مقهى للمتشائمين.. ظهرت فكرة فريدة من نوعها، حيث أقدم أحد الأشخاص اليابانيين على افتتاح مقهى «موري أوتشي» واختص زبائنه من الأشخاص السلبيين للمتشائمين والأشخاص ذوى العقلية السلبية بشكل عام.

واشتهر مقهى «موري أوتشي» والذي يقع في منطقة شيموكيتازاوا الهادئة بالعاصمة اليابانية «طوكيو»، بتقديم الطعام للأشخاص السلبيين، فهم أصحاب سمعة سيئة ودائمًا ما يقال لهم باستمرار أن يكونوا أكثر إيجابية، ولكن هل هناك ما يمنع أن يكون أي شخص سلبيًا؟.

وفي هذا الصدد، يستعرض «الأسبوع» للقراء والمتابعين في السطور التالية، أبرز المعلومات عن مقهى للمتشائمين والسلبيين «مورى أوتشى»، وذلك من خلال التقرير التالي:

معلومات عن مقهى للمتشائمين والسلبيين

لم تمر فترة طويلة على افتتاح مقهى المتشائمين والسلبيين «موري أوتشي» حيث تم افتتاحه قبل 3 سنوات فقط وتحديدًا فترة جائحة كوفيد-19.

جاءت الفكرة لـ صاحب المقهى، حينما وصف نفسه بأنه شخص كئيب، وقد خطرت له فكرة أن يجمع من أشخاص ذوى التفكير المماثل منذ أكثر من عقد من الزمن.

وفي حديث لـ صاحب المقهى تنفيذ هذه الفكرة، قال إن الأشخاص السلبيين دائما أكثر حساسية ويتعرضون للأذى بسهولة من الآخرين، ومن هنا جاءت فكرة إنشاء مساحة مخصصة لهم حصريا.

ووفقًا لما ذكره موقع Sora News 24 على لسان زوار المقهى: «إن كونك إيجابيًا أمر جيد وأن تكون سلبيًا أمر سيء، لكنني لا أعتقد أن التفكير السلبى هو أمر سيء، أعتقد أن الكثير من الأشخاص السلبيين يميلون إلى التحفظ في سلوكهم، وهو شكل من أشكال اللطف، واعتقدت أنه سيكون من الجيد أن يكون هناك مكان للاسترخاء لهم».

مميزات مقهى المتشائمين «موري أوتشي»

وتعددت مزايا المقهى المعروف بـ«موري أوتشي» حيث أن به ديكور يشبه الريف أو الغابة، أشرف على بناءه المالك، ولا يبدو حقًا مكانًا للأشخاص المتشائمين، ولكنه يحتوى على غرف خاصة حيث يمكن للمستفيدين أن يكونوا على طبيعتهم دون القلق بشأن نظرات الآخرين، الشيء الوحيد الذى يشير إلى السلبية هو القائمة، وخاصة الأسماء الطويلة والغريبة لعصائر الكوكتيلات، مثل:

«الشيء الجيد الوحيد في والدي هو أنه كان شخصًا جادًا، لكنه اختفى فجأة قبل 22 عامًا، تاركًا وراءه رسالة تقول «إن بيغاسوس حقيقيون».

وعصير آخر باسم، «بالأمس، دفنت دمية كوكيشى الملعونة في أعماق الغابة الجبلية، ولكن عندما استيقظت هذا الصباح كانت موجودة مرة أخرى على الرف الخاص ب».

وثالث: «في عيد ميلادي، أرسلت لي أمي بطيخة من الريف، ولم أجرؤ على إخبارها أنني لم أعد أحب البطيخ كثيرًا بعد الآن».

وفقًا للمالك، فإن معظم الكوكتيلات المقدمة في كافيه Mori Ouchi مصنوعة من مكونات ملونة نابضة بالحياة مما يؤدى في النهاية إلى ترك الزبائن يشعرون بخيبة أمل بسبب مذاقها القاسي واللون المثير للاشمئزاز عند مزجها.

تجدر الإشارة إلى أن اليابان تعتبر موطنًا للعديد من المقاهي الغريبة، لكن «Mori Ouchi» هو بالتأكيد من بين المقاهي الأكثر إثارة للاهتمام.

اقرأ أيضاًالداخلية الروسية: المشتبه في تورطها بتفجير مقهى ببطرسبرج تعترف بجريمتها

تفسير الأحلام.. ماذا يدل رؤية الأذان في المنام؟

شهب الرباعيات وقمر الذئب واقترانات للكواكب والنجوم.. أولى الظواهر الفلكية في 2024

المصدر: الأسبوع

إقرأ أيضاً:

ضبط مليون قطعة ألعاب نارية بحوزة أحد الأشخاص في أسيوط 

ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط، سائق حال قيادته سيارة ميكروباص بدائرة قسم شرطة ثان أسيوط، وعُثر بداخلها على مليون قطعة ألعاب نارية مختلفة الأنواع والأحجام، ومبلغ مالي من متحصلات نشاطه الإجرامي.

وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، واتخذت الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • نبات ياباني يغزو الولايات المتحدة ويهدد سوق العقارات
  • نبات ياباني يتسبّب بهبوط العقارات في أمريكا.. ما القصة؟
  • ضبط مليون قطعة ألعاب نارية بحوزة أحد الأشخاص في أسيوط 
  • في ابي سمراء... مجهولان يطلقان النار على مقهى (فيديو)
  • هيئة فنون العمارة والتصميم تنظم “مقهى العمارة والتصميم” في حائل
  • «نجيب محفوظ».. حياً
  • فئة المنتصرين
  • اعترفات عامل مقهى هتك عرض توأم بالسيدة زينب
  • عند كورنيش النهر في بيروت.. سلبوا محفظة من أحد الأشخاص
  • اكتشاف على سيف ياباني من القرن الـ17