صحيفة الخليج:
2024-06-29@11:44:53 GMT

نجوم المحتوى الرياضي ضيوف «قمة المليار متابع»

تاريخ النشر: 2nd, January 2024 GMT

نجوم المحتوى الرياضي ضيوف «قمة المليار متابع»

دبي: «الخليج»

مع الاستعداد لانطلاق «قمة المليار متابع» في نسختها الثانية، التي تنظمها «أكاديمية الإعلام الجديد» يومي 10 و11 يناير الجاري، تحتضن دبي واحداً من أكبر التجمعات الاستثنائية لنخبة من أبرز نجوم المحتوى الرياضي العالميين، حيث تشكّل القمة ملعبهم لتبادل الأفكار واستعراض إنجازات تتخطى الكرة فيها حدود الملاعب، لتصل إلى قلوب الملايين حول العالم.

يشارك في القمة نخبة من صناع المحتوى الرياضي في جلسات حوارية وورش عمل، تهدف إلى تبادل الخبرات والفرص في هذا المجال المتنامي والأكثر شعبية، ومن الضيوف البارزين في القمة، أربعة أسماء مؤثرة في عالم الرياضة الرقمية، تجاوز عدد متابعيهم عتبة ال32 مليوناً، وهم عبد الله النعيمي، ومساعد الفوزان، وشون غارنييه، وعمرو نصوحي.

تحليلات معمقة

عبد الله النعيمي يجمع بين حبه للكرة وشغفه بالتواصل مع جمهوره؛ حيث حقق متابعين تجاوزوا حاجز ال7 ملايين، وهو من الأصوات العربية الرائدة في مجال التعليق على أحداث كرة القدم، مقدماً تحليلات رياضية تجمع بين العمق والإمتاع.

لم يقتصر نجاح النعيمي على مجال كرة القدم فحسب، بل تعدى ذلك ليشمل محتوى متنوعاً يضم تحديات وقصصاً، وتوثيقاً لرحلاته، ولمحات من حياته الشخصية، ويُعرف ببرنامجه «وجبة مع مشهور»، الذي يستضيف فيه مشاهير اليوتيوب العرب، ويطرح عليهم أسئلة متنوعة في جو من الألفة والمرح.

في الملعب وخارجه

من قلب الملعب إلى قلب منصات التواصل الاجتماعي، تألق مساعد الفوزان، والمعروف جماهيرياً بلقب (M12 ALFOUZAN)، وهو لاعب كرة قدم كويتي محترف أعلن اعتزاله حديثاً، وحقق خلال مسيرته الكروية العديد من الإنجازات.

ويقدم الفوزان، الذي يتابعه أكثر من 3.8 مليون شخص، برنامج «تحدي الثلاثين» عبر قناته على «يوتيوب»، والذي يستضيف فيه مشاهير عالم الساحرة المستديرة.

فن بصري مذهل

في عالم كرة القدم، حيث الشغف يلتقي المهارة، يتألق شون غارنييه، كأحد أبرز لاعبي ال«فري ستايل» الذين أحدثوا ثورة في هذا الفن الرياضي، بمتابعين يصل عددهم إلى 13.3 مليون، ويُعد نموذجاً للتميز والإبداع في عالم كرة القدم الحرة؛ إذ يجمع بين الأداء الرياضي العالي والفن البصري المذهل.

بدأ غارنييه مسيرته لاعباً تقليدياً لكرة القدم، لكنه سرعان ما وجد شغفه الحقيقي في كرة قدم الشوارع، حيث يستعرض مهاراته الاستثنائية التي جذبت إليه ملايين المتابعين.

حياة المجتمع

سطّر عمرو نصوحي قصة نجاح ملهمة بمتابعين يصل عددهم إلى 8 ملايين متابع، حيث بدأت رحلته بمقالات عن كرة القدم وخططها، لينتقل بعدها إلى إنشاء قناته «صباحو كورة» في عام 2012، متخصصاً في مجال الرياضة، وخصوصاً كرة القدم.

وأصبحت قناته منبراً لبرامج متنوعة، أبرزها «صباحو تحدي» الذي يعرض معلومات عن كرة القدم بأسلوب تفاعلي ومشوق، ويُعرف نصوحي بدعوته لأعلام الرياضة والفن، لمشاركة قصصهم وتجاربهم الرياضية، مؤكداً بذلك أن الرياضة ليست مجرد لعب، بل هي نمط حياة وملتقى للجميع.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: تسجيل الدخول تسجيل الدخول فيديوهات إمارة دبي قمة المليار متابع کرة القدم

إقرأ أيضاً:

رئيسة المفوضية الأوروبية تعلن توقيع اتفاقية المليار الأول لدعم الاقتصاد المصري

قالت رئيسة المفوضية الأوروبية، أورسولا فون دير لاين، إنَّ مصر بوابة لأوروبا للشرق الأوسط وأفريقيا والمحيط الهادىء ورخاء مصر هام لكافة المنطقة، مستطردة: «أتينا للقاهرة بصحبة المستثمرين والمؤسسات المالية الأوروبية وهناك اليوم أكثر من 1000 شركة ممثلة تنتظر الفرص الاستثمارية والتيسيرات من أجل ذلك».

وتابعت خلال كلمتها بمؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي المشترك، والمُذاع على شاشة «إكسترا نيوز»، أنَّ الاتحاد ملتزم بالتعهدات التي تم الاتفاق عليها منذ 3 أشهر، من ضخ استثمارات أكبر في القطاعات الاستراتيجية وتشغيل مزيد من العمالة المصرية.

وأوضحت في كلمتها: «في مارس 2023 أعلنا حزمة تبلغ 7,4 مليار يورو واليوم نوقع على أول اتفاقية تخص المليار الأول لدعم ومساندة الاقتصاد الكلي لمصر مالياً ومن شأنها دعم جدول الاصلاح المصري وهذه الاصلاحات ستعزز بيئة الاستثمار وتجذب مزيد من المستثمرين وتخلق فرص عمل أفضل في مصر».

مقالات مشابهة

  • رئيسة المفوضية الأوروبية تعلن توقيع اتفاقية المليار الأول لدعم الاقتصاد المصري
  • محمود:السوداني الرجل الباحث عن تطوير الرياضة
  • نجوم الرياضة يشيدون بدعم ولي العهد وصولا للإنجازات
  • المملكة وبريطانيا تعززان تعاونهما في الاستثمار الرياضي
  • "صنعة جابر".. مشروع يحظى بدعم "إثراء" ضمن مبادرتها للمحتوى العربي
  • الإمارات .. مركز إقليمي رائد للذكاء الاصطناعي في مجال الرياضة
  • 5 مواقع تثري تجربة ضيوف الرحمن بالمسجد النبوي
  • المحكمة العليا الأمريكية ترفض حد صلاحية الدولة في التدخل بمحتوى الشبكات الاجتماعية
  • وزير الرياضة يوجه الشكر للأندية المصرية لوقوفها خلف المنتخب الأولمبي
  • وزير الرياضة يجتمع مع رئيسي اتحاد الكرة ورابطة الأندية والشركة المتحدة ومدرب المنتخب الأولمبي