قالت سماح القرشي إن زوجها الموسيقار حلمي بكر منزعج للغاية من حديث مصطفى كامل عني وتصريحاته المسيئة لي، فضلا عن أنه رافض للطريقة التي يتحدث بها نقيب المهن الموسيقية وبالتالي رفض العلاج في مستشفى النقابة، معقبة "حلمي قال "عيب اللي بيحصل ده ومينفعش"، يأتي ذلك في أول تعقيباً من الموسيقار حلمي بكر ضد مصطفى كامل.

وأضافت "القرشي" خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل" للإعلامية نهال طايل عبر فضائية "صدى البلد 2، أن زوجها الملحن حلمي بكر أستنجد بها بعد تعرضه لواقعة نصب وسرقة من قبٌل مدير أعماله حيث أخذ مبلغ 2 مليون و 280 ألف جنيه كقرض شخصي من أحد البنوك على حسابه.

وتابعت سماح القرشي :"حلمي بكر أتصل عليا في أول شهر 9 وقالي ألحقيني يا سماح أنا اتنصب عليا والفلوس مش موجودة في البنك.. وروحنا البنك مع بعض وفي حد من الموظفين قالنا أن حلمي ماضي على قرض بمبلغ 2 مليون و 280 ألف جنية.. إحنا مستلمناش المبلغ ده وقالولنا أن في حد مستفيد من الشيك ده وطلع مدير أعماله اللي شغال معاه هو اللي عمل كده".

وأشارت سماح القرشي، إلى أن الملحن حلمي بكر قام بتقديم بلاغ بسبب السرقة التي تعرض لها كونه لم يطلب أي قرض من البنك فضلا عن سرقة أمواله خلسة دون أن يدري، لكن أخبروه بأنه قام بإمضاء على أوراق تخص حسابه الشخصي في البنك.


وأختتمت سماح القرشي، إلى أن هناك أشخاص كثيرون يسألون على الملحن حلمي بكر خلال فترة مرضه في وقتنا الحالي، وهاتفه دائما مشغول بالمكالمات.


يذكر أن برنامج تفاصيل يذاع الأحد والإثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساء حتى الساعة 10 مساء، والإعادة يومي السبت والثلاثاء والخميس في نفس الموعد، وهو برنامج اجتماعي خدمي يتطرق إلى العديد من القضايا الاجتماعية التي تمس حياتنا اليومية، وتقدم حلولا لهذه القضايا، كما يسهم في تقديم العديد من الخدمات للمشاهدين من إجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين، وزواج اليتيمات، وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية.

https://fb.watch/piMqYaiLtc/?mibextid=Nif5oz

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حلمي بكر سماح القرشی حلمی بکر

إقرأ أيضاً:

سوزي الأردنية من فلوس التيك توك لـ «الشارع اللي وراه».. القصة كاملة

سوزي الأردنية.. كعادتها في كل مرة خرجت التيك توكر سوزي الأردنية، في مقطع فيديو سواء كان مصُور أو لايف، تتشاجر مع والدها وتسبه أو تمزح معه، دون أن تدري أن أحد فيديوهاتها سيدفع بها للوقوف خلف القضبان.

وعقب مشاجرتها مع والدها في إحدى المرات عبر مقطع فيديو لايف، وتصدرها محركات البحث بعد عبارة «آه.. الشارع اللي وراه»، لتحظى على شهرة واسعة عقب انتشاره، وسط غضب واستياء البعض ومزح وسخرية البعض الآخر، قبل أن يتقدم محام ببلاغ ضدها للنائب العام، يتهمها بسب والدها علنًا بألفاظ خادشة للحياء العام واستغلال شقيقتها من ذوي الهمم لجذب المشاهدات وتحقيق الأرباح المادية، لينتهي الأمر بصدور حكمًا قضائيًا بسجنها عامين وغرامة 300 ألف جنيه.

عودة سوزي الأردنية من الأردن لمصر

سوزي الأردنية طالبة بالمرحلة الثانوية، تقطن رفقة أسرتها المكونة من أب وأم وشقيقتان إحداهما من ذوي الهمم، بمنطقة المطرية محافظة القاهرة، وأطلقت على نفسها لقب سوزي الأردنية، لارتباط عائلتها بالأردن حيث كان يعيش والدها في الأردن فترة زمنية قبل عودتهم إلى البلاد للعيش هنا، لتحصل على الجنسية الأردنية لإقامتها داخل الدولة قرابة 11 عامًا، على الرغم من أصولها المصرية.

