قام الفنان أحمد العوضي بالرد على ما تردد بشأن إحتمالات طلاقه من زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز بعد تنبؤ العرافة اللبنانية ليلى عبداللطيف إنفصالهما ضمن توقعاتها لأحداث عام 2024.


 

وكتب احمد العوضي تعليقًا على الفيديو الذي شاركته ياسمين عبدالعزيز قائلًا : "كذب المنجمون ولو صدقو".


 

شاركت النجمة ياسمين عبدالعزيز فيديو للعرافة اللبنانية ليلى عبداللطيف، وهي تتوقع خبر إنفصالها عن زوجها النجم أحمد العوضي،ضمن توقعاتها لأحداث عام 2024.


 

وعلقت ياسمين على الفيديو قائلة: "يا ساتر يارب بلاش انتي يا ليلى".


 

ياسمين عبدالعزيز تهنئ العوضي على فيلم الإسكندراني


 

هنأت النجمة ياسمين عبد العزيز، زوجها الفنان أحمد العوضي بفيلمه الجديد "الإسكندراني" وهو أولى بطولاته السينمائية المطلقة.
 

وشاركت ياسمين البوستر الرسمي للفيلم عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليه قائلة: "الإسكندراني.. مبررووك ربنا يكرم إن شاء الله”.


 

آخر أعمال أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز: 

 

 

وجدير بالذكر أن آخر أعمال أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز هو مسلسل "ضرب نار" الذي عرض رمضان الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا،وشاركهم البطولة كلا من ماجد المصرى، مها نصار، انتصار، ضياء عبدالخالق، هدى الإتربى، أحمد الرافعى، إيمان السيد، أحمد عبداللهمحمود، تامر نبيل، تامر مجدى، أيسل رمزى، زينة منصور، تيسير عبدالعزيز، حسن العدل، أحمد صادق، طارق النهرى، إسراء رخا، لبنىونس، جيهان خيرى، محمد حسنى، على الشامل، يوسف وائل نور، وضيفة الشرف دنيا المصرى، سهير المرشدى، تأليف ناصر عبدالرحمن،وإنتاج شركة سينرجى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية، وإخراج مصطفى فكري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد العوضي تريند جوجل یاسمین عبدالعزیز أحمد العوضی

إقرأ أيضاً:

«معمول للرجالة».. أول تعليق من أحمد سعد على إطلالته بالخلخال (فيديو)

خرج الفنان أحمد سعد، عن صمته ليرد على الانتقادات التي لاحقته عقب نشره لعدد من الصور مرتديا خلخالا في إحدى قدميه خلال الساعات القليلة الماضية، خاصة بعدما علق عليه قطاع كبير من الجمهور.

وقال أحمد سعد خلال لقائه مع شاشة ET بالعربي: «الناس فسرت الموضوع غلط، الناس كلها بتلبس، دي حتة خيط، بس عشان أنا مسجل في موضوع التريندات، وأنا مخدتش بالي، وهي حتة خيط معمول للرجالة مش معمول للستات، مش خلخال لأنه مفهوش شراشيب بس أوعدكم الشراشيب جاية الفترة الجاية».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة Cedric Haddad سيدريك حدّاد (@cedrichaddad)

أحمد سعد يثير الجدل بالخلخال

وفي الساعات الماضية، تصدر اسم الفنان أحمد سعد المشهد عبر منصات التواصل الاجتماعي عقب ظهوره الأخير في الساحل الشمالي، والذي أثار من خلاله غضب واستفزاز قطاع كبير من الجمهور.

إطلالة أحمد سعد في الساحل الشمالي

وكان أحمد سعد شارك أحدث ظهور له في الساحل الشمالي عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، حيث ظهر بإطلالة بيضاء على متن قارب كبير في البحر، مرتديا خلخال في إحدى قدمي، الأمر الذي أثار تفاعل الكثير من المتابعين.

آخر أعمال أحمد سعد

ويشار إلى، أن آخر أعمال أحمد سعد طرحه لأغنية «حظي من السماء» بالتعاون مع النجمة اللبنانية إليسا خلال استضافتها في برنامج بيت السعد.

أغنية حظي من السما

أغنية «حظي من السما»، من كلمات الشاعر مصطفى حدوته، وألحان حمني، وماستر أمير محروس.

وتتضمن كلمات أغنية حظي من السماء لـ أحمد سعد وإليسا الأتي: «الدنيا راقتلي أول ما عينيك ضحكتلي، مبسوطة إن أنت معايا ودي أجمل حاجة حصلتلي، الدنيا خادتني بس أنتي عينيكي خطفتني، مش فارقه الدنيا معايا وأنا جمبك ايه الي ناقصني، ده أنا حظي من السما إن أنا وأنت قاعدين سوا، ده اليوم إللي بعيشه معاك عندي بباقي السنة، ده أنا حظي من السما أن أنا وأنتي قاعدين سوا، ده أنا عيني لما تكون شايفاك بتشوف الباقي هوا، الوقت فايتني من يوم ما إيديك لمستني، دي القاعدة معاك يا حبيبي اكتر حاجه بتبسطني».

اقرأ أيضاً«بيت السعد».. أحمد سعد يروج لـبرنامجه الجديد بالتعاون مع شقيقه | صورة

بعد فيديو الاستحمام.. أحمد سعد يثير الجدل في صالة الألعاب الرياضية (صور)

«حبيبي».. حلا شيحة تعلق على شائعة ارتباطها بـ أحمد سعد | فيديو

مقالات مشابهة

  • عاجل| موعد خطوبة هشام جمال وليلى أحمد زاهر
  • السجن 11 عامًا لصاحب مقهى لإتجاره في المواد المخدرة وحيازة سلاح وذخيرة بأسيوط
  • «معمول للرجالة».. أول تعليق من أحمد سعد على إطلالته بالخلخال (فيديو)
  • هشام جمال يعلن عن موعد خطبته على ليلى أحمد زاهر (فيديو)
  • أحمد كريمة يجبر ياسمين عز على ارتداء الحجاب.. شاهد
  • محمد وأحمد عدوية يستعدان لحفل غنائي ضخم
  • فقدت كثيرا من وزنها.. ياسمين عبد العزيز تتألق في أحدث ظهور «فيديو»
  • كلاكيت تاني مرة.. كريم فهمي يجتمع مع ياسمين عبدالعزيز في عمل جديد
  • بعد دعم هيئة الترفيه ثنائيات تشهد عودتها على الشاشة من جديد
  • تعليق ناري من مرتضى منصور على إيقاف برنامج أحمد شوبير