شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الانجليز يعتبرون السير اليكس فيرغسون افضل مدرب في تاريخ البريميرليج، رغم مرور عشرة اعوام عن اعتزال المدرب الاسكتلندي السير اليكس فيرغسون nbsp; التدريب بعدما قاد مانشستر يونايتد للفوز .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الانجليز يعتبرون السير اليكس فيرغسون افضل مدرب في تاريخ البريميرليج، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الانجليز يعتبرون السير اليكس فيرغسون افضل مدرب في...

رغم مرور عشرة اعوام عن اعتزال المدرب الاسكتلندي السير اليكس فيرغسون  التدريب بعدما قاد مانشستر يونايتد للفوز بلقب الدوري الانجليزي الممتاز عام 2013 لا يزال الانجليز يعتبرونه افضل مدرب عرفته ملاعب انجلترا في تاريخ البريميرليج منذ اطلاقها عام 1992.

و  صوت ما نسبته 51 %  في تصويت نظمته صحيفة ذا صن البريطانية لصالح فيرغسون كأفضل مدرب في تاريخ الممتاز و رصيده يترجم هذا التصويت بعدما نال لقب المسابقة 13 مرة تحت راية مانشستر يونايتد .

و صوت الانجليز للفرنسي ارسين فينجر المدرب الاسطوري لارسنال ليكون ثانيا  بنسبة 23 % بعدما بقي مع الفريق من 1996 و حتى 2018 و حقق معه لقب البريميرليج ثلاث مرات غير ان ما يجعله يتفوق على السير فيرغسون و على بقية المدربين هو تحقيقه لقب العام 2004 دون خسارة أي مباراة  و هو انجاز تاريخي لا يزال صامدا.

و جاء ثالثا الاسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي بعدما توج بطلا خمس مرات ثم البرتغالي خوسيه مورينيو و الالماني يورجن كلوب مدرب ليفربول ، حيث توج الاول بلقب المسابقة ثلاث مرات مع تشيلسي بعدما درب ايضا توتنهام و مانشستر يونايتد بينما ناله الثاني مع ليفربول مرة واحدة عام 2020 لكنها تاريخية كونها الاولى بعد اطلاق نسخة الممتاز .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

عودة حركة السير على أوتوستراد طرطوس اللاذقية

طرطوس-سانا

عادت حركة السير لوضعها الطبيعي وفتح الطريق عند موقع جسر مرقية كازية واستراحة القدموس على أوتستراد طرطوس اللاذقية بعد إزالة وتنظيف آثار حادث السير الذي وقع ليل أمس لقاطرة مقطورة محملة بالحديد.

وبين مدير المواصلات الطرقية بطرطوس المهندس حسين ناصر أن الحادث تسبب بأضرار مادية كبيرة في طبقات الطريق والمنصف البيتوني، وتم تحويل السير إلى جانب الأوتوستراد، مشيراً إلى عودة حركة السير إلى وضعها المعتاد بعد إزالة الأضرار وتنظيف الموقع، وذلك نتيجة العمل المتواصل لكوادر محافظة طرطوس بالتعاون مع كوادر وآليات من معمل أسمنت طرطوس والخدمات الفنية وفرع مرور طرطوس ومديرية الجاهزية بالمحافظة ووحدات الإطفاء والدفاع المدني.

وكانت وزارة النقل أعلنت مساء أمس عن وقوع حادث سير لقاطرة مقطورة محملة بالحديد قادمة من اللاذقية عند محطة كازية القدموس جسر مرقية، بسبب السرعة الزائدة، وأدى إلى أضرار مادية.

ذوالفقار أبوغبرا

مقالات مشابهة

  • عودة حركة السير على أوتوستراد طرطوس اللاذقية
  • بالفيديو.. شرطة أبوظبي تحذر من الانحراف المفاجئ وعدم الإلتزام بخط السير
  • مدرب اليونايتد يجدد عقده مع الفريق
  • “واشنطن بوست”: العديد من ممثلي الحزب الديمقراطي يعتبرون كامالا هاريس مرشحا رئيسيا بدلا من بايدن
  • باحث: المستوطنون يعتبرون قتل الفلسطينيين عبادة (فيديو)
  • بالفيديو.. باحث: الحكومة الإسرائيلية انتقامية والمستوطنون يعتبرون قتل الفلسطينيين عبادة
  • عبد المسيح: لانتداب قاض أرثوذكسي من ديوان المحاسبة لتسيير مرفق إدارة السير
  • تخفيفاً للزخم في الشوارع.. إجراءات مرورية جديدة
  • اغلاق مفاجئ يشل حركة السير في عرصات الهندية
  • ستيفن جيرارد: كرة القدم المصرية تشهد تطورًا.. ولعبت أمام ميدو فى البريميرليج.. وزيزو لاعب الزمالك رائع