كشفت سماح القرشي زوجة الموسيقار الكبير حلمي بكر، تفاصيل تحريرها محضرًا ضد الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، أمس الأحد، بتهمة التشهير والإساءة إلى سمعتها.

 

وقالت زوجة حلمي بكر، في مداخلة هاتفية، مع الإعلامية نهال طايل، في برنامج «تفاصيل»، والمذاع على قناة صدى البلد2، إنها تقدمت ببلاغ رسمي، ضد الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، مضيفة انه ذلك تم بناءً على بيان صادر منذ 48 ساعة، من نقيب المهن الموسيقية بكلام فيه إساءة وغير حقيقي ضدي، بتصريح فيه اسمي.

 

وتابعت سماح القرشي زوجة الموسيقار الكبير حلمي بكر، «أنه لم تستعين بأي بلطجية، وهبعت لحضرتك صور وفيديوهات توضح مين كان بيبلطج على مين وهو في بيته».

وأضافت «حلمي بكر رافض الطريقة التي يتحدث بها مصطفى كامل، وبناءً عليه رفض الذهاب لمستشفى النقابة»، مردفة:«مش هتكلم في شئ منظور أما القضاء.. وأنا عندي ثقة كبيرة في قضاء مصر، وعدالة القانون المصري، وعندي ثقة إن مفيش حد فوق القانون».

 

 

وفي نفس السياق كشفت زوجة حلمي بكر عن حالته الصحية، مشيرة إلى أنه أصبح طريح الفراش ولا يستطيع الحركة، ويشتكي من حين إلى آخر من أعضاء جسّده، مشيرة إلى أن أحد أصدقائه أمس الأحد، حصل على تصريح لعلاجه على نفقة الدولة في إحدى المستشفيات العسكرية، خلال الساعات القادمة سيذهب للمستشفى لتلقي العلاج، متمنية له الشفاء العاجل.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الفنان مصطفي كامل القانون المصري المهن الموسيقية الموسيقار الكبير حلمى بكر نقیب المهن الموسیقیة حلمی بکر

إقرأ أيضاً:

النيابة تطلب التحريات حول فنى متهم بالنصب على مصطفى كامل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تباشر النيابة العامة بشمال الجيزة التحقيقات حول اتهام فنى صيانة بالنصب على الفنان مصطفي كامل نقيب المهن الموسيقية، وطلبت النيابة التحريات حول الواقعة.

تلقى المقدم أحمد فاروق رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة بمديرية أمن الجيزة بلاغًا من الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، يتهم فيه فني صيانة تابع لشركة أجهزة كهربائية شهيرة كائنة بدائرة القسم بالنصب عليه وقيامه بتركيب قطع غيار ثلاجة غير أصلية، وتم ضبط الفني تمهيدًا لعرضه على النيابة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • ضابطة بالموساد تفجر مفاجأة بشأن اغتيال حسن نصرالله
  • نقيب الموسيقيين يتنازل عن بلاغ النصب ضد عامل كهربائي
  • مصطفى كامل يتعاطف مع فني أدوات كهربائية ويتنازل عن محضر اتهامه بالنصب
  • عاجل - حقيقة اغتيال حسن نصر الله.. نيويورك تايمز تفجر مفاجأة مدوية
  • النيابة تطلب التحريات حول فنى متهم بالنصب على مصطفى كامل
  • نقيب الفلاحين يكشف أسباب ارتفاع أسعار الثوم وموعد انخفاضها
  • القبض على عامل بتهمة النصب على الفنان مصطفى كامل بالعجوزة
  • القبض على عامل بتهمة النصب على نقيب الموسيقيين
  • أشرف زكي يوضح لـ 24 أسباب أزمة "البلوغرز" و"التيك توكرز"
  • أسعار الطماطم اليوم.. نقيب الفلاحين يفجر مفاجأة بشأنها الفترة المقبلة