صحافة العرب:
2024-07-07@03:06:11 GMT

تكنولوجي Threads.. أهم ميزات تطبيق Meta الجديد

تاريخ النشر: 15th, July 2023 GMT

تكنولوجي Threads.. أهم ميزات تطبيق Meta الجديد

تكنولوجي، Threads أهم ميزات تطبيق Meta الجديد،المنافس الجديد لشركة Meta على تويتر  Threads، الذي نال استحسانًا واسعًا، واكتسب .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر Threads.. أهم ميزات تطبيق Meta الجديد، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

Threads.. أهم ميزات تطبيق Meta الجديد

المنافس الجديد لشركة Meta على تويتر  Threads، الذي نال استحسانًا واسعًا، واكتسب عشرات الملايين من المستخدمين بين عشية وضحاها. 

فيما يلي الميزات التي تسعد مجتمع Threads:

يقوم التطبيق تلقائيًا بإلغاء تنشيط ميزة الحد الزمني لشاشة هاتفك.وقد وعدت Meta بإدخال زر "موافق على التسول" قريبًا.يتعرض مرشحو الرئاسة من الطرف الثالث للتخويف المسبق قبل الانضمام.تقوم الخوارزمية على وجه التحديد بتصفية الأشخاص الذين تتابعهم.إنه أكثر أخلاقية من Twitter، حيث يديره رئيس مجلس إدارة. بمليارات الدولارات أقل قليلاً.تم فرض حظر صارم على كلمة "فام".يُطلب من الأمهات إثبات أنهن لطيفات للانضمام عن طريق تحميل صورة لمجموعات التسجيلات الخاصة بهم، أو بعض فنون الألياف المثيرة للاهتمام، أو شيء من هذا القبيل.لا توجد علامات تصنيف، لذا لا تدعي أنك تعرف كيفية استخدامها.لا توجد دي إم، لذا عليك أن تتباهى بانحرافاتك في العراء ليراها الجميع.استخدم رمز دعوة Bluesky غير المجدي سابقًا للحصول على خصم بنسبة ثلاثين في المائة على مشترياتك التالية من Facebook Marketplace.هناك فلتر للعُري، على الرغم من أنه لا يزال بحاجة إلى اختبار تجريبي. لن يتم التسامح مع الكلام الذي يحض على الكراهية.

 أعلن زوكربيرج أن مرحلة شهر العسل ستنتهي في 23 يوليو، عندما يخطط للسماح للعنصريين بالدخول).على عكس منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى، تعزز المواضيع احترامك لذاتك بجعل الإعجابات شبه مستحيلة.على الرغم من أن أعداد المستخدمين تظل منخفضة نسبيًا، سيتمكن المعجبون من التواصل مع المشاهير بطرق أكثر حميمية، مثل التهديد بإيذاء النفس إذا لم يمنحك تايلور سويفت تذاكر مجانية للحفل.نظرًا لأن التطبيق مرتبط بـ Instagram الخاص بك، يمكنك أن تطمئن إلى أنه تم بيع بياناتك الشخصية قبل فترة طويلة من التسجيل.يمكنك الآن المشاركة في اتجاه يُعرف بالعامية باسم "المراوغة": قضاء اليوم كله على Threads؛ يُطردون من العمل؛ المزيد من الوقت للخيوط.من المستحيل نشر الأخبار الكاذبة على Threads لأنه من المفهوم أن لا أحد يقصد أي شيء يقوله.من المفهوم أيضًا أن كل موضوع من المفترض أن يُقرأ بصوت ساخر للغاية.أنها تسمح فقط hotties على Threads. لذا، إذا قمت بذلك، تهانينا)

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

من هو مسعود بيزشكيان رئيس إيران الجديد؟

طهران (زمان التركية)- أصبح مسعود بيزشكيان، نائب تبريز الإصلاحي ووزير الصحة السابق في إيران، الرئيس التاسع للبلاد بحصوله على 53.7 بالمئة من الأصوات في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية الرابعة عشرة.

أعلن محسن إسلامي المتحدث باسم مركز الانتخابات التابع لوزارة الداخلية الإيرانية، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده في مركز الانتخابات بمبنى الوزارة، أن عملية فرز الأصوات للجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية التي أجريت أمس قد انتهت. .

وأشار إسلامي إلى أنه تم الإدلاء بإجمالي 30 مليونًا و530 ألفًا و157 صوتًا في صناديق الاقتراع المنشأة في حوالي 59 ألف مركز في جميع أنحاء البلاد، وقال إسلامي إن بزيسكيان حصل على 16 مليون و384 ألفًا و403 أصوات. وبناء على ذلك، بلغت نسبة التصويت لبيزسكيان 53.7 بالمئة.

وذكر إسلامي أن المحافظ سعيد سيلي حصل على 13 مليون و538 ألفا و179 من الأصوات. وظل معدل التصويت لسيليلي عند 44.4 بالمئة.

وبلغت نسبة المشاركة في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية 49.8 بالمئة.

 

من هو مسعود بيزشكيان؟

 

ولد السياسي الإصلاحي بيزشكيان في 29 سبتمبر 1954 في مهاباد.

