شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن التلفزيون الإسباني حريق غابات في جزيرة لا بالما يدمر 4500 هكتار، مدريد 15 7 كونا قال التلفزيون الإسباني الرسمي اليوم السبت إن حريق غابات مستعر في جزيرة لا بالما الإسبانية دمر أكثر من 4500 هكتار من .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التلفزيون الإسباني: حريق غابات في جزيرة (لا بالما) يدمر 4500 هكتار، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التلفزيون الإسباني: حريق غابات في جزيرة (لا بالما)...
مدريد - 15 - 7 (كونا) -- قال التلفزيون الإسباني الرسمي اليوم السبت إن حريق غابات مستعر في جزيرة (لا بالما) الإسبانية دمر أكثر من 4500 هكتار من الغابات والاحراج والمزارع.وأضاف أن السلطات أجلت أكثر ألفي شخص حرصا على حياتهم مشيرا إلى أن الحريق الذي نشب فجرا دمر أكثر من 11 منزلا وتسبب في قطع عدة طرق في الجزيرة التابعة لأرخبيل (جزر الكناري) في المحيط الأطلسي.وأوضح أن المئات من رجال الإطفاء يحاولون السيطرة على الحريق بمساعدة ثلاث طائرات مروحية (هليكوبتر) وأربع طائرات برمائية.ودمرت حرائق الغابات قرابة 70 ألف هكتار في إسبانيا في عام 2023 وفقا لتقديرات نظام معلومات الحرائق الأوروبي علما أنه تم تسجيل 15 حريقا كبير ا(تجاوز 500 هكتار) في النصف الأول من العام الجاري. (النهاية) ه ن د / م م ج

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

التلفزيون الإيراني: إيران تجري أكبر تدريبات بحرية لها في الخليج

أجري الجيش الإيراني والحرس الثوري الإيراني أكبر تدريبات بحرية مشتركة لهما حتى الآن في الخليج، حسبما ذكر التلفزيون الإيراني الرسمي.

 

وأفادت وكالة بلومبرغ للأنباء بأن أسطولا من 580 سفينة، من بينها سفن حربية ومدمرات عابرة للمحيطات شاركت في تدريبات اليوم السبت، وأبحرت في الخليج ومضيق هرمز.

 

وكانت التدريبات ضمن سلسلة من الفعاليات التي تمتد على مدار أسبوع بمناسبة ذكرى حرب العراق وإيران في ثمانينيات القرن الماضي.

 

كما تم إجراء التدريبات البحرية بعد يوم من مقتل إبراهيم عقيل القيادي الكبير في حزب الله، الحليف الإقليمي الرئيسي لإيران، في غارة إسرائيلية على بيروت.

 

وجاء مقتل عقيل عقب انفجارات دموية في لبنان لأجزة “بيجر” وأجهزة لاسلكي يستخدمها أعضاء حزب الله على نطاق واسع.

 


مقالات مشابهة

  • البرتغال.. الحرائق تأتي على نحو 135 ألف هكتار خلال أسبوع
  • خلال أسبوع.. حرائق الغابات تلتهم 135 ألف هكتار في البرتغال
  • نسخة سينمائية من «يوتيوب» بأجهزة التلفزيون
  • التلفزيون الإيراني: إيران تجري أكبر تدريبات بحرية لها في الخليج
  • حرائق الغابات في كولومبيا تلتهم نحو 4000 هكتار خلال 5 أيام
  • الأرشيف والمكتبة الوطنية يسلط الضوء على تاريخ جزيرة دلما
  • جزيرة السعديات تستضيف مؤتمر أفراح أبوظبي 2024
  • الأرشيف والمكتبة الوطنية يضيء على جزيرة دلما
  • قبل أسبوعين من الانتخابات.. سعيّد يُقيل مديرة التلفزيون التونسي
  • رجال الإطفاء والمتطوعون الروس يتصدون لحرائق غابات مدمرة في لوغانسك