أعربت إنجي عبد الحافظ، عن استيائها الشديد من التناول الساخر لخبر طلاقها من الشاعر أيمن بهجت قمر، والربط بين الطلاق وكلمات أغنياته الجديدة للنجم عمرو دياب.

اقرأ أيضًا:عمرو مصطفى يقدم أغنية "مستغني" بالتعاون مع أيمن بهجت قمر


 

 

وأكدت إنجي، أن السخرية تقلل أولا من مكانة الشاعر، كما تسببت في أضرار نفسية كبيرة لأولادها، وطلبت من الجميع احترام خصوصيتها.

 

وكتبت طليقة أيمن بهجت قمر، عبر حسابها الشخصي على “فيس بوك”، “مش قادرة استوعب انتشار خبر طلاقي أنا وايمن وربط كلام كتبه في أغنية بطلاقه لـ أم أولاده وعشرة عمره.. وانتشار الخبر علي كل المواقع.. وفتح باب التريقة والتهريج على social media... ربط فيه إهانة في حق أيمن وإزعاج شديد ليا لأنه ضايق ولادي جدا جدا.. حبة مبادئ واحترام لخصوصيات الناس يا بشر !!!!! حسبي الله ونعم الوكيل في كل حرف مؤذي اتكتب”.

 

ومن جانبه أصدر الشاعر أيمن بهجت قمر توضيحا رفض فيه الربط بين كلمات أغانيه في ألبوم عمرو دياب الجديد "مكانك" وخاصة أغنية " معرفش حد بالإسم" وأغنية "المعنويات مرتفعة"، وبين الأنباء المتداولة حول انفصاله عن زوجته السيدة إنجي عبد الحافظ منذ عدة أشهر في هدوء تام وبعيدا عن وسائل الإعلام، وأكد ايمن أنه تعرض لعدة استفسارات حول حياته الخاصة وعلاقتها بكلمات أغانيه "أثارت ضيقه".

كما رفض أيمن بهجت قمر،  تأكيد أو نفي أنباء طلاقه منذ عدة أشهر في هدوء تام وبعيدا عن وسائل الإعلام، وحرص على أن يكون توضيحه بشكل عام، وقال عبر حسابه الشخصي على موقع الفيس بوك: يه خبر نازل فيه تلميحات بسبب اغنية معرفش حد بالإسم ده..ياريت محدش يربط بين حياتي الشخصيه والاغاني اللي بكتبها عشان فعلا الموضوع ده بقى بيضايقني من القريب والغريب وكل الاحترام لكل الناس.

 

وتقول كلمات أغنية عمرو دياب :

معرفش حد بالاسم ده.. أنا اللي تاه عقله ولقاه

معرفش حد بالاسم ده.. موهوم بقى وربك هداه

قولوله مخرجتش يعني من الجنة

ماسابليش حاجة تتشال من اللي كان بيننا

ماسابليش حاجة حتخليني أستنى

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ايمن بهجت قمر عمرو دياب أیمن بهجت قمر عمرو دیاب

إقرأ أيضاً:

هكذا احتفلت إنجي علاء بحفل زفاف شقيقتها

احتفلت السيناريست إنجي علاء بحفل زفاف شقيقتها أمس من خلال حسابها الشخصي على موقع إنستجرام.

كتبت إنجي علاء:' من فرح اختي الحمدلله ربنا يسعدك ويبارك لك حبيبتي واختي وبنتي انتي ورشيد يارب شكرا لكل اللي حضر 

 

أعربت الكاتبة إنجي علاء عن سعادتها بعقد قران اختها، حيث حرصت على نشر مراسم الاحتفال من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،

وأرفقت بالصور تعليقا قالت فيها:" لسه مش عارفة استوعب ان أختي اللي هي زي بنتي اتكتب كتابها".
 والجدير بالذكر آخر أعمال إنجي  مسلسل بلا دليل  وروايات الأشقر مروان وقانون الكارما،وكوفيد 25 الراكون بطولة يوسف الشريف وتأليف إنجي علاء وإخراج محمد العدل.

 

و مسلسل "كوفيد 25"  وهو مكون من 15 حلقة وشارك في بطولته أحمد صلاح حسني، وآيتن عامر، وادوارد، وايناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكى فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد وغيرهم من النجوم ومن تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال، ومن إنتاج سينرجي.

مقالات مشابهة

  • هكذا احتفلت إنجي علاء بحفل زفاف شقيقتها
  • أبرز اللقطات من حفل عمرو دياب في السعودية
  • عمرو دياب يشعل السعودية بأجمل أغانيه.. صور
  • عمرو دياب يشعل سماء مدينة "العلا" في حفل كبير بالسعودية
  • عمرو دياب يشعل سماء مدينة "العلا" في حفل كبير بالسعودية
  • فنان شهير يكشف سراً عن عمرو دياب
  • عمرو سلامة يطلب من المتسابقين في «كاستينج» أداء أغنية البيه البواب (فيديو)
  • خاص| حقيقة فيلم سعاد حسني.. أيمن بهجت قمر يؤكد وشقيقتها تنفي
  • عمرو مصطفى أطيب واحد في الدنيا..أبرز تصريحات أيمن بهجت قمر
  • أيمن بهجت قمر ضيف أسرار النجوم الليلة (صورة)