تخرج بيزشكيان، ولقبه يعني “الأطباء” باللغة الفارسية، من كلية الطب بجامعة تبريز. خدم كمقاتل وطبيب خلال الحرب العراقية الإيرانية بين عامي 1980 و1988.

واصل بيزشكيان، الذي أكمل دورة الممارسة العامة في عام 1985، تعليمه بالتخصص في الجراحة العامة في جامعة تبريز للعلوم الصحية بعد الحرب.

بيزشكيان، الذي حصل على تخصصه في جراحة القلب من جامعة تبريز للعلوم الصحية في عام 1993، شغل منصب رئيس جامعة تبريز للعلوم الصحية بين عامي 1994-1999.

فقد بيزسكيان زوجته فاطمة ميسيدي وأحد أبنائه في حادث مروري عام 1994. وقام بتربية ولديه المتبقيين وابنته بمفرده ولم يتزوج مرة أخرى.

أكسبته قصة خسارة بيزشكيان وتضحياته تعاطف واحترام الكثيرين في المجتمع الإيراني، الذين رأوا فيه شخصية عطوفة ومرنة.

بدأت حياة بيزشكيان السياسية بتعيينه نائباً لوزير الصحة عام 1997، في عهد الرئيس الأسبق محمد خاتمي. وعُين لاحقاً وزيراً للصحة عام 2001 في عهد خاتمي، وبقي في هذا المنصب حتى عام 2005.

بيزشكيان، الذي تمكن من دخول البرلمان كنائب لتبريز في الانتخابات العامة التي أجريت في البلاد عام 2008، خدم خمس فترات ممثلاً لتبريز منذ ذلك الحين.

ولم يمتنع بيزشكيان عن توجيه الانتقادات اللاذعة لموقف الحكومة تجاه المعارضة. وشهد بيزسكيان، الذي ألقى كلمة في البرلمان انتقد فيها تدخلات قوات الأمن بعد الأحداث التي أعقبت الانتخابات الرئاسية في عام 2009، توتراً مع النواب المحافظين.

وشغل مسعود بيزشكيان، الذي تقدم كمرشح للانتخابات الرئاسية في إيران عام 2013 لكنه سحب ترشيحه فيما بعد، منصب نائب رئيس البرلمان الإيراني عام 2016 لمدة 4 سنوات. ودافع خلال هذه الفترة عن الاتفاق النووي والعلاقات الجيدة مع الغرب.

تم رفض طلب ترشح بيزسكيان لانتخابات 2021 من قبل مجلس صيانة الدستور. وعاد إلى البرلمان كنائب لتبريز في الانتخابات البرلمانية التي أجريت في الأول من مارس.

موقف مسعود بيزشكيان من قضية مهسا إميني

 

وفي حديثه في برنامج حضره على التلفزيون الحكومي بعد وفاة الشابة الكردية مهسا إميني في حجز الشرطة في إيران في سبتمبر 2022، قال بيزشكيان إن التدخلات الناجمة عن قانون الحجاب الإلزامي للنساء أدت إلى تفاقم الوضع ويجب إنهاؤه.

وقال بيزسكيان: “نريد أن يكون أطفالنا عفيفين، لكن إذا كانت هذه السلوكيات تنفرهم من الدين، فلا ينبغي لنا أن نستمر في هذا الأسلوب”.

ووعد بحل المشاكل المتعلقة بالاقتصاد والعدالة

وشدد بيزشكيان، الذي حصل على دعم مفتوح من الرئيسين السابقين محمد خاتمي وحسن روحاني ووزير الخارجية السابق محمد جواد ظريف، على مشكلة “التمييز العرقي والطائفي” والحجاب الإلزامي في البلاد في حملاته الانتخابية. ووعد بحل المشاكل المتعلقة بالاقتصاد والعدالة.

وذكر بيزسكيان، الذي وعد برفع الحظر على الإنترنت إلى حد كبير، أنه ينبغي إقامة إصلاحات مهمة في السياسة الداخلية والخارجية وتحسين العلاقات مع الغرب.

وأصبح بيزشكيان أول شخصية إصلاحية يتم انتخابها رئيسًا لإيران بعد عام 2005.

 

Tags: إيرانرئيس إيران الجديدمسعود بيزشكيانمن هو مسعود بيزشكيان؟

مقالات مشابهة

  • سامسونج تذكر الجميع: Galaxy AI مجاني حتى عام 2025
  • بعد السرية التامة.. الصور الأولى لزفاف ناصيف زيتون ودانييلا رحمة
  • كيفية البحث يدويًا عن التطبيقات الضارة على Android
  • آبل تتجه لدمج جيمينى لنظام التشغيل iOS 18
  • كيفية إنشاء ملفات PDF على أجهزة Android باستخدام Google Drive
  • من هو مسعود بيزشكيان رئيس إيران الجديد؟
  • Threads يكافح لكسب منشئي المحتوى
  • محمد رفعت هاشم خبير تكنولوجي: أسباب تدفعك إلى تعلم البرمجة في الحال
  • وزير التموين: ضبط منظومة الدعم تكنولوجيًا بالتعاون مع وزارة الاتصالات
  • ما الذي يجب أن تغيره ميتا في Threads بعد عام واحد