الراي:
2024-07-10@23:39:53 GMT

الكويت تودع البطولة العربية لكرة السلة

تاريخ النشر: 1st, January 2024 GMT

ودع منتخب الكويت منافسات البطولة العربية لكرة السلة التي تستضيفها القاهرة حتى 3 يناير الجاري، بعد خسارته أمام نظيره الليبي 76-87، في المباراة التي أقيمت، مساء اليوم الإثنين، ضمن الدور ربع النهائي.وكان الأزرق بلغ هذا الدور بعد حلوله رابعا في المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط من فوز وثلاث هزائم.

«القادسية» يتوج بلقب البطولة العامة للسباحة لمرحلة «العمومي» منذ 22 ساعة «كاظمة» يستعيد توازنه بثنائية أمام «الجهراء» منذ يوم.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

منتخب مصر يُتوج ببطولة الأهرامات الدولية لكرة الهدف للمكفوفين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تُوج المنتخب الوطني لكرة الهدف للمكفوفين، بلقب بطولة الأهرامات الثالثة، التي أقيمت على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

توج المنتخب الوطني بلقب البطولة على حساب أوكرانيا بطل أوروبا بالهدف الذهبي بعد مباراة ماراثونية انتهت بنتيجة 4/3 بعد اللجوء للأشواط الإضافية، 3 دقائق في كل شوط، عقب انتهاء الوقت الأصلي بتعادل الفريقين بثلاثة أهداف لكل فريق.

جدير بالذكر أن البطولة شهدت مشاركة منتخبات: أوزبكستان – العراق – أوكرانيا – السعودية – ليبيا، بالإضافة إلى مصر البلد المستضيف.

وتعد هذه البطولة هي المحطة الأخيرة في مشوار تجهيز المنتخب قبل خوض منافسات بارالمبياد باريس 2024.

ويتواجد المنتخب المصري لكرة الهدف في المجموعة الثانية بمنافسات دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024 مع الصين – أوكرانيا – اليابان.

يذكر ان المنتخب كان قد تأهل لدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024 بعد التتويج ببطولة أفريقيا التي أقيمت في ديسمبر الماضى بعد غياب 32 عاما عن المشاركة في الدورات البارالمبية.

وتولي اللجنة البارالمبية المصرية برئاسة الدكتور حسام الدين مصطفى، اهتمامًا كبيرًا لرياضات ذوي الإعاقة بالتنسيق والتعاون مع وزارة الشباب والرياضة والاتحادات الرياضية التي تضع في أجندتها النشاط البارالمبي.

وتستهدف اللجنة البارالمبية المصرية تأهيل أكبر عدد من اللاعبين في مختلف الرياضات وتحقيق أفضل الإنجازات خلال المشاركة في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.

مقالات مشابهة

  • منتخب الشباب الوطني لكرة السلة يشارك في بطولة غرب آسيا بالعراق
  • لأول مرة منذ 10 سنوات.. منتخب الشباب اليمني لكرة السلة يشارك في بطولة غرب آسيا بالعراق
  • العراق يستضيف بطولة غرب آسيا للشباب لكرة السلة
  • بعد غياب طويل .. بغداد تحتضن بطولة غرب آسيا لكرة السلة
  • اللبنانيون محرومون مشاهدة بطولة اليورو.. والخلاف يستعر بين الموزعين
  • منتخبنا الوطني لكرة السلة يفتتح مشاركته في بطولة غرب آسيا بمواجهة العراق
  • منتخب مصر يُتوج ببطولة الأهرامات الدولية لكرة الهدف للمكفوفين
  • مباراتان في صراع المراكز بختام البطولة العربية لكرة اليد في النجف
  • بشار عبدالله: تلافينا ملاحظات لجنة التفتيش ومستعدون لـ خليجي 26
  • البرازيل تودع كوبا أمريكا