة ،وتفعيل حصص الانشطة للطلاب خلال اليوم الدراسي، والتأكيد على نظافة حجرات الأنشطة،  وعدم تواجد أى تشوينات بها. 


رافق وكيل الوزارة خلال الاجتماع فتوح مرعى مديرعام إدارة كفر الزيات التعليمية.

مقالات مشابهة

  • “الأرصاد اليمني”: طقس صحو إلى غائم جزئياً مع توقعات بسقوط أمطار
  • الوكيل الدائم لوزارة التربية والتعليم يتفقد مدارس بني سويف لمتابعة انتظام الدراسة
  • وكيل تعليم الغربية يتابع انتظام الدراسة كفر الزيات
  • وكيل تعليم البحيرة يتابع انتظام الدراسة بمدرسة إسماعيل الحبروك
  • محافظ شمال سيناء يكرم وكيل وزارة الشباب والرياضة
  • نائب وزير التربية والتعليم يتفقد مدارس الشرقية
  • «الأرصاد» تكشف حالة الطقس غدا.. توقعات بسقوط أمطار
  • وزير التربية والتعليم ومحافظ الفيوم يتفقدان سير العملية التعليمية في مدارس المحافظة
  • وزير التربية والتعليم يتفقد الدراسة في مدارس الفيوم
  • وزير التربية والتعليم يزور مدارس بحدائق القبة (صور)