انتقد الإعلامي تامر أمين، زيادة الإجازات في العام، موضحا أن الحكومة قالت إن عدد أيام الإجازات في عام 2024 نحو 144 يوما في السنة. 

تامر أمين لـ "الوطنية للإعلام": امنعوا خبراء الأبراج.. جريمة وشعوذة وسبوبة سنوية "أحسن من رجالة بشنبات".. تامر أمين يشيد بأداء الحكمة الأمريكية ويعلق على لقطات الشناوي قوة مصر معطلة ومفيش إنتاج ومريحين

وقال "أمين"، خلال تقديمه برنامج "أخر النهار"، المذاع على قناة النهار، اليوم الإثنين إن هناك يومين في الأسبوع إجازة رسمي بجانب إجازات رسمية مثل الأعياد الدينية والقومية، وموظف القطاع الخاص والعام لهم 21 يوم إجازة في السنة، معلقا: "ثلث السنة إجازة.

. ده كتير جدا يعني قوة مصر معطلة ومفيش إنتاج ومريحين".

إحنا ناس بتحب التفخيد

وأضاف: "أنا عارف الناس هتزعل، بس الإجازات هتيجي علينا وعلى اقتصاد البلد"، معلقا: "إحنا ناس بتحب التفخيد"، مشيرا إلى أن مصر تحتاج إلى العمل ليلًا ونهارا.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامي تامر أمين الحكومة الأجازات برنامج آخر النهار تامر أمین

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من تامر أمين بعد إخلاء سبيل أحمد فتوح وحبس سعد الصغير بتهمة تعاطي المخدرات

كشف الإعلامي تامر أمين، تفاصيل إخلاء سبيل اللاعب أحمد فتوح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على ذمة القضية بعد تسببه بالخطأ في وفاة شخص بعد صدمه بسيارته.

تامر أمين في ذكرى الاحتفالية بالمولد النبوي: "لماذا لا تعود الليلة المحمدية؟" تامر أمين يرد على منتقدي الاحتفال بالمولد النبوي: "فين البدعة في كده؟" إخلاء سبيل على ذمة القضية 

وقال "أمين" خلال تقديم برنامجه "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار" مساء اليوم الإثنين، "محكمة جنايات مطروح قررت إخلاء سبيل اللاعب أحمد فتوح بكفالة قدرها 50 ألف جنيه وتأجيل المحاكمة إلى جلسة 22 أكتوبر".

وأضاف "هذا ليس براءة، ولكن إخلاء سبيل على ذمة القضية وبكفالة ومحاميه قال إن دي فرصة أنه يخرج ويقدر يتواصل مع أسرة المجني عليه لقبول التصالح والفدية والتي ترفض أي حديث عن تصالح أو دية لأنهم مازلوا متأثرين".

وفي سياق آخر أشار تامر أمين، إلى أمر النيابة بإحالة سعد الصغير محبوسًا إلى المحكمة الجنائية بتهمة تعاطي المخدرات بعد ثبوت أن الحيازات الموجودة معه تحمل مادة الحشيش والمارجوانا، كما أن تحليل سعد أثبت أنه فيه مواد مخدرة.

 

مقالات مشابهة

  • تامر أمين يوجه التحية على الهواء للنائب العام بعد هذا القرار
  • أول تعليق من تامر أمين بعد إخلاء سبيل أحمد فتوح وحبس سعد الصغير بتهمة تعاطي المخدرات
  • متى عودة عمل البنوك بعد إجازة المولد النبوي.. الاثنين ام الثلاثاء؟
  • موعد إجازة اليوم الوطني في المملكة العربية السعودية
  • للقطاعين العام والخاص.. الإجازات المتبقية في 2024
  • الإجازات الرسمية المتبقية في 2024
  • بعد إجازة المولد النبوي الشريف.. تعرف على الإجازات الرسمية المتبقية في 2024
  • إجازة المولد النبوي الشريف 2024.. ما الإجازات الرسمية المتبقية؟
  • باقي كام يوم؟.. موعد المولد النبوي الشريف 2024
  • موعد المولد النبوي الشريف لعام 2024 وحقوق العاملين في الإجازات الرسمية