صحافة العرب:
2024-10-05@01:25:20 GMT

تكنولوجي Reddit يزيل سنوات من الدردشات والرسائل

تاريخ النشر: 15th, July 2023 GMT

تكنولوجي Reddit يزيل سنوات من الدردشات والرسائل

تكنولوجي، Reddit يزيل سنوات من الدردشات والرسائل،إذا كانت لديك ذكريات جميلة من الدردشة مع أصدقاء Reddit ، فقد ترغب في التحقق من .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر Reddit يزيل سنوات من الدردشات والرسائل، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

Reddit يزيل سنوات من الدردشات والرسائل

إذا كانت لديك ذكريات جميلة من الدردشة مع أصدقاء Reddit ، فقد ترغب في التحقق من أرشيفاتك. أكد Reddit تقارير المستخدمين أنه يزيل جميع الدردشات والرسائل من قبل عام 2023. وكما أوضح الموقع الاجتماعي في يونيو ، فإنه ينتقل إلى بنية دردشة جديدة ويعتقد أن سحب الرسائل القديمة سيمكن "انتقالًا سلسًا وسريعًا" إلى البنية الجديدة. دخل التغيير حيز التنفيذ في 30 حزيران (يونيو) ، لكن العديد من المستخدمين لاحظوه بعد أيام فقط.

يقول Mashable قد تكون هناك طريقة لاستعادة بعض هذه الرسائل. يمكنك طلب بيانات الحساب من Reddit من خلال نموذج عبر الإنترنت ، وقد يتضمن الأرشيف محادثات من قبل عام 2023. على الرغم من أنه لن يكون من السهل إعادة زيارة محادثة لا تقدر بثمن ، إلا أنها لن تختفي إلى الأبد بالضرورة.

ومع ذلك ، لا يزال المستخدمون غير مبتهجين. بينما كشف Reddit عن القطع في سجل التغيير ، لم يخطر أعضاء المجتمع مباشرة. ترك ذلك البعض لاكتشاف خطط الشركة فقط بعد اختفاء سجلات رسائلهم ، مما منعهم من الاحتفاظ بنسخة احتياطية من تاريخهم وفقًا لشروطهم الخاصة.

تأتي هذه الخطوة أيضًا في الوقت الذي يواجه فيه Reddit رد فعل عنيفًا أوسع. أجرى العديد من subreddits تعتيمًا لمدة أيام للاحتجاج على السياسات الجديدة التي جعلت من غير العملي أن تظل تطبيقات الطرف الثالث نشطة مثل Apollo. منذ ذلك الحين ، اتخذ المستخدمون والمشرفون إجراءات مختلفة (مثل تركيز subreddits على صور John Oliver) للرد.

في الآونة الأخيرة ، قال Reddit إنه سيتوقف تدريجياً عن نظام العملات الحالي المستخدم للتعرف على المساهمين الاستثنائيين. لم يعد بإمكانك شراء عملات معدنية جديدة ، وستختفي جميع الجوائز والعملات المعدنية بعد 12 سبتمبر. يقول رديت إن النهج الحالي يؤدي إلى "الفوضى" ويوفر محتوى لا يعتقد البعض أنه بالغ القيمة. بينما سيكون هناك نظام بديل ، من المتوقع أن يكون أبسط وأكثر مباشرة. قد لا يثير ذلك إعجاب المشجعين القدامى الذين اعتادوا على جوائز وميداليات Reddit المحددة جدًا في بعض الأحيان.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تطور جديد في قضية إيقاف «بوجبا» 4 سنوات بسبب المنشطات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهدت قضية إيقاف الفرنسي بول بوجبا لاعب يوفنتوس الإيطالي عن ممارسة كرة القدم لمدة 4 سنوات، بسبب تعاطيه للمنشطات، تطورًا جديدًا ومفاجئًا.

وكشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن تخفيض عقوبة إيقاف بوجبا، التي صدرت بحقه بسبب تعاطيه المنشطات.

وكانت المحكمة الوطنية لمكافحة المنشطات في إيطاليا، أصدرت قرارًا بإيقاف بوجبا لمدة 4 سنوات، بعد ثبوت تعاطيه لمنشطات محظورة. 

ولم يستسلم بوجبا، حيث أكد وفي وقت سابق أنه سيتقدم بالاستئناف على قرار إيقافه، قبل أن تشهد قضيته اليوم تطورًا لصالحه.

تخفيض عقوبة بوجبا من 4 سنوات إلى سنة ونصف

أعلنت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية عن تخفيض عقوبة إيقاف بوجبا لاعب خط وسط يوفنتوس ومنتخب فرنسا إلى 18 شهرًا فقط. 

وأكدت الصحيفة البريطانية على عودة بول بوجبا إلى الملاعب مجددًا مطلع عام 2025، إذ يبدأ المشاركة في التدريبات مع يوفنتوس في شهر يناير المقبل، على أن يخوض مباريات رسمية بحلول شهر مارس من العام المقبل.

وانضم بوجبا مرة أخرى إلى يوفنتوس قادمًا من مانشستر يونايتد في صفقة انتقال حر، في صيف عام 2022.

وينتهي تعاقد بول بوجبا مع يوفنتوس في عام 2026، أي قبل عام على نهاية مدة إيقافه، التي أشارت إليها «ديلي ميل».

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من بوجبا بعد تخفيض عقوبة المنشطات
  • تجعلك تبدو اصغر سنا بعشر سنوات.. الكشف عن 5 أطعمة ومشروبات تكافح الشيخوخة
  • تخفيض عقوبة بوغبا من 4 سنوات إلى 18 شهرا
  • تطور جديد في قضية إيقاف «بوجبا» 4 سنوات بسبب المنشطات
  • إصابة 7 أطفال عقرهم كلب ضال بالفيوم
  • السجن 4 سنوات ونصف لرجل حاول ختان فتاة في العراق
  • هام حول إستيراد السيارات أقل من 3 سنوات 
  • ضربة قاضية للتعديات: محافظ الدقهلية يزيل منتجعًا سياحيًا غير قانوني في أجا | صور
  • بعد 4 سنوات على وفاته.. نبش قبر ‘‘ماراداونا’’ بأمر من المحكمة.. ما السبب؟؟
  • بعد توقف 10 سنوات.. اتحاد المقاولين في السليمانية يعلن صرف مبالغ التأمينات