بوابة الوفد:
2024-07-06@18:03:18 GMT

ملخص Uber 2023.. معرفة كيفية سفرك على مدار عام

تاريخ النشر: 1st, January 2024 GMT

Uber هي أحدث شركة تقدم ملخصًا لكيفية سفر المستخدمين في عام 2023، أصدرت Spotify وApple Music وYouTube مؤخرًا ملخصاتهم السنوية حيث قاموا بجمع وإدراج عادات الاستماع لمستخدميهم وأغانيهم المفضلة والبيانات الأخرى بطريقة ممتعة. 

كيفية الوصول إلى ملخص أوبر 2023


إذا كنت من مستخدمي Uber العاديين، فإليك كيفية الوصول إلى الملخص الخاص بك على تطبيق Uber.

افتح تطبيق أوبر، ثم قم بالتمرير لأسفل للعثور على البطاقات المستقلة التي توفر معلومات عن العروض
اضغط على بطاقة "خلاصة 2023 هنا" وستفتح لك ثلاث شرائح.
توفر هذه الشرائح معلومات عن "مغامرات" المستخدمين على مدار السنة!
على سبيل المثال، سيخبرك عدد المشاوير التي أكملها المستخدم في عام 2023 وعدد الأيام التي سافر فيها المستخدم. علاوة على ذلك، في حالتنا، كان يوم الجمعة هو "اليوم المفضل للسفر".

أوبر تتعاون مع شركات سيارات الأجرة لتوسيع أسطولها أوبر عن أزمة التحصيل بالدولار: خطأ تقني


تتضمن المعلومات الأخرى الرحلة الأولى في العام وفي أي منطقة. ستوفر أوبر أيضًا بيانات حول عدد الدقائق التي قضاها الركوب مع أوبر، وعدد الكيلومترات التي تم قطعها والمدن التي زارها المستخدمون أثناء الركوب في أوبر.
وأخيرا، هناك معلومات عن نظام التصنيف. ستخبرك أوبر بعدد المشاوير التي حصلت على تصنيف 5 نجوم أو الوضع المفضل أو خدمة السفر داخل أوبر.

مؤخرًا، أصدرت الشركة أيضًا تقريرًا قدمت فيه نظرة ثاقبة حول كيفية قيام الهنود بـ "Ubered" خلال العام. المدن التي لديها أكبر عدد من رحلات أوبر في عام 2023 هي دلهي-إن سي آر وبنغالور وحيدر أباد ومومباي وبيون وكولكاتا.
بالإضافة إلى ذلك، تصدرت منطقة دلهي منطقة العاصمة الوطنية (NCR) المجموعة بأكبر عدد إجمالي من المشاوير، كما استخدم المقيمون في منطقة دلهي منطقة العاصمة الوطنية (NCR) أكبر عدد من المشاوير لأكبر عدد من رحلات ساعات العمل المحجوزة. ومع ذلك، تفوقت مومباي على منطقة دلهي-إن سي آر من حيث حجز معظم الرحلات في وقت متأخر من الليل، كما حجز سكان كولكاتا أكثر من غيرهم لشركة أوبر في عطلات نهاية الأسبوع.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أوبر دلهي

إقرأ أيضاً:

دار الإفتاء توضح كفارة الكذب وشرط مهم للتوبة (فيديو)

أوضحت دار الإفتاء، كفارة الكذب، حيث يعتاد البعض على هذه العادة السيئة، دون معرفة حكمها ومقدار كفارتها، وهو ما توضحه دار الإفتاء تيسيرا على المسلمين الراغبين في معرفة أحكام وأمور دينهم.

ما كفارة الكذب؟

وقال الدكتور محمد عبدالسميع، أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، في إجابته على تساؤل ما كفارة الكذب، إن كفارتها هي التوبة، حيث إن من حلف يمين كذب أو كذب بشكل عامة، وجب عليه التوبة.

كفارة الكذب

وأضاف «عبد السميع» في إجابته على ما كفارة الكذب، عبر مقطع فيديو نشرته دار الإفتاء المصرية على قناتها بموقع «يوتيوب» أن التوبة تعني الاستغفار عن الذنب، والندم عليه والعزم على عدم العودة إليه وعدم الإصرار عليه.

وأوضح أمين الفتوى، أنه إذا كان هذا الكذب اقتطع به حق إنسان، بمعنى الكذب بهدف أخذ أموال من أحد، فيجب على الفاعل من شروط التوبة في هذا الحال رد له هذا المال الذي أخذه بالكذب.

مقالات مشابهة

  • كيفية اختيار شركة تنظيف منازل مناسبة
  • بدائل الثانوية العامة 2024.. تنسيق مدارس السكك الحديد وشروطها
  • 10 معلومات عن حدائق تلال الفسطاط.. تضم منطقة ثقافية ومسرحا رومانيا
  • أوبر تطلق خدمات Uber Boat في البحر
  • كيفية مشاهدة مباراة إسبانيا وألمانيا في يورو 2024
  • دار الإفتاء توضح كفارة الكذب وشرط مهم للتوبة (فيديو)
  • حظك اليوم برج العذراء الجمعة 5-7-2024 مهنيا وعاطفيا
  • أطباء يكشفون أسباب الحساسية وأشهر أعراضها على مدار السنة
  • من رحلة بحرية مجانية في باريس إلى "قوارب ليموزين" في البندقية.. هذا ما أعدته أوبر لزبائنها في أوروبا
  • «من مكانك».. كيفية طلب فتوى من خلال بوابة مصر الرقمية؟