سوزي الأردنية الدخول في عالم التيك توك لجني الأموال

قررت سوزي الأردنية الدخول في عالم التيك توك، لتصور مقاطع فيديو ترصد تفاصيل حياتها رفقة أسرتها، وأصدقائها، قبل أن تصبح واحدة من مشاهير التيك توك، لتخرج علينا في مطلع شهر يناير من العام الجاري، تتشاجر مع والدها كعادتها في أغلب فيديوهاتها، لكن هذه المرة كانت تتلفظ بألفاظ خادشة للحياء العام، ضد والدها، من بينها العبارة الشهيرة.. "آه الشارع اللي وراه"، ما أثار استياء رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبين بالتحقيق معها ومعاقبتها على فعلتها.

بلاغ للنائب العام ضد سوزي الأردنية

ليتقدم أيمن محفوظ المحامي ببلاغ للنائب العام يتهم خلاله التيك توكر سوزي الأردنية بخدش الحياء العام وانتهاك القيم الأسرية، علاوة على استخدامها لمواقع التواصل الاجتماعي لنشر محتوى غير لائق، وهو ما يعد انتهاكًا للقانون المصري وفقًا للمواد 25 و26 و27 من قانون مكافحة الجرائم المعلوماتية، كما أنها استخدمت حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، لتسهيل ارتكابها الجرائم سالفة الذكر، وتقديم محتوى إباحي، وهو ما يعرضها لعقوبات تتراوح بين السجن والغرامات.

فتاة التيك توك سوزي الأردنية صدور حكم بحبس التيك توكر

في فبراير الماضي، فتحت النيابة العامة تحقيقًا في البلاغ المقدم، قبل أن تتمكن الأجهزة الأمنية بالقاهرة من القبض عليها، وبعرضها على النيابة العامة، والاستماع لأقوالها، أخلت سبيلها على ذمة التحقيقات، قبل أن يجرى إحالة القضية لمحكمة جنح المطرية التي أصدرت حكمها ضدها بالسجن لمدة عامين وغرامة 300 ألف جنيه، مع كفالة قدرها 100 ألف جنيه.

هل سيتم القبض على سوزي الأردنية؟

وعلى الرغم من صدور الحكم المشار إليه ضد التيك توكر، فإنه لم يتم القبض عليها حتى الآن، حيث أنه من المفترض أن يتقدم دفاعها بالاستئناف خلال الأيام القادمة، بحد أقصى 7 أيام من صدور الحكم.

اقرأ أيضاًاحتفالًا بذكرى نصر أكتوبر.. زيارة استثنائية لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل

ضبط سيارة نقل محملة بـ 9 أطنان زيت طعام مغشوش في حملة تموينية مفاجئة بأسيوط

وزير العدل يصدر قرارا بإنشاء محكمة استئئناف القاهرة بمركز التأهيل والإصلاح في حلوان

مقالات مشابهة

  • سرق الورشة اللي شغال فيها.. النيابة تتخذ قرارات مع عامل الجمالية
  • آية سماحة ضيفة الإعلامية إنجي علي في برنامج "أسرار النجوم" الليلة
  • سماح أبو بكر: فترة طفولتي أثرت فيا وشجعتني على الكتابة للوصول إلى الطفل
  • سماح أبو بكر: الكاتب الناضج هو من يكتب للطفل.. وأصدرت عدة كتب للأطفال
  • إلي حفيدي الطاهر محمد الطاهر وابن اخي محمد مفيد القرشي
  • الكاتبة سماح أبو بكر أول ضيوف ندوات التوعية الثقافية لطلاب الإعلام
  • حبس البلوجر سوزي الأردنية صاحبة تريند الشارع اللي وراه وتغريمها 300 ألف جنيه
  • الملحن إيهاب عبد الواحد: أغنية «أنا بابا» كانت لمسلسل إمبراطورية ميم
  • أول تعليق من عمرو سلامة بعد مشاركته في منتدى جمعية الفيلم بـ لوس أنجلوس (صور)
  • سوزي الأردنية من فلوس التيك توك لـ «الشارع اللي وراه».. القصة كاملة