وجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وبناءً على ما رفعه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، بتمديد العمل ببرنامج حساب المواطن بآليته الحالية مع الاستمرار في تقديم الدعم الإضافي لمستفيدي برنامج حساب المواطن حتى نهاية العام 2024م، إلى جانب استمرار فتح التسجيل في البرنامج.

 ويأتي ذلك انطلاقًا من عناية القيادة الرشيدة بأبنائها المواطنين، وحرصًا على تخفيف الأعباء عنهم وتحسين معيشتهم في ظل الظروف الاقتصادية المتغيرة، كما يأتي تقديم الدعم الإضافي لمستفيدي برنامج حساب المواطن، امتدادًا للتوجيه الكريم السابق والذي بدأ منذ شهر يوليو 2022م.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سلمان بن عبدالعزيز اقتصادي حساب خادم الحرمين الشريفين مجلس الوزراء انطلاق حساب المواطن

إقرأ أيضاً:

جامعة الملك سلمان الدولية تنظم برامج تدريبية لتأهيل الطلاب لسوق العمل

تواصل جامعة الملك سلمان الدولية برامجها التدريبية المخصصة لتأهيل الطلاب لمتطلبات سوق العمل، بالتعاون مع المؤسسات المختلفة.

تأهيل الطالب للتعامل مع تحديات سوق العمل

وأكدت إدارة الجامعة أنها تتبنى نهجا تعليميا قائما على المعرفة والخبرة المكتسبة عبر برامج تدريب تأهيلية للعمل، وطرح البرامج التي تستهدف تأهيل الطالب، للتعامل مع تحديات سوق العمل ومتطلباته، وتعزيز المهارات المهنية وإكسابهم الخبرات الميدانية.

استخدام الأساليب الحديثة

وبدأ القطاع الهندسي في التدريب لطلاب هندسة الحاسب بالتعاون مع الهيئة العربية للتصنيع علي الذكاء الاصطناعي والامن السيبراني، إذ تمتلك الهيئة عددا كبيرا من المصانع التي تعمل في اتجاهات مختلفة، ويجرى التطوير بهذه المنشآت حاليا باستخدام الأساليب الحديثة من ذكاء اصطناعي، ما يمثل فرصة كبيرة لطلاب جامعة الملك سلمان الدولية، لتطبيق النظريات على ارض الواقع وسوق العمل المستقبلي.

وبدأ طلاب قسم الطاقة بمجال الهندسة بجامعه الملك سلمان الدولية التدريب الصيفي داخل محطة توليد الغاز الصديقة للبيئة بمدينة شرم الشيخ، ما يساعد الطلاب علي فهم أفضل للمقررات الدراسية التي درسوها، وجرى تطبيقها علي ارض الواقع.

 

مقالات مشابهة

  • جامعة الملك سلمان الدولية تنظم برامج تدريبية لتأهيل الطلاب لسوق العمل
  • جامعة الملك سلمان الدولية تواصل تأهيل طلابها لسوق العمل
  • المملكة في عام.. نتائج إيجابية غير مسبوقة بمستهدفات رؤية طموحة
  • الربيعة: المملكة قامت بعملية الإسقاط الجوي لمساعدات غذائية على قطاع غزة
  • المملكة في عام 1445.. نتائج إيجابية غير مسبوقة ومستهدفات تحققت قبل أوانها
  • الربيعة: المملكة أسقطت مساعدات غذائية جوًا على غزة لكسر إغلاق المعابر
  • المملكة تنفذ عملية إسقاط جوي لمساعدات غذائية على غزة بالتعاون مع الأردن
  • لكسر الحصار الإسرائيلي المطبق على القطاع.. المملكة تُسقط مساعدات غذائية نوعية جوية على “غزة”
  • الربيعة: المملكة أسقطت مساعدات غذائية نوعية جوًا على قطاع غزة بالتعاون مع الأردن
  • على حساب ألمانيا.. إسبانيا تتأهل إلى نصف نهائي يورو 2024