أخذ محمد أبو تريكة، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق والمحلل في قنوات بي إن سبورت، يتحدث عن تأثير غياب محمد صلاح عن فريق ليفربول بسبب مشاركته المرتقبة في كأس أمم إفريقيا مع منتخب مصر.

أبو تريكة يفاجئ صلاح بتصريحات قوية

في الوقت الحالي، يشارك محمد صلاح في مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي.

ومن المتوقع أن ينضم صلاح إلى تشكيلة منتخب مصر للمشاركة في البطولة القارية في كوت ديفوار.

في تصريحاته في استوديو بي إن سبورتس، أعرب أبو تريكة عن تفاؤله بأداء منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا قائلًا: "بإذن الله ستصل مصر إلى نهائي كأس أمم إفريقيا".

وأشار إلى أن غياب محمد صلاح عن ليفربول سيكون له تأثير كبير، معتبرًا أن تحديًا كبيرًا ينتظر فريق كلوب وخط هجوم ليفربول. وأكد أن لاعبًا بقيمة وموهبة صلاح لا يمكن استبعاده، ما يجعل المنافسين يشعرون بالخوف من غيابه.

غيابات عديدة.. تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام مايوركا في الدوري الإسباني الصحف الأوروبية صباح اليوم.. ذا صن: مشادة بين ثلاثي أرسنال وماركا تحسم مستقبل مودريتش مع ريال مدريد

وختم تصريحاته بالقول إن خط الهجوم لفريق ليفربول لا يعيش في أفضل حالاته في غياب صلاح، مع توقعه أن يحل هارفي إليوت في مكان صلاح خلال هذه الفترة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبو تريكة صلاح محمد صلاح الدوري المصري الدوري الانجليزي كأس أمم أفريقيا كأس الأمم تصريحات ابو تريكة کأس أمم إفریقیا أبو تریکة

إقرأ أيضاً:

عاجل.. ليفربول يرصد 100 مليون يورو للتعاقد مع بديل «صلاح».. نجم الريال على الأبواب

ينتهي عقد ليفربول مع النجم محمد صلاح في نهاية الموسم الجاري، ويحق لجناح المنتخب المصري التوقيع لنادي جديد في الانتقالات الشتوية القادمة بعد أشهر قليلة، ما جعل الفريق الإنجليزي يستعد للتعاقد مع بديل للاعب، ويرصد 100 مليون يورو من أجل التعاقد مع نجم ريال مدريد، وفقا لموقع «فيتشاهيس» الإسباني.

وكشفت وسائل إعلام إسبانية، أن النادي الإنجليزي وضع 100 مليون يورو، ليتعاقد مع الجناح الأيمن البرازيلي رودريجو، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، ليعوض الرحيل المحتمل للاعب المصري، خاصة أنه لم يقم بتجديد عقده حتى الآن.

سلوت يريد التعاقد مع رودريجو

ويرغب المدرب الهولندي آرني سلوت، المدير الفني لنادي ليفربول، بالتعاقد مع الجناح البرازيلي رودريجو صاحب الـ 23 عاماً، خاصة أنه يمتلك مهارات كبيرة تؤهله لتعويض النجم المصري.

وأكدت وسائل الإعلام الإسبانية، أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، لا يمانع في بيع  اللاعب البرازيلي مقابل 100 مليون يورو، خاصة بعد التعاقد مع الفرنسي كليان مبابي.

ويذكر أن عقد رودريجو مع النادي الملكي ينتهي في يونيو 2026، بشرط جزائي قدره مليار يورو، بعدما لعب 5 مواسم الفريق، خاض خلالها 225 مباراة وسجل 57 فيما قدم 43 تمريرة حاسمة.

انتهاء عقد صلاح محمد ليفربول

والجدير بالذكر أن محمد صلاح الذي يعد خامس هداف في تاريخ ليفربول، ينتهي عقده مع النادي الإنجليزي في شهر يونيو 2025، وكان اللاعب قد تحدث مطلع الشهر الجاري أن النادي لم يبدأ التفاوض معه على تجديد عقده، ومن المحتمل أن يكون هذا الموسم هو الأخير.

مقالات مشابهة

  • «لسه بيجري ويعافر بعد الثلاثين».. محمد صلاح أفضل بديل في ليفربول
  • مدرب ليفربول يعلق على هدف محمد صلاح في شباك وست هام
  • ليفربول يرشح نجم ريال مدريد لخلافة محمد صلاح
  • محمد صلاح يسجل هدفًا ويقود ليفربول للتأهل لدور الـ16 من كأس كاراباو
  • محمد صلاح يسجل ويقود ليفربول إلى دور الـ16 في كأس الرابطة
  • عاجل.. ليفربول يرصد 100 مليون يورو للتعاقد مع بديل «صلاح».. نجم الريال على الأبواب
  • محمد صلاح ورقة مدرب ليفربول الرابحة أمام وست هام
  • محمد صلاح يحسم مستقبله مع ليفربول
  • صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام وست هام
  • ليفربول في مواجهة صعبة أمام وست هام يونايتد في كأس الرابطة