عبرت رؤى الناغي، لاعبة تنس الطاولة بالنادي الأهلي عن سعادتها بالتتويج ببطولة منطقة القاهرة بعد الفوز على الزهور والمعادي والشمس وإنبي بنتيجة 3-0، في المباراة الأربعة التي أقيمت على صالة النادي الأهلي بفرع مدينة نصر، مؤكدة أن الفريق قدم مستوى قويًّا خلال البطولة، بفضل تعليمات الجهاز الفني وحالة التركيز الشديد التي تعيشها جميع اللاعبات.

سيدات الأهلي يتوجن بلقب بطولة منطقة القاهرة لتنس الطاولة

وأكدت رؤى الناغي أن التتويج ببطولة منطقة القاهرة لم يأت من فراغ، وإنما نتيجة لمجهود الجهاز الفني واللاعبات، مشيرة إلى أنها  تتمنى الفوز بكل البطولات مع الأهلي في الفترة المقبلة، في ظل الدعم الكبير من جانب مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب.

ووجهت رؤى الناغي الشكر إلى جماهير الأهلي لمساندة الفريق طوال الموسم، وهو ما كان له أثره في التتويج باللقب.
‏‎
 يقود جهاز تنس الطاولة أشرف عبد الفتاح رئيسًا، وفتحي عبده مديرًا لقطاع الناشئين، وأشرف صبحي مدربًا عامًّا للرجال، ‏وعادل شومان مدربًا عامًّا للسيدات، وأحمد حامد مديرًا إداريًّا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى تنس الطاولة رؤى الناجي سيدات الأهلى أخبار الرياضة منطقة القاهرة

إقرأ أيضاً:

«نظافة القاهرة»: زيادة المسطحات الخضراء في الشوارع والميادين

تفقد اللواء إيهاب الشرشابي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لنظافة وتجميل وإنارة القاهرة، مشتل مصر الجديدة بالمنطقة الشرقية، مؤكدًا أنّ ذلك يأتي في إطار زيادة المسطحات الخضراء والتشجير بشوارع وميادين القاهرة وفق تعليمات محافظ القاهرة.

 تنظيم المشاتل

وأكد الشرشابي استمرار أعمال رفع كفاءة وتنسيق الأحواض والزروعات بداخلها وأنواعها وزياده إنتاجها، بمعرفة الإداره العامة  للمشاتل والمنطقة الشرقية، وشدد على أهمية أعمال رفع كفاءة الأسوار وطلائها ووضع اللافتات بأسماء وأنواع الزرع بطول المشتل، إذ تجري الورش الإنتاجية الإصلاحات والصيانة للأسوار والأحواض، وإعادة الطلاء وتركيب واستبدال التالف من اليفط الإرشادية، تنفيذًا لتوجيهات رئيس هيئة النظافة.

تنسيق أحواض الزرع وأشكالها

ووجه رئيس هيئة النظافة باستمرار العمل لتنسيق أحواض الزرع وأشكالها وأنماطها وتوحيد كل حوض بمزروعاته، كما وجه المهندس خالد سلامة مدير عام الورش الإنتاجية بسرعة الإنجاز والانتهاء من كل الأعمال المكلفين بها في أسرع وقت وفق الجدول الزمني المحدد، جاء ذلك، بحضور المهندسة منال رمضان مديرعام المنطقة الشرقية، والعميد ذكي أنور مدير عام مشتل البراجيل، والمهندس هيثم أحمد مدير مشتل مصر الجديدة.

مقالات مشابهة

  • فراغ بعمق 40 كم يهدد العراق.. بغداد وأربيل اتفقتا لكن دون تدريب وقاعدة ومطار
  • محافظ القاهرة يقرر النزول بالحد الأدنى للقبول بالثانوي العام
  • فراغ بعمق 40 كم يهدد العراق.. بغداد وأربيل اتفقتا لكن دون تدريب وقاعدة ومطار- عاجل
  • "الدرع يقترب من الجزيرة".. 12 نقطة تفصل الأهلي عن التتويج بلقب الدوري رسميًا
  • عاجل.. اللواء طارق راشد يعتمد حركة تنقلات رؤساء قطاعات القاهرة (خاص)
  • «نظافة القاهرة»: زيادة المسطحات الخضراء في الشوارع والميادين
  • مدير تعاقدات السويحلي الليبي.. ثنائي الأهلي على رادار الفريق
  • ميريح ديميرال يصل مقر معسكر الأهلي
  • حركة تنقلات الشرطة 2024 .. من هو اللواء طارق راشد مدير أمن القاهرة؟
  • دماء جديدة في حركة تنقلات الشرطة 2024.. من هما مديري أمن القاهرة والجيزة؟ «بروفايل»