فجرت شعبة المحمول مفاجأة بشان أسعار كروت الشحن الجديدة، وذلك بعد أيام من قرار زيادتها، وفيما يلي تكشف بوابة الفجر الإلكترونية التفاصيل الكاملة.

عاجل - شعبة المحمول تفجر مفاجأة بشأن أسعار كروت الشحن الجديدةعاجل - شعبة المحمول تفجر مفاجأة بشأن أسعار كروت الشحن الجديدة

قال محمد طلعت رئيس شعبة المحمول بالغرف التجارية: “الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات هو الذي وافق على نسبة الزيادة في كروت الشحن الفكة”.

وأضاف: “تحدثت شركات الاتصالات مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات منذ عامين، مطالبة برفع أسعار كروت الفكة والجهاز وافق هذا العام”، مُشيرة إلى أن الزيادة جاءت نتيجة المصروفات التي ارتفعت نتيجة التطورات الأخيرة. 

أسعار كروت الشحن الجديدة

وافق الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات على زيادة أسعار الكروت الفكة مع تثبيت أسعار الكروت شحن الرصيد، وفيما يلي ننشر أسعار كروت الفكة الجديدة:

كارت الفكة الذي قيمته بـ 2.5 جنيه أصبح بـ 3 جنيهات.كارت الفكة بـ 5 جنيهات أصبح بـ 6 جنيهات.وكارت الـ 7 جنيهات أصبح بـ 8 جنيهات.أسباب زيادة أسعار كروت الشحنعاجل - شعبة المحمول تفجر مفاجأة بشأن أسعار كروت الشحن الجديدةزيادة تكاليف الإنتاج: قد تشهد شركات الاتصالات ومقدمي خدمات الشحن زيادة في تكاليف الإنتاج، مثل تكلفة المواد الخام والتشغيل والتوزيع. هذه الزيادة في التكاليف يمكن أن تنعكس على أسعار المنتجات والخدمات التي يقدمونها.التضخم الاقتصادي: في بعض الحالات، يمكن أن يؤدي التضخم الاقتصادي إلى زيادة أسعار السلع والخدمات بشكل عام، وبالتالي يمكن أن يؤثر على أسعار كروت الشحن أيضًا. عندما يزداد تكلفة المعيشة وتقل قوة الشراء للعملة، يمكن أن يتأثر القطاع الاتصالات وأسعاره بشكل مباشر.العرض والطلب: قد يؤثر التوازن بين العرض والطلب على أسعار كروت الشحن. إذا كان هناك زيادة في الطلب على هذه الخدمة والمنتج، قد يرفع ذلك الأسعار. فعلى سبيل المثال، إذا كان هناك زيادة في عدد المستخدمين الذين يعتمدون على الشحن الهاتفي، فقد يحدث ضغط على توافر البطاقات ويتسبب في زيادة الأسعار.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شعبة المحمول أسعار كروت الشحن الجديدة كروت الشحن اسعار كروت الشحن أسعار كروت الفكة الجديدة كروت الفكة الجديدة زیادة فی یمکن أن

إقرأ أيضاً:

خبيرة فلك تفجر مفاجأة تحدث في الأشهر المقبلة.. مكاسب مالية لأصحاب هذا البرج

يهتم محبو الفلك بمعرفة توقعات الأبراج، التي تشير إلى حظوظهم وأحوالهم المادية والعاطفية، لذا فإن الفترة المقبلة تحمل أخبارًا سارّة على جميع المستويات، بسبب تراجع كوكب زحل للمرة الأخيرة في دورته، التي استمرت لمدة 30 عامًا، مما يبشر بانفراجات عديدة، منها الحصول على مكاسب مالية.

أوضحت رحاب منيعم خبيرة الفلك، في حديثها لـ«الوطن»، أن كوكب زحل يتراجع كل عام، إلا أن هذه المرة مختلفة تمامًا، وتحمل العديد من المفاجآت، سواء السارة أو غير السارة؛ لأنه يتراجع للمرة الأخيرة في دورته الكونية، والتي بلغت مدتها 30 عاما.

تصل دورة كوكب زحل حول الشمس من 29 عاما إلى 30 عامًا

تصل دورة كوكب زحل حول الشمس من 29 عامًا إلى 30 عامًا، ويقع الآن في آخر بيت من الأبراج الفلكية، وهو برج الحوت، الذي تسيطر عليه الروحانيات، وسيستمر حتى منتصف عام 2025 إذ يحدث لهم مكاسب مالية كبيرة، ويعد هذا التراجع واحدًا من أهم وأقوى التراجعات والأحداث الفلكية، التي تحدث بعام 2024، لأنها نهاية دورة كونية؛ مما يعني إغلاق ملفات وحكايات وتجارب شخصية مهمة جدًا، على مستوى الأفراد.

توقعات بحدوث أمور سعيدة خلال الفترة المقبلة

ومع تراجع زُحل هناك بعض الأمور السعيدة، التي ستحدث خلال الفترة المقبلة بسماع أخبار جيدة، والحصول على مكاسب مادية هائلة، والتخلص من المشاكل، التي تؤثر على بعض الأشخاص.

مقالات مشابهة

  • حقيقة دخول شركتين جديدتين للهاتف المحمول إلى السوق اليمنية
  • مستقبل الأمن السيبراني على مائدة المؤتمر العالمي للجوال في شنغهاي
  • 4 جنيهات ارتفاع للعبوة الواحدة.. زيادة جديدة في أسعار جبنة لافاش كيري وتراجع سعر البيض
  • خبيرة فلك تفجر مفاجأة تحدث في الأشهر المقبلة.. مكاسب مالية لأصحاب هذا البرج
  • عاجل:- زيادة أسعار بيبسي كولا في الأسواق اعتبارًا من 1 يوليو 2024
  • عاجل:- أرامكو السعودية تعلن زيادة أسعار غاز البترول المسال والكيروسين
  • سويسرا تفجر مفاجأة مدوية بإقصاء إيطاليا حاملة اللقب
  • سويسرا تفجر مفاجأة اليورو وتخرج حامل اللقب إيطاليا
  • الفلكي الجوبي يكشف موعد أول أيام السنة الهجرية الجديدة ويفجر مفاجأة بشأن بداية شهر رمضان
  • مجلة أمريكية تفجر مفاجأة مدوية وتكشف عن أذكى شعب عربي