استأنف المنتخب الوطني اليوم الإثنين تدريباته في معسكره المقام في سيلين بقطر خلال الفترة (31 ديسمبر- 11 يناير)، ضمن المرحلة الأخيرة من البرنامج الإعدادي استعدادًا لمنافسات كأس آسيا 2023 التي تقام في  قطر يناير الحالي. 

وقسم المدير الفني روبرتو مانشيني البرنامج التدريبي لحصتين تدريبيتين، أجريت كلاهما على ملعب منتجع سيلين، الأولى في الفترة الصباحية إذ قسم مانشيني اللاعبين لمجموعتي الأولى أجرت الاختبارات اللياقية الفسيولوجية، فيما اكتفت المجموعة الثانية بتمارين تقوية في النادي الرياضي.

وفرض مانشي في الفترة المسائية تمارين اعتيادية بدأت بتمارين الإحماء، ثم تمرين المربعات، بعدها طبق تمارين تكتيكية متنوعة، قبل أن يجري تقسيمه على نصف مساحة الملعب، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

وشارك الثنائي "على هزازي، أيمن يحيى" في الحصة التدريبية بعد اكتمال جاهزيتهما.

 ويواصل المنتخب برنامجه الإعدادي يوم غدٍ الثلاثاء بحصتين تدريبيتين صباحية ومسائية كلاهما على "ملعب منتجع سيلين".

????⚽️ pic.twitter.com/koWGa5nFoa

— المنتخب السعودي (@SaudiNT) January 1, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: كأس آسيا الأخضر المنتخب الوطني معسكر قطر

إقرأ أيضاً:

تشكيل العين المتوقع ضد السد في دوري أبطال آسيا للنخبة


يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين مع نظيره نادي السد مساء اليوم في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

ويقدم لكم موقع الفجر الرياضي عبر التقرير التالي تشكيل العين المتوقع ضد السد في دوري أبطال آسيا للنخبة والذي يحظى على اهتمام وترقب كبير من جانب الجمهور في كل مكان.

وتلعب مواجهة مباراة العين الإماراتي والسد القطري في دوري أبطال آسيا للنخبة مساء اليوم الإثنين في الجولة الأولى من البطولة.

10 صور ترصد توتر اللاعب أحمد فتوح داخل قفص الاتهام خلال محاكمته منتخب مصر يحدد يوم 11 أكتوبر موعدًا لمباراة موريتانيا بالجولة الثالثة للتصفيات الأفريقية

وتنطلق صافرة بداية مباراة العين والسد في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة ويستضيف ملعب هزاع بن زايد مواجهة اليوم.

تشكيل العين المتوقع ضد السد في دوري أبطال آسيا للنخبةحراسة المرمى: خالد عيسى.خط الدفاع: خالد بطي، فابيو كارودوسو، بندر الأحباب، كوامي أوتون.وسط الملعب: بارك يونج وو، يحيى نادر، ماتياس بالاسيوس.خط الهجوم: سفيان رحيمي، كاكو، لابا كودجو.
 

مقالات مشابهة

  • الأهلي يستأنف تدريباته مساء الأربعاء استعدادا للقاء جورماهيا
  • «رجبي الإمارات» يشارك في الجولة الثانية لـ«نخبة آسيا»
  • محرز يقود الأهلي لأول فوز في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • لموظفي المكاتب.. عواقب صحية خطيرة تجنبوها بتمارين بسيطة
  • تشكيل العين المتوقع ضد السد في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • مواطن كويتي يقترح دعم فلسطين بطريقة مبتكرة.. هل تصعد لكأس العالم؟ (شاهد)
  • "الأحمر الشاب" يستعد لتصفيات آسيا بمعسكر تحضيري في طاجيكستان
  • تدريبات مكثفة لمنتخب شواطئ يد الناشئين استعدادا للآسيوية
  • أحمر الشباب يطير إلى طاجيكستان استعدادا للتصفيات الآسيوية
  • 5 ضحايا في حادث مرور بمعسكر