قالت سماح القرشي زوجة الموسيقار الكبير حلمي بكر، إنها حررت محضرًا ضد الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، أمس الأحد، بتهمة التشهير والإساءة إلى سمعتها.


وأوضحت زوجة حلمي بكر، في مداخلة هاتفية، مع الإعلامية نهال طايل، في برنامج تفاصيل، والمذاع على قناة البلد2، أنها تقدمت ببلاغ رسمي، ضد الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، قائلة: “ذلك تم بناءً على بيان صادر منذ 48 ساعة، من نقيب المهن الموسيقية بكلام فيه إساءة وغير حقيقي ضدي، بتصريح فيه اسمي، ولم أستعين بأي بلطجية، وهبعت لحضرتك صور وفيديوهات توضح مين كان بيبلطج على مين وهو في بيته”.

مصطفى كامل يُفجر مفاجأة حول أزمة حلمي بكر الصحية.. خاص مصطفى كامل يحسم جدل أغنية روبي .. وقرار هام خلال ساعات


وأضافت: “حلمي بكر يرفض الطريقة التي يتحدث بها مصطفى كامل، وبناءً عليه رفض الذهاب لمستشفى النقابة”، مردفة :"مش هتكلم في شئ منظور أما القضاء.. وأنا عندي ثقة كبيرة في قضاء مصر، وعدالة القانون المصري، وعندي ثقة إن مفيش حد فوق القانون".


وفي نفس السياق كشفت زوجة حلمي بكر عن حالته الصحية، مشيرة إلى أنه أصبح طريح الفراش ولا يستطيع الحركة، ويشتكي من حين إلى آخر من أعضاء جسّده، مشيرة إلى أن أحد أصدقائه أمس الأحد، حصل على تصريح لعلاجه على نفقة الدولة في أحد المستشفيات العسكرية، خلال الساعات القادمة سيذهب للمستشفى لتلقي العلاج.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حلمي بكر الموسيقار حلمي بكر الحالة الصحية مرض حلمي بكر حالة حلمي بكر الحالة الصحية للموسيقار حلمي بكر الملحن حلمي بكر تطورات الحالة الصحية للموسيقار حلمي بكر أعمال حلمي بكر مصطفى کامل حلمی بکر

إقرأ أيضاً:

النيابة تطلب التحريات حول فنى متهم بالنصب على مصطفى كامل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تباشر النيابة العامة بشمال الجيزة التحقيقات حول اتهام فنى صيانة بالنصب على الفنان مصطفي كامل نقيب المهن الموسيقية، وطلبت النيابة التحريات حول الواقعة.

تلقى المقدم أحمد فاروق رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة بمديرية أمن الجيزة بلاغًا من الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، يتهم فيه فني صيانة تابع لشركة أجهزة كهربائية شهيرة كائنة بدائرة القسم بالنصب عليه وقيامه بتركيب قطع غيار ثلاجة غير أصلية، وتم ضبط الفني تمهيدًا لعرضه على النيابة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • نقيب الموسيقيين يتنازل عن بلاغ النصب ضد عامل كهربائي
  • مصطفى كامل يتعاطف مع فني أدوات كهربائية ويتنازل عن محضر اتهامه بالنصب
  • محافظ الإسكندرية: "نحرص على تقديم كامل الدعم والرعاية لتنفيذ المبادرات الرئاسية
  • فيديو سقوط صاروخ حوثي في تل أبيب.. وكالة عالمية تكشف مفاجأة بشأن
  • روجينا تكشف عن صور نادرة تجمعها مع أحمد حلمي
  • النيابة تطلب التحريات حول فنى متهم بالنصب على مصطفى كامل
  • القبض على عامل بتهمة النصب على الفنان مصطفى كامل بالعجوزة
  • القبض على عامل بتهمة النصب على نقيب الموسيقيين
  • ياسر حلمي يحذر من استخدام الثلج ومعجون الأسنان في علاج الحروق (فيديو)
  • أسعار الطماطم اليوم.. نقيب الفلاحين يفجر مفاجأة بشأنها الفترة المقبلة