شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن ميركاتو الأهلي I موعد التوقيع الرسمي مع محرز وصفقة ماني في خطر، يواصل النادي الأهلي، تحركاته لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي الجديد 2023 2024 ، بالعديد من الصفقات النارية، خلال فترة .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميركاتو الأهلي I موعد التوقيع الرسمي مع محرز وصفقة ماني في خطر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميركاتو الأهلي I موعد التوقيع الرسمي مع محرز وصفقة...

يواصل النادي الأهلي، تحركاته لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، بالعديد من الصفقات النارية، خلال فترة الانتقالات الصيفية، التي انطلقت في الأول من يوليو الجاري.

ويستعد الأهلي للموسم الرياضي الجديد، الذي يشهد مشاركة الراقي في مسابقتي دوري روشن السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين.

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" أحدث أخبار صفقات النادي الأهلي خلال الـ24 ساعة الماضية..

استقر نادي بايرن ميونخ الألماني على بيع عقد ساديو ماني مقابل 30 مليون يورو، ليتم فتح الطريق أمام النصر للتفاوض مع اللاعب خلال الأيام المقبلة، تزامنًا مع اهتمام النادي الأهلي باللاعب. 

يستعد الجزائري رياض محرز، نجم مانشستر سيتي إلى مدينة دبي الإماراتية، برفقة وكيل أعماله، ليخضع للفحوصات الطبية على أن يوقع على عقود انتقاله إلى الأهلي، يوم الاثنين المقبل.

يتواجد البرازيلي رافينيا دياز، جناح نادي برشلونة الإسباني، على رادار النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي الحالي، وقد يرحب البارسا ببيعه في حال وصول على مالي ضخم.

دخل النادي الأهلي في مفاوضات جادة مع المهاجم  المالي موسى ماريجا، محترف الهلال، بعد أن تأكد رحيله هذا الصيف، بقرار من المدرب البرتغالي خورخي خيسوس.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

كولر يهدد الأهلي بمناقشة العروض الخارجية بسبب مطالبه

كشف مصدر داخل إدارة النادي الأهلي، عن وجود تهديدات من جانب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بالرحيل عن صفوف الفريق قبل بداية الموسم الجديد.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ "الفجر"، أن كولر استفسر أكثر من مرة من إدارة الأهلي، عن التدعيمات المطلوبة، وهدد النادي بمناقشة العروض التي تصله للرحيل.

برناردو: بكاء رونالدو "أمر طبيعي" عاجل.. دياب يصدم الأهلي وبيراميدز بهذا القرار

وتابع: "تهديدات المدير الفني، تأتي بسبب عدم تنفيذ مطالبه حتى الآن، حيث أكد للإدارة أنه لن يتحمل إخفاقات الموسم المقبل بسبب التباطؤ، في ظل اشتداد المنافسة بالموسم الجديد".

ويحق للسويسري مارسيل كولر المدير الفني، الرحيل عن الأهلي دون أي شروط جزائية قبل بداية الموسم الجديد، حيث قام بتجديد عقده خلال الفترة الماضية.

وقاد المدرب السويسري، الأهلي لاكتساح الداخلية، برباعية مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري.

مقالات مشابهة

  • ملف سري.. المدير الرياضي الجديد لليفربول يعلق على عقد صلاح
  • كولر يهدد الأهلي بمناقشة العروض الخارجية بسبب مطالبه
  • موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري
  • بعد فوزه على الداخلية.. موعد مواجهة الأهلي المقبلة
  • موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري
  • عقد رعاية ضخم على أعتاب النصر
  • عاجل - تشكيل النادي الأهلي الرسمي لمواجهة الداخلية دوري نايل
  • عاجل.. الأهلي يؤكد دعمه للمنتخب الأولمبي.. ويكشف موعد انضمام لاعبيه
  • الشرقاوي ينتقد الأهلي ويدعو لتعزيز المنتخب الأولمبي: "مصر فوق أي نادٍ"
  • فحص طبي دقيق لصفقة الأهلي قبل إعلان انتقاله الرسمي