شفق نيوز/ كشفت تقارير إعلامية استرالية، اليوم الاثنين، عن توجيه الاتهام للأسترالي روهان دينيس، بطل العالم السابق في رياضة الدراجات، بالتسبب في وفاة زوجته سائقة الدراجات الأولمبية ميليسا هوسكينز.

ولقيت هوسكينز، التي مثلت أستراليا في أولمبياد لندن 2012 وريو دي جانيرو 2026، مصرعها عن عمر "32 عاما"، عقب تعرضها لحادث سير، حيث صدمتها إحدى السيارات أثناء ركوبها معه في مدينة أديلايد الأسترالية.

ونقلت صحيفة (غارديان) البريطانية عن تقارير إعلامية أسترالية، أنه تم اتهام دينيس بالتسبب في وفاة زوجته بسبب قيادته الخطرة وتعريض حياة الآخرين للخطر والقيادة دون العناية الواجبة.

وكشفت التقارير أنه أُطلق سراح دينيس بكفالة، فيما سيمثل أمام إحدى محاكم أديلايد في آذار/ مارس القادم.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي محاكمة اتهامات

إقرأ أيضاً:

وفاة الفنانة ناهد رشدي نجمة مسلسل لن أعيش في جلباب أبي

غيّب الموت الفنانة المصرية ناهد رشدي، في الساعات الأولى من صباح اليوم (السبت)، بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز الـ68 عاماً.

وأعلنت ابنة الفنانة المصرية، دينا سعد، وفاتها وكتبت عبر "فيسبوك": «لله ما أُخذ ولله ما أعطى... انتقلت والدتي حبيبتي ناهد رشدي إلى رحمة الله»، حسبما أفادت وسائل إعلام مصرية.

وتداول متابعون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مفارقة وفاة الفنانة في نفس يوم مولدها، 14 سبتمبر .

وتخرجت الراحلة في المعهد العالي للفنون المسرحية - قسم التمثيل عام 1982، لتبدأ مسيرة فنية استمرت قرابة الـ40 عاماً. وبدأت رشدي مسيرتها الفنية عام 1979 مع الفنان عبد المنعم مدبولي في مسلسل "لا يا ابنتي العزيزة"، ولُقبت بـ"الحصان الأسود" في التسعينات بعد تقديم 6 أعمال عام 1996.

واشتهرت الفنانة الراحلة بدورها في مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي"، بتقديم شخصية سنية ابنة عبد الغفور البرعي، وقد حقق مشهد زفافها في المسلسل انتشاراً بين محبي المسلسل الذي جسد بطولته الفنان الراحل نور الشريف.

مقالات مشابهة

  • "بتشتكي كتير".. قرار النيابة ضد المتهم بقتل زوجته في المرج
  • «حفلة ضرب وتعذيب».. حبس المتهم بقتل زوجته في المرج
  • تخفيف عقوبة المتهم بقتل زوجته ونجلته بالمنيا من الإعدام إلى المؤبد
  • الوكالة الفرنسية نقلا عن تقارير إعلامية: مطلق النار كان يحمل بندقية من طراز كلاشينكوف
  • «زواج عرفي من طفلة».. اعترافات المتهم بقتل زوجته في المرج
  • المتهم بقتل زوجته في المرج للنيابة: كانت زي الاطفال وبتشتكي كتير
  • السياقة الإستعراضية بالدراجات تقود أربعة شباب إلى السجن باكادير
  • وفاة الفنانة ناهد رشدي نجمة مسلسل لن أعيش في جلباب أبي
  • تقارير إعلامية إسرائيلية: الجيش يسعى لتصعيد متدرج على الجبهة الشمالية
  • وفاة نجمة لن أعيش في جلباب أبي