شاركت الفنانة نانسي صلاح البرومو الرسمي لأحدث أعمالها حكاية "خيال حلمي" من مسلسل حد فاصل، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام.


 

وعلقت عليه قائلة: "بسم الله الرحمن الرحيم توكلنا على الله القصة الثالثة من مسلسل حد فاصل "خيال حلمى" بطولة.. ادورد..نانسي صلاح..محمد مهران..غفران..عفاف رشاد.

.محمد الدقاق..محمود فارس تاليف:محمد ابراهيم اخراج: تامر حمزة تعرض حصريا ولأول مرة على جوّي ابتدأ من ٣ يناير".

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Nancy Salah‎‏ (@‏‎nancysalahofficial‎‏)‎‏


 

حكاية خيال حلمي


 

خيال حلمى هو اسم الحكاية الأولي من مسلسل حد فاصل ويقوم ببطولة الحكاية إدوارد ونانسى صلاح ومحمد مهران وعفاف رشادو غفران محمد وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف محمد إبراهيم.


 

تفاصيل قصة خيال حلمي


 

وتتناول قصة حكاية خيال حلمى وسائل استخدام التكنولوجيا الحديثة في مجالات كثيرة وفوائدها وأضرارها وتأثيرها على الأشخاص،ويجسد الفنان إدوارد شخصية حلمى، أما الفنانة نانسي صلاح الدين فتجسد شخصية خيال بالمسلسل.


 

مسلسل حد فاصل


 

ينتمى مسلسل حد فاصل إلى نوعية الأعمال الدرامية المنفصلة التى تتكون من أكثر من حكاية وقصة داخل المسلسل ويتضمن العمل 10 حكايات وكل قصة تتكون من 5 حلقات متصلة وبموضوعات مختلفة ويكون هناك فريق عمل مختلف بداية من الأبطال حتى الوصول إلى الإخراج وتكون كل حكاية بقصة مختلفة وبعنوان مختلف وأبطال مختلفين. 

 

يضم مسلسل حد فاصل مجموعة كبيرة من الفنانين والنجوم ويختلف أبطال كل قصة بالمسلسل عن أبطال القصص الأخرى ويضم المسلسل ايضًا مجموعة من الوجوه الجديدة والصاعدة من طلبة المعهد العالي للفنون المسرحية.


 

آخر أعمال نانسي صلاح


 

يذكر أن شاركت نانسي صلاح في الماراثون الرمضاني الماضي بمسلسل “ستهم” مع كل من روجينا، إياد نصار، جهاد سعد،أحمدالرافعي، محمد عبدالحافظ، إبراهيم السمان، بيومي فؤاد، سلوى عثمان، ياسين التهامي، تأليف ناصر عبدالرحمن، إخراج رؤوفعبدالعزيز، ودارت أحداثه عن وقائع حقيقية ويناقش قضية عدم توريث المرأة في الصعيد، وقد أشاد به الجميع ومنظمة حقوق المرأة.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حكاية حد فاصل الفنانة نانسي صلاح نانسی صلاح

إقرأ أيضاً:

إكس مراتي وجوازة توكسيك .. دور العرض تستقبل أعمال سينمائية جديدة

يستقبل دور العرض السينمائي بداية شهر يوليو القادم، أفلام جديدة، وهم إكس مراتي، بطولة هشام ماجد وأمينة خليل، وفيلم جوازة توكسيك، للنجمة ليلى علوي وبيومي فؤاد.

فيلم إكس مراتي

فيلم إكس مراتي يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد الذي يقدم شخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل، ويمران سويًا بالعديد من المواقف الكوميدية، فيما يظهر محمد ممدوح خلال الأحداث بشخصية رد سجون وهو الزوج السابق لـ أمينة بالعمل.

فيلم إكس مراتيأبطال إكس مراتي
 

إكس مراتي من بطولة هشام ماجد وأمينة خليل ومحمد ممدوح، ويشارك به عدد من ضيوف الشرف، والفيلم فكرة وإخراج معتز التوني، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب.

فيلم جوازة توكسيكفيلم جوازة توكسيك

تدور أحداث فيلم جوازة توكسيك في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية. فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟.

 

فيلم جوازة توكسيك بطولة بيومي فؤاد، ليلى علوي، نسرين طافش، ملك قورة، محمد أنور، تامر هجرس، إخراج محمود كريم.

 

آخر أعمال هشام ماجد

كانت آخر أعمال الفنان هشام ماجد، فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، وشاركه البطولة هنا الزاهد، وحقق إيرادات ضخمة في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

 

أحداث فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

وتدور قصة فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، الذي ينافس في موسم أفلام عيد الفطر 2024 في إطار من الفانتازيا المليئة بالكوميديا والمفاجآت، من خلال زوجين تتسم حياتهما بالرتابة والملل، ويحدث شيئًا ما يقلب حياتهم رأسًا على عقب، وتتبدل أحوالهما بطريقة غير متوقعة، ويكون هناك شبيهة للزوجة على طريقة باربي التي تهتم بنفسها وملابسها.

 أبطال فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

 فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، إخراج أحمد الجندي، يشارك في بطولته هنا الزاهد وهشام ماجد، بيومي فؤاد ومحمد ثروت، الطفل جان رامز، غادة إبراهيم.

 

آخر أعمال بيومي فؤاد


وكانت آخر أعمال بيومي فؤاد، فيلم مستر إكس، والذي عرض آخيرًا بدور العرض السينمائي، وحقق نجاحًا كبيرًا وجمع إيرادات بالملايين .

 تفاصيل فيلم مستر إكس


فيلم مستر إكس بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، محمد أنور، بيومي فؤاد، أوس أوس، تأليف أماني التونسي وأحمد عبدالوهاب وأمجد الشرقاوي، إخراج أحمد عبدالوهاب وإنتاج أحمد السبكي.

 

وتدور أحداث فيلم مستر إكس، حول تتسبب عقدة نفسية قديمة لدى إكس في إنشاء منظمة سرية، يسعى من خلالها بدفع الرجال لطلاق زوجاتهم، ولكن تنشأ قصة حب بينه وبين محامية تضعها الظروف في طريقه، فيحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر.

 

مقالات مشابهة

  • من كومبارس مع المشاهير لكاتب ومنتج محترف.. محمد يوسف: «لازم أحقق حلمي»
  • من الكواليس.. جيهان خليل تشارك صور جديدة من مسلسل "حرب نفسية"
  • إكس مراتي وجوازة توكسيك .. دور العرض تستقبل أعمال سينمائية جديدة
  • السيناريست إنجي علاء تشيد بـ مسرحية ميمو بهذه الكلمات (صورة)
  • مسرحية ميمو لـ أحمد حلمي ترفع شعار «كامل العدد» (صورة)
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير «تفاصيل وصور»
  • هند صبري تشارك جمهورها بمشروعها الجديد "فرصة ثانية"
  • مفاجأة جديدة حول انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي
  • أسماء جلال تعلن انضمامها إلى مسرحية «ميمو» لـ أحمد حلمي
  • جيهان خليل تعلن عن موعد عرض مسلسل "حرب نفسية"