تصدر إسم الموسيقار حلمي بكر تريند محرك البحث جوجل وذلك بسبب بعد قيام زوجته بعمل محضر ضد الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية بتهمة التشهير، وإصدار نيابة الجيزة أمر بإحالة مدير أعماله للمحاكمة بتهمة الإستيلاء على 2 مليون منه.

 

زوجة حلمي بكر تقدم محضر ضد مصطفى كامل

وتقدم محامي سماح القرشي زوجة حلمي بكر اليوم الإثنين، ببلاغ رسمي ضد مصطفى كامل، في مديرية أمن الجيزة، بتهمة التشهير والإساءة.

وحرر معها المحامي محمد حسنين البلاغ، وطالب بالتحقيق مع مصطفى كامل الذي قال في تصريحات صحفية إنه صديق شخصي للموسيقار الكبير، وكان يدافع عنه حتى ضد البلطجية الذين كانت زوجته تستأجرهم لضربه.

وردًا على انتقاد زوجة حلمي بكر له، قال مصطفى كامل في تصريحات صحفية: مش عاوز أتكلم عشان هخرب الدنيا، ولما كانت بتجيبله بلطجية، دافعت عنه وأرسلت لها الشرطة، ويشهد على ذلك شقيق حلمى والمنتج أحمد فوزى، وأنا أكثر واحد عارف كواليس عنها ولكن مش هتكلم دلوقتى.
وأضاف: أتمنى لـ حلمي بكر الشفاء العاجل ويقوم لنا بالسلامة، طول الوقت أقف معه في أزماته الصحية وغيرها، وواجب عليا وعمرى ما أتخلى عنه، ولا شيء يحدث معه من مجلس إدارة نقابة الموسيقيين إلا بعلمى وتخطيطى حتى الآن، مشيرًا إلى أنه تدخل في حل أزمة النصب الأخيرة التي تعرض لها الموسيقار حلمي بكر، وحاولت أحل الموضوع وأفضل أدافع عنه طول الوقت.

 

إحالة مدير أعمال حلمي بكر للمحاكمة

وأمرت نيابة الجيزة بإحالة مدير أعمال الموسيقار حلمي بكر للمحاكمة الجنائية، بتهمة الاستيلاء منه على مبلغ مالي يقدر باثنين مليون ومائتين وثمانين ألف جنيه مصري. 

واستمعت النيابة العامة بالجيزة للمحامى سامح ثابت وكيلًا عن حلمي بكر في بلاغه ضد مدير أعمال موكله السابق واتهامه بالاستيلاء على مبلغ مالي يقدر باثنين مليون ومائتين وثمانين ألف جنيه مصري، كشف سامح ثابت في أقواله أمام جهات التحقيق بأن المشكو في حقه استغل مرض موكله للاستيلاء على أمواله.

فيما طلبت النيابة العامة بسرعة التحريات حول الواقعة لكشف ملابسات البلاغ، واستدعاء المشكو في حقه للاستماع إلى أقواله على سبيل الاستدلال.

وكان محامى الموسيقار حلمى بكر حرر بلاغا يحمل أحوال رقم ۲۳۰۳۰ جنح يتهم فيه مدير أعمال موكله بالاستيلاء على مبلغ مالي يقدر باثنين مليون ومائتان وثمانون ألف جنيها مصر.
واتهم البلاغ المشكو في حقه والذي كان يعمل مدير أعمال لموكله الموسيقار حلمى بكر بالنصب والاحتيال والاستيلاء على مبلغ اثنين مليون ومائتان وثمانون ألف جنيه مصري بعد إيهامه يربط المبلغ المالى خاصته في بنك في أحد البنوك بشهادة 18  بالمائة وحضر أحد موظفين البنك 
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حلمي بكر الموسيقار حلمي بكر زوجة حلمي بكر مصطفى كامل مدير أعمال حلمي بكر مصطفى کامل مدیر أعمال على مبلغ

إقرأ أيضاً:

هل أدخل خالد النبوي والدة زوجته إلى دار رعاية المسنين؟

متابعة بتجــرد: حالة من الجدل الواسع أثارتها الفنانة عواطف حلمي بسبب ظهورها خلال الأيام الماضية في دار كبار الفنانين بنقابة المهن التمثيلية.

وتسبب ظهور عواطف حلمي في توجيه موجة انتقادات حادة للفنان خالد النبوي حيث لامه الكثيرون من نشطاء مواقع التواصل على تركه والدة زوجته في دار رعاية.

وردًا على الجدل المثار قال أشرف زكي، نقيب الممثلين: “بداية الدار الخاصة بنقابة الفنانين ليس اسمها دار مسنين ولكن اسمها دار إقامة كبار الفنانين، والفنانة عواطف حلمى غير مقيمة بها كما تردد”.

وتابع: “عواطف حلمي تتواجد بدار الرعاية بناءً على طلب مني أن تساعد زملاءها من الفنانين المتواجدين في دار كبار الفنانين وهي غير مقيمة بها، حيث إن لها منزلها الخاص وحياتها وتتواجد على فترات متباعدة بهدف تقديم خدمة لزملائها ومساعدتهم لأن لديها خبرة فى مثل هذه الأمور”.

من ناحيتها خرجت الفنانة عواطف حلمي في تصريحات صحافية لتؤكد أن كل هذه البلبلة هدفها تشويه صورة زوج ابنتها الفنان خالد النبوي وحفيدها نور النبوى وأنها لا تعلم ما السر وراء التدخل السافر في الحياة الخاصة للفنانين بهذه الطريقة غير اللائقة.

main 2024-07-01 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. حمادة هلال يتصدر تريند محركات بحث "جوجل"
  • لهذا السبب.. محسن محي الدين يتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب.. شيماء سيف تتصدر تريند "جوجل"
  • عبدالله الرويشد يتصدر مؤشرات البحث علي جوجل
  • مهرجان العلمين يتصدر تريند «فيس بوك».. وطني من الدرجة الأولى
  • أحمد فريد يتصدر تريند "يوتيوب" بأغنية "أنا مشيتلك"
  • لهذا السبب... عزت أبو عوف يتصدر تريند محركات بحث جوجل
  • لهذا السبب... ديما بياعة تتصدر تريند جوجل
  • لماذا أحدث قرار الإفراج عن مدير مجمع الشفاء جدلا واسعا داخل إسرائيل؟
  • هل أدخل خالد النبوي والدة زوجته إلى دار رعاية المسنين؟