شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن رئيس جماعة يتفاعل مع حملة منع الغرس العشوائي للنخيل، أبرزت “حركة مغرب البيئة 2050” أن رئيس جماعة شيشاوة تفاعل، بشكلٍ إيجابي، مع حملتها، وقرّر منع الغرس العشوائي للنخيل، وفي المقابل أعلن بدء عملية .،بحسب ما نشر Kech24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس جماعة يتفاعل مع حملة منع الغرس العشوائي للنخيل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس جماعة يتفاعل مع حملة منع الغرس العشوائي للنخيل

أبرزت “حركة مغرب البيئة 2050” أن رئيس جماعة شيشاوة تفاعل، بشكلٍ إيجابي، مع حملتها، وقرّر منع الغرس العشوائي للنخيل، وفي المقابل أعلن بدء عملية التشجير. وتقود الحركة حملة من أجل إيقاف عملية التنخيل العشوائي في المدن التي تعتبرها جريمة بيئية في حق المدن المغربية، وفي حق الأجيال القادمة.

وفي وقت سابق، عقدت الحركة اجتماعا رئيس مقاطعة عين الشق الدار البيضاء، شفيق بن كيران، الذي تعهد بإشراك المجتمع المدني، في تنزيل عملي ونوعي للمقاربة التشاركية في التشجير الممهنج والمخطط بتراب المقاطعة.

ولفتت الحركة إلى أنها راسلت عمدة الدار البيضاء وبعض رؤساء المقاطعات بالمدينة ذاتها، من أجل الشروع في تشجير مكثف وممنهج بالعاصمة الاقتصادية، وتقنين التنخيل وتعويضه بمخطط منظري للمدينة ولكل مقاطعة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شهداء الحركة الرياضية .. الحلقة السابعة (طه كلاب)

غزة - صفا

تستعرض وكالة الصحافة الفلسطينية "صفا" بشكل يومي وعبر سلسلة من الحلقات المتتالية سيرة أحد شهداء الحركة الرياضية في الوطن، حيث استشهد المئات منهم منذ السابع من شهر أكتوبر الماضي "طوفان الأقصى"، وفي الحلقة السابعة من هذه السلسلة نتناول سيرة الشهيد طه إبراهيم محمد طه كلاب.

ولد في مدينة خانيونس بتاريخ 11 ديسمبر من عام 1968م. حصل على دبلوم إصلاح وصيانة معدات كهربائية. بدأ حياته الرياضية في الساحات الشعبية، والمدارس. مسجل كلاعب في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم. مدير فني لفرق شباب، وخدمات خانيونس، وشباب المغراقة لكرة القدم. حاصل على دورات تدريبية للمدربين من الاتحاد الآسيوي. شارك كمدير فني لبعثة نادي شباب خانيونس في دولة قطر. مسؤول قطاع الناشئين في نادي شباب خانيونس. مدير فني لقدامى اللاعبين، وحصل على العديد من البطولات التنشيطية. استشهد يوم الثلاثاء الثاني من يناير 2024م، باستهداف إسرائيلي لمنزله بدون سابق إنذار، برفقة ابنه، وابن شقيقه.

مقالات مشابهة

  • بتوجيهات رئيس الدولة.. إطلاق حملة «الإمارات معك يا لبنان».. والإمارات ترسل طائرة مساعدات طبية
  • شهداء الحركة الرياضية .. الحلقة العاشرة (عدنان الطويل)
  • شهداء الحركة الرياضية .. الحلقة التاسعة (رمزي أبو شكيان)
  • إقالة رئيس جماعة في تطوان بعد تصويت أغلبيته ضده في دورة أكتوبر
  • شهداء الحركة الرياضية .. الحلقة السابعة (طه كلاب)
  • حماس: إبعاد الحركة عن غزة وهم إسرائيلي لن يتحقق
  • قيادي في حماس: إبعاد الحركة عن غزة وهم لن يتحقق
  • المحكمة الإدارية تعزل رئيس جماعة بكلميم ونائبته تقرر الهجرة إلى إسبانيا
  • اجتماع في لحج يناقش ترتيبات تنفيذ حملة إزالة مباني البسط العشوائي المستحدثة
  • «مستشفيات بنها» تحذر المواطنين من التناول العشوائي للأدوية.. تسبب في تسمم 136 حالة