قدمت شركة فخرو للمطاعم «ماكدونالدز – البحرين» رعايتها الحصرية لفريق الأيام الإعلامي ببطولة كأس آسيا 2023، والمقرر إقامتها في دولة قطر خلال الفترة من 12 يناير الجاري ولغاية 10 فبراير القادم، وذلك في تعاون مشترك بين الشركة ومؤسسة الأيام الإعلامية، لإبراز المشاركة البحرينية في هذه النسخة من كأس آسيا. وأعرب رئيس تحرير صحيفة الأيام عيسى الشايجي عن تقديره إلى شركة فخرو للمطاعم «ماكدونالدز – البحرين» على رعايتها الإعلامي لفريق الأيام في كأس آسيا، وقال: «يسعدنا كمؤسسة إعلامية التعاون والشراكة مع شركة فخرو للمطاعم (ماكدونالدز – البحرين)، ونؤكد أهمية الشراكة بين المؤسسات الإعلامية ومؤسسات القطاع الخاص».


وأضاف: «هذه الرعاية تترجم حرص شركة فخرو للمطاعم (ماكدونالدز – البحرين) في الاهتمام بالجانب الإعلامي، ونسعى كصحيفة الأيام لاستثمار هذه الرعاية في سبيل مشاركة البحرين في أكبر بطولة كروية آسيوية».
ومن جانبه أبدى رئيس مجلس إدارة شركة فخرو للمطاعم «ماكدونالدز – البحرين» عادل فخرو سعادته برعاية ودعم صحيفة الأيام وطاقهما الإعلامي في أكبر بطولات كرة القدم في قارة آسيا، وقال: «الرعاية والدعم تأتي في إطار الشراكة الحيوية مع المؤسسات الإعلامية في مملكة البحرين».
وتابع فخرو: «الرعاية ستساهم في إبراز مشاركة الأحمر البحريني في البطولة والدعم الجماهيري للمنتخب، فالاهتمام بالجانب الإعلامي والرياضي والشبابي في مملكة البحرين جزءٌ من مسؤوليتنا الاجتماعية».
وأشاد رئيس مجلس إدارة شركة فخرو للمطاعم «ماكدونالدز – البحرين» عادل فخرو بجهود صحيفة الأيام في المجال الرياضي، والتي هي واضحة وملموسة للجميع، مؤكدًا على أن الرعاية ستدفع إلى استمرارها وتطورها.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

السفارة المصرية في البحرين تحتفل بذكرى ثورة يوليو المجيدة

احتفلت السفارة المصرية في المنامه مع ضيوفها في مملكة البحرين والجالية المصرية في البحرين بذكرى ثورة 23 يوليو، التي تعتبر واحدة من أهم الأحداث في تاريخ مصر الحديث.

السفارة المصرية فى استقبال بعثة الزمالك فى كوماسي سفارة مصر في كازاخستان توفد بعثة قنصلية للاطمئنان على الطلاب المصريين

أقيمت الفعالية في أكبر الفنادق الكبرى بالمنطقة الدبلوماسية بمملكة البحرين، حيث حضر العديد من أفراد الجالية المصرية المقيمين في البحرين بالإضافة إلى شخصيات بحرينية بارزة.

بدأ الحفل بالنشيدين الوطنيين المصري والبحريني، تلاها كلمة لمعالي السفيرة ريهام خليل التي  رحبت بالحضور وأشادت بالعلاقات القوية بين مصر والبحرين ثم تم عرض فيلم عن ثورة 23 يوليو وأهميتها في تاريخ مصر وكيف أسهمت في تحقيق الاستقلال الوطني والتنمية.

كما تخلل الحفل فقرات فنية تضمنت أغاني وموسيقى وطنية أدتها الفرقة الموسيقية .

أعرب الحضور عن سعادتهم بهذا الاحتفال الذي يعزز الروابط بين أبناء الجالية المصرية ويعزز شعورهم بالانتماء إلى وطنهم الأم، واختتمت الفعالية بشكر  جميع الشخصيات البارزة في الجالية المصرية والبحرينية تقديرًا لمساهماتهم في تعزيز العلاقات بين البلدين.

كان الحفل فرصة لتبادل الموده والأحاديث بين أفراد الجالية المصرية، وتأكيدًا على أهمية المحافظة على تراثهم وثقافتهم في بلاد الغربة، داعين المولى عز وجل أن يحفظ بلاد الأوطان وأن يعم السلام والأمان في كل مكان.

 

مقالات مشابهة

  • اليوم.. منتخب الطائرة يواجه قطر في بداية مشواره بكأس التحدي بالصين
  • أفضل شركة تنظيف بالرياض
  • وزارة “البيئة” ترعى مذكرة تعاون لإنشاء وتشغيل بيوت محمية وإدخال أنظمة جديدة تطبق لأول مرة في الشرق الأوسط
  • البيض يجبر “ماكدونالدز” في أستراليا على تقلّيص ساعات خدمة الإفطار
  • "أبو قرقاص المركزي" تنجح بإجراء عملية قيصرية لسيدة حامل بتوائم ثلاثة ذكور
  • أمير القصيم يشيد بحصول شركة القصيم للخدمات الطبية على جائزة أفضل مستشفى مقدم لخدمات الرعاية الصحية الأكثر ابتكاراً بالمملكة لعام 2023م
  • سعر الذهب في البحرين اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024
  • السفارة المصرية في البحرين تحتفل بذكرى ثورة يوليو المجيدة
  • شركة أرامكو السعودية تواصل تصدر قائمة أقوى 20 علامة تجارية في آسيا
  • رئيس فريق برلماني : شركة الطرق السيارة عندها 40 مليار ديال العجز .. فين كايمشيو هاد الفلوس ؟