انتهت حياة فتاتين شقيقتين، إحداهما ثلاثينية والأخرى عشرينية؛ إثر سقوطهما من أعلى الطابق التاسع، بأحد العقارات السكنية بمنطقة عمارات الأوقاف بمدينة حي الكوثر دائرة قسم شرطة الكوثر بسوهاج، في ظروف غامضة.

تفاصيل الواقعة

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الكوثر، يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها ورود بلاغًا من الأهالي يفيد بسقوط شقيقتين من أعلى الطابق التاسع بأحد العقارات السكنية، دائرة القسم.

محافظ سوهاج: 2.2 مليار جنيه تكلفة إنجاز 62 مشروعًا للطرق والكباري بـ2023 إنشاء وحدة "لرعاية الأم والجنين" بمستشفى سوهاج الجامعي القديم

وبالإنتقال والفحص تبين انتهاء حياة كلًا من:" المدعوة مي ح- 34 عاما، وشقيقتها هدير ح- 22 عاما"؛ إثر سقوطهما من أعلى الطابق التاسع بأحد العقارات السكنية دائرة القسم، وهو العقار الذي يُقيمان فيه بمنطقة عمارات الأوقاف.

وعلى الفور تم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى أخميم المركزي؛ لعرضهما على الطبيب الشرعي وبيان سبب الوفاة لكلاهما، كما حرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات، والتي أمرت بسرعة التحري حول الواقعة والوقوف على ملابساتها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج الكوثر شقيقتين

إقرأ أيضاً:

رابط التسجيل بحملة تطعيم أطفال غزة في مصر

أعلنت سفارة دولة فلسطين لدى جمهورية مصر العربية، السبت 28 سبتمبر 2024 ، عن البدء بحملة تطعيم أطفال غزة  الروتينية، وتطعيمات مرحلة المدارس للصف الأول الابتدائي والصف التاسع الأساسي، وذلك بالتعاون والتنسيق التام بين وزارة الصحة الفلسطينية ونظيرتها المصرية.

وأوضحت السفارة ، أنه يتوجب على ذوي التطعيمات من عمر يوم وحتى عمر 18 شهرا، والمتأخرين عن التطعيم من المواطنين الفلسطينيين القادمين من قطاع غزة إلى جمهورية مصر العربية بعد السابع من تشرين الأول/أكتوبر 2023، التوجه إلى أقرب مكتب تطعيم حكومي لتلقي جرعاتهم المستحقة مجانا، وذلك خلال أسبوع من تاريخه.

كما يتوجب البدء بالتسجيل عبر الرابط التالي: https://rb.gy/neznjc للتقدم بطلب تطعيم لطلبة المدارس للصف الأول الابتدائي، وطلبة المدارس للصف التاسع الأساسي من المواطنين الفلسطينيين القادمين من قطاع غزة إلى جمهورية مصر العربية بعد السابع من تشرين الأول/أكتوبر 2023 والذين لم يتلقوا جرعاتهم العام الماضي، بالإضافة إلى طلاب الصف الأول الابتدائي والصف التاسع الأساسي لهذا العام.

ونوهت السفارة إلى أنه سيتم إعلام المواطنين بمواعيد وأماكن التطعيم لاحقا، علما بأن التسجيل متاح ابتداء من اليوم ويستمر حتى يوم السبت المقبل الخامس من تشرين الأول/أكتوبر 2024.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • النسخة الأولى من منتدى الرعاية الاجتماعية تنطلق هذا الأربعاء في أبوظبي
  • مؤتمر سيتي سكيب البحرين 2024: الريادة في العيش الحضري تحت شعار “ابتكر، ارتقي، ازدهر- مقومات العيش في قلب رؤية البحرين
  • الاحتلال يعترف بمقتل 20 قيادي من دائرة «حسن نصرالله» في هجوم الجمعة (تفاصيل)
  • شاهد لحظة سقوط صاروخ أطلق من لبنان تجاه مستوطنة إسرائيلية في القدس
  • رابط التسجيل بحملة تطعيم أطفال غزة في مصر
  • تنفيذ حُكم القتل قصاصًا بأحد الجناة في منطقة مكة المكرمة
  • فعاليات الجمعية العمومية لقضاة محكمة استئناف القاهرة.. اليوم
  • بعد قصف الضاحية.. غموض حول مصير حسن نصرالله
  • خاص| حقيقة فيلم سعاد حسني.. أيمن بهجت قمر يؤكد وشقيقتها تنفي
  • وسائل إعلام لبنانية: طيران العدو الإسرائيلي دمر بشكل كامل عدداً من المباني السكنية في الضاحية الجنوبية لبيروت باستخدام قنابل شديدة الانفجار وخارقة للتحصينات