تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو خلال الساعات الماضية، ظهرت خلاله والدة لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو "ماريا دولوريس"، وهي في حالة من السعادة العارمة، بعد أن اهداها رونالدو سيارة فارهة بمناسبة يوم ميلادها الـ 69، والعام الميلادي الجديد.

اركب لاند روفر موديل 2022 "كسر زيرو" بهذه القيمة شيري أريزو 5 هاي لاين 2023 كسر زيرو بهذا السعر أخبار السيارات| أرخص السيارات في مصر "بالأسعار".

. شيري أريزو 5 وأوبل موكا "كسر زيرو" بهذا السعر.. اركب سيارة هاتشباك أوتوماتيك بـ 110 آلاف جنيه أرخص سعر للزيرو.. اركب هذه السيارة موديل 2024 رونالدو يهدي والدته سيارة فارهة في "عيد ميلادها"

 

وظهرت ماريا دولوريس وهي بصحبة حفيدها كريستيانو جونيور، وهو الابن الاكبر لرونالدو، حيث كان ممسكًا بيديها حتى أن وصولوا للسيارة صاحبة هذا الموضوع، والتي تحمل شعار الصانع الالماني العريق "بورشه".

رونالدو يهدي والدته سيارة فارهة في "عيد ميلادها"

وتأتي السيارة من طراز بورشه كايين، والتي تعد واحدة من افخم السيارات الرياضية، والتي تنتمي إلى فئة الـ SUV متعددة الاستخدام، ذات الطابع الفاخر، حيث تضم باقة من التجهيزات الفنية والتقنية عالية الاداء والتي تمنحها افضلية الاداء.

رونالدو يهدي والدته سيارة فارهة في "عيد ميلادها"

وتستمد السيارة بورشه كايين قوتها من محرك سداسي الاسطوانات 6 سلندر، وتقدم بقدرات قياسية تتراوح بين 340 و440 حصانا، بالاضافة إلى 450 و550 نيوتن متر من العزم الاقصى للدوران، مع ناقل سرعات اوتوماتيكي الاداء مع تقنية الدفع الكلي للعجلات.

وتصل السرعة القصوى للسيارة بورشه كايين إلى 245 كيلومتر في الساعة، وبهذه القدرات الفنية يمكن للسيارة التسارع من وضع السكون 0 وصولاً إلى سرعة 100 كيلومتر في الساعة خلال مدة زمنية تستغرق 5.2 ثانية.

بورشه كايين 2024

وتضم السيارة باقة من التقنيات ومنها، رصد النقاط العمياء، تحديد المسار، وسائد هوائية أمامية وخلفية وجانبية، بالاضافة إلى مكابح عالية الاداء، ادوات مساعدة قائد المركبة، نظام صوتي ترفيهي مميز، شاشة عرض داخلية تعمل باللمس، تدعم تطبيقات ابل كار بلاي واندرويد اوتو، شاحن لاسلكي، عجلة قيادة متعددة الوظائف.

ويذكر أن السيارة بورشه كايين موديل 2024 تقدرم عالميًا بأسعار تبدأ من 80 الف دولار.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رونالدو كريستيانو كريستيانو رونالدو اخبار السيارات أسعار السيارات عید میلادها

إقرأ أيضاً:

تحطم سيارة الجزائري محرز في حادث سير(صور)

تعرضت إحدى سيارات النجم الجزائري رياض محرز لحادث مروري في مقاطعة تشيستر في شمال غرب إنجلترا، حسبما ذكرت صحيفة "ذا صن".

ونشرت الصحيفة البريطانية صورا للحادث الذي تعرضت له سيارة محرز، من دون الإشارة إلى ما إذا كان النجم الجزائري هو من كان يتولى القيادة أثناء وقوع الحادث.

وجاء في تقرير الصحيفة: "تركت سيارة رياض محرز الخارقة من طراز أودي مغطاة بالخدوش بعد تعرضها لحادث سير".

وتابعت: "اصطدمت سيارة أودي RS6 ذات المقود الأيسر بشاحنة بيضاء في مقاطعة تشيستر، ويقال إن الاصطدام وقع ظهر يوم الخميس 27 يونيو".

ونوهت بأنه "لم يتضح من كان يقود السيارة أثناء تعرضها للحادث".

وتظهر الصور السيارة السوداء، التي تبلغ قيمتها 220 ألف جنيه إسترليني، وقد تعرضت لخدوش كبيرة في الجناح الأمامي لجهة الراكب.

ويبدو أيضا أن الضرر قد لحق بالعجلة الأمامية لجهة الراكب، وأظهرت صورة أخرى السيارة وهي موضوعة على الجزء الخلفي لشاحنة السحب.

يذكر أن محرز يدافع حاليا عن ألوان نادي الأهلي السعودي الذي انضم إليه في صيف العام الماضي قادما من نادي مانشستر سيتي بعد أن قضى في صفوف الأخير ستة مواسم ناجحة.

مقالات مشابهة

  • السرعة المفرطة تتسبب في انقلاب سيارة بمراكش
  • أرخص سيارة كروس أوفر.. سعر ومواصفات السيارة جاك JS2 موديل 2024
  • سعرها وصل لكام بعد انخفاضها 150 ألف جنيه؟..مواصفات سيارة كروس اوفر 2024
  • حادث مروري مروع.. التصريح بدفن جثة طفل دهسته سيارة فارهة بالأميرية
  • مواصفات وأسعار جيتور X70 الجديدة 2024
  • ارتفاع 30 ألف جنيه.. تعرف على أسعار فئات هيونداي إلنترا AD الجديدة
  • ارتفعت 25 ألف جنيه.. سعر ومواصفات هيونداي أكسنت RB
  • أسعار ومواصفات سيارة بي ام دبليو M850i BMW
  • أسعار ومواصفات أحدث سيارة اكس بينج G9
  • تحطم سيارة الجزائري محرز في حادث سير(صور)