شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن أخصائي الطب الرياضي يفسر استكمال حجازي للعب بعد إصابته فيديو، فسر الدكتورمراد الغرايري أخصائي الطب الرياضي، ما حدث للاعب الاتحاد أحمد حجازي، بعدما قام وتحامل على الإصابة وعاد للمباراة، رغم كونها إصابة في .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أخصائي الطب الرياضي يفسر استكمال حجازي للعب بعد إصابته.

.فيديو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أخصائي الطب الرياضي يفسر استكمال حجازي للعب بعد...

فسر الدكتورمراد الغرايري أخصائي الطب الرياضي، ما حدث للاعب الاتحاد أحمد حجازي، بعدما قام وتحامل على الإصابة وعاد للمباراة، رغم كونها إصابة في الرباط الصليبي.

وقال الغرايري: “قطع الرباط الصليبي لا يؤدي بالضرورة للتوقف عن المباراة، ولما تورم الركبة ورم شديد في مرحلة التشخيص والأشعة نتأكد إذا كان هناك قطع أم لا “.

وتابع: “الرباط الصليبي الأمامي لو مقطوع صعب اللاعب يقدر يلعب لكن الخلفي في حال القطع جزئيا للاعب بالتقويات يقدر يكون جاهز ويلعب بدون إشكال”.

وعن أخطر أنواع الإصابة التي يمكن أن يتعرض لها اللاعب، قال: “الارتجاج الدماغي من خلال اصطدام رأس برأس أو بالعارضة ممكن يسبب خطر ع حياة اللاعب”.

ووجه نصائح للاعبين لتجنب الإصابات، بالتركيز على اللايف ستايل للاعب ، وأسلوب حياته، والاهتمام بالتمارين.

وعن فحص الحامض اللبني للاعبين قبل بداية كل معسكر، قال الدكتور: “هذا الفحص من خلال اخذ عينة من الدم الحامض لما يكون في الجسم بكمية كبيرة مؤشر على أن اللاعب غر مؤهل للأحمال القوية”.

ما هو فحص الحامض اللبني للاعبين قبل بداية كل معسكر؟

التفاصيل مع د. مراد الغرايري@hazimalgh[email protected]#MBCinAweek #MBC1 pic.twitter.com/IexqAuhjR9

— في أسبوع MBC (@MBCinaWeek) July 15, 2023

نصائح يوجهها الدكتور مراد الغرايري للاعبين لتجنب الإصابات@hazimalgh[email protected]#MBCinAweek #MBC1 pic.twitter.com/lFCGmt2DIz

— في أسبوع MBC (@MBCinaWeek) July 15, 2023

ماذا قال الدكتور مراد الغرايري عن إصابة أحمد حجازي:

الإصابات تختلف من لاعب لآخر بحسب الخصائص الجسمانية والنفسية@[email protected]@Hegazi#MBCinAweek #MBC1 pic.twitter.com/HtU3vlRgEq

— في أسبوع MBC (@MBCinaWeek) July 15, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خبير اقتصادي يفسر أسباب ارتفاع الدولار ويضع شرطًا لانخفاضه - عاجل

بغداد اليوم - بغداد

كشف المختص في الشأن المالي علاء جلوب الفهد، اليوم الخميس (4 تموز 2024)، عن سبب ارتفاع سعر الدولار مجددا في السوق الموازي.

وقال الفهد في حديث لـ"بغداد اليوم"، ان "سعر صرف الدولار في السوق الموازي، يشهد ارتفاعًا وانخفاضا وتقلبات نتيجة اتخاذ البنك المركزي العراقي إجراءات جديدة خاصة ببيع العملة للمسافرين وتسليم المبالغ من المطار حصرا"، مبينا ان "هناك أيضا من يحاول اثارة المخاوف مع اتخاذ أي إجراءات جديدة من قبل البنك المركزي من اجل فائدة بعض المضاربين".

وبين ان "البنك المركزي العراقي اعلن بأكثر من مرة انه مستمر ببيع العملة وتغطية كافة الاحتياجات سواء كان للاستيراد او السفر ولا توجد أي مخاوف"، مستدركا بالقول "لكن هناك من يحاول بث بعض المخاوف السلبية من اجل الربح".

وتابع ان "البنك المركزي العراقي مسيطر على كافة إجراءات السياسة النقدية والوضع المالي مطمئن"، متوقعا " ان "ينخفض صرف الدولار في السوق الموازي في حالة انحصار كل التعاملات عن الطريق المنصة الإلكترونية للبنك المركزي العراقي".

وشهدت اسعار صرف الدولار مقابل الدينار العراقي، ارتفاعا ملحوظا خلال الأيام الماضية حيث لامس سعر البيع الـ 150 الفا لكل 100 دولار.

  


مقالات مشابهة

  • آخر ظهور للاعب المصري أحمد رفعت قبل وفاته.. فيديو
  • وفاة أحمد رفعت ودعوات لتحسين منظومة الطب الرياضي في مصر
  • مصر.. وفاة اللاعب أحمد رفعت بعد إصابته بوعكة صحية في مارس.. والأهلي والزمالك ينعيانه
  • ناقد رياضي يكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة أحمد رفعت
  • شاهد.. أخر لقاء قبل وفاة أحمد رفعت (فيديو)
  • للعب أكثر احترافية.. إليك أسرار Zenless Zone Zero
  • خبير اقتصادي يفسر أسباب ارتفاع الدولار ويضع شرطًا لانخفاضه
  • تركوه يموت في الملعب.. أول تحرك بعد الوفاة المفاجئة للاعب الريشة الصيني
  • خبير اقتصادي يفسر أسباب ارتفاع الدولار ويضع شرطًا لانخفاضه - عاجل
  • الاتحاد يحسم مصير أحمد حجازي خلال ساعات