شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن ضابط أمريكي الاقتصاد الروسي اليوم أقوى من أي وقت مضى في التاريخ، وقال ريتر خلال مقابلة مع قناة The Geopolitics In Conflict Show على يوتيوب اليوم الاقتصاد الروسي أقوى من أي وقت مضى في التاريخ، إنه يزدهر. لقد .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ضابط أمريكي: الاقتصاد الروسي اليوم أقوى من أي وقت مضى في التاريخ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ضابط أمريكي: الاقتصاد الروسي اليوم أقوى من أي وقت...
وقال ريتر خلال مقابلة مع قناة "The Geopolitics In Conflict Show" على "يوتيوب": "اليوم الاقتصاد الروسي أقوى من أي وقت مضى في التاريخ، إنه يزدهر. لقد تمكنت روسيا من التغلب على جميع العقوبات، مما يعني أنه لم يتبق سوى الخيار العسكري لحلف شمال الأطلسي، ولكن الحلف ليس مستعدًا لذلك".وأضاف: "تمكنت روسيا من استنزاف المجمع الصناعي العسكري للدول الغربية، فأدركت هذه الدول أن الوضع لم يكن في مصلحتها، لكن أمريكا لم تستطع الاعتراف بالحقيقة، لذلك استمروا في إمداد القوات المسلحة الأوكرانية بالأسلحة لإطالة أمد الصراع".وتواصل القوات المسلحة الروسية تنفيذ عمليتها العسكرية الخاصة، بهدف نزع سلاح أوكرانيا، لدرء التهديدات الصادرة من الأراضي الأوكرانية لأمن روسيا.وحددت موسكو منذ إطلاق العملية، يوم 24 شباط / فبراير 2022، أهدافها بحماية سكان إقليم دونباس، والقضاء على التهديدات الموجهة لأمن روسيا، وإجبار أوكرانيا على الحياد العسكري، والقضاء على التوجهات النازية فيها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ضابط أمریکی

إقرأ أيضاً:

ضاحي خلفان: غزو الأراضي الروسية ضرب من الجنون.. روسيا هزمت أخطر قائدين عبر التاريخ


صرح نائب رئيس شرطة دبي ضاحي خلفان، بأن غزو الأراضي الروسية يعتبر ضربا من الجنون، مؤكدا أن روسيا هزمت أخطر قائدين عبر التاريخ - نابليون بونابرت وأدولف هتلر.

وقال خلفان عبر حسابه على منصة "إكس": "هزمت روسيا أخطر قائدين عبر التاريخ.. نابليون وهتلر"، مضيفا: "عبر التاريخ.. يعتبر غزو روسيا ضربا من ضروب الجنون.. هذا البلد الشاسع الحدود والقوي الإرادة، الماهر في إعداد الجنود".


تأتي تصريحات نائب رئيس شرطة دبي وسط محاولات أوكرانية فاشلة للتقدم في مقاطعة كورسك الروسية الحدودية، كانت قد نفذتها يوم 6 أغسطس الجاري.

وقد أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن خسائر قوات كييف منذ بدء هجومها على مقاطعة كورسك في الـ6 من الشهر الجاري بلغت 2640 عسكريا، و37 دبابة و32 مدرعة.

وأعلنت الوزارة تحرير قرية كروبيتس وتأمين حماية مناطق فارفاروفكا وسافونوفكا وشيبتوخوفكا وألكسيفسكي وماتفيفكا.

وأضافت أنه تم على المحور المذكور تدمير 92 آلية بينها 5 مدرعات "برادلي"، و14 مدرعة من أنواع أخرى، و8 مركبات و5 مدافع، وراجمة صواريخ.

وأشارت الوزارة إلى أن خسائر العدو على محور كورسك بلغت 2640 عسكريا و37 دبابة و32 مدرعة، و4 أنظمة دفاع صاروخي و3 راجمات صاروخية، و20 مدفعا، و3 محطات للحرب الإلكترونية

مقالات مشابهة

  • محكمة في موسكو تصدر أمر اعتقال بحق مواطن أمريكي اعتدى على ضابط شرطة
  • ضاحي خلفان: غزو الأراضي الروسية ضرب من الجنون.. روسيا هزمت أخطر قائدين عبر التاريخ
  • أوكرانيا تتوغل أكثر داخل روسيا.. وموقف بوتين يزداد صعوبة
  • العالم يواجه مشاكل اقتصادية لكن الاقتصاد الروسي يزدهر.. ما السبب؟
  • “ليزر القيصر”.. روسيا تطور أقوى مجمع ليزر في العالم
  • هجوم أوكراني مستمر.. روسيا توسع عمليات الإخلاء في منطقة كورسك
  • الرئيس الروسي: نتابع بألم وقلق شديدين الكارثة الإنسانية في فلسطين
  • اليوم.. مباحثات فلسطينية - روسية لتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين
  • صحفي أمريكي يوضح بالأرقام انتصار روسيا اقتصاديا رغم العقوبات القاسية
  • وزير الدفاع الروسي: نواجه "الغرب كله" في أوكرانيا وننتصر عليه بالتطور التكنولوجي والمسّيرات