الفن و المشاهير، بالصور باللون الأبيض وبأجواء من الفرح حفل عمرو دياب في الساحل الشمالي يجمع نسرين أمين وإبنتها،فاجأت الممثلة المصرة نسرين أمين متابعيها بظهورها مع إبنتها خلال حضورهم حفل عمرو دياب .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بالصور- باللون الأبيض وبأجواء من الفرح.

. حفل عمرو دياب في الساحل الشمالي يجمع نسرين أمين وإبنتها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بالصور- باللون الأبيض وبأجواء من الفرح.. حفل عمرو...

فاجأت الممثلة المصرة نسرين أمين متابعيها بظهورها مع إبنتها خلال حضورهم حفل عمرو دياب في الساحل الشمالي.

وشاركت نسرين أمين صور تجمعها بإبنتها عبر حسابها الخاص على مواقع التواصل الإجتماعي، وظهرتا فيها من حفل عمرو دياب الذي أقامه في الساحل الشمالي، وظهرتا بلوك صيفي جميل باللون الأبيض حيث عرفت حفلات عمرو دياب باللباس الابيض الموحد.كما وظهر معهما في الصور عدد من الأصدقاء ومن بينهم الممثل المصري شيكو.وفي وقت سابق علقت نسرين أمين على مشاركتها في فيلم "ولاد رزق" في وقت سابق، وأوضحت نسرين سبب نجاح الفيلم من وجهة نظرها الخاصة.وقد قالت نسرين أمين، في تصريح خاص لموقع "الفن"، إن المخرج طارق العريان هو كلمة السر في نجاح الفيلم بأجزائه، مشيرةً إلى أنه أضاف بصمته لكل شخصية رغم قدرة وشهرة كل الأبطال المشاركين بالفيلم، إلا أنه كان بشكل جديد وحقق نجاح جماهيري غير مسبوق.وأضافت نسرين، أن شخصية "حنان" التي قدمتها بالفيلم تميزت بالحب والاخلاص لزوجها وبيتها، فضلاً عن رغبتها في الحفاظ عليهم بالحلال، وسعيها وراءه دائمًا ليكون افضل نسخة من نفسه، مشددة على أنها لم تجسد هذه الشخصية من قبل.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مسكينة رشا عوض

كم هي مسكينة هده الرشا: تريد أن تصادر ومجموعتها إحساس الناس يالفرح ،، المسكينة لا تدري أن الفرح أحساس لا يمكن معايرته ولا تبريره ، إذ لا يمكن ان نبرر فرحة الرضيع بوجود أمه ووعيه بالمكان والزمان والعلاقات الخارجة عن ذاته لم يكتمل بعد .

مسكينة رشا عوض: المسكينة تعاني حالة إنعدام التوازن النفسي والعقلي والفكري ، ما يعني عمليا الحالة التي لا يلج الفرح من سمها أبدا ،، فليس مستغربا أن تستغرب هذه الرشا فرح الشعب بنصر الله له ،ففاقد الشئ يستغرب وجوده عند الآخرين. المسكينة ليست من طينة الشعب السوداني ،تلك الطينة المعجونة بالنور ، المسكينة من طين قوم يحاربون الله ثم الشعب ،، أحيانا لا يداخلنا شك إن رب العزة حينما أشهدهم على خلقهم الست بربكم قالو (كلا ).

المسكينة من الذوات الناطقة بالدبمقراطية والحكم المدني، أولئك العلمانيون ،، أقزام الحانات السفلة ،،الذين يحتكمون الى مواثيق تأسيس الأجسام الشائهة ، ولا يعرفون لقيم الإسلام ولا لكريم أعراف الشعب السوداني محلا ، يفرحون إن توهموا هزيمة للجيش والمواطن ، ويحزنون إن تألم العدو ،تمامازكما قال القرآن في أشباههم من النحل الأخرى ﴿ إِن تُصِبۡكَ حَسَنَةٞ تَسُؤۡهُمۡۖ وَإِن تُصِبۡكَ مُصِيبَةٞ يَقُولُواْ قَدۡ أَخَذۡنَآ أَمۡرَنَا مِن قَبۡلُ وَيَتَوَلَّواْ وَّهُمۡ فَرِحُونَ ،) رشا جربت الفرح حينما جاءها فضول مال اليانكي وعطاياه واعترفت بذلك على الهواء ،، المسكينة لم يدخل في قاموس الافراح عندها (الفرح بفضل الله ورحمته )، لقوله تعالى ( قُلۡ بِفَضۡلِ ٱللَّهِ وَبِرَحۡمَتِهِۦ فَبِذَٰلِكَ فَلۡيَفۡرَحُواْ هُوَ خَيۡرٞ مِّمَّا يَجۡمَعُونَ). الشعب فرح يا رشا ليس لأنه يريد من جيشه قبول شروط الغرب في التفاوض مع منتهكي عرضه وماله ، فذلك ما كان يحزن الشعب حد الإكتئاب ، الشعب فرح لانه ذاق رحمة الله وفرح.

(لا اعتقد أن رشا الاسم الموسومة به المذكور يعني الغزال الأغيد أو الجؤذر الأهيف ، ربما كان له علاقة بالرشى ،،الجمع القياسي للرشوة )

Nagi Almahassi

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • مسكينة رشا عوض
  • حفل زفاف ابنة باسل سماقية.. ليلة أسطورية تحت سفح الأهرامات (صور)
  • عمرو دياب يضيء سماء العلا بحفل جماهيري ضخم
  • أبرز اللقطات من حفل عمرو دياب في السعودية
  • عمرو دياب يشعل السعودية بأجمل أغانيه.. صور
  • عمرو دياب يشعل سماء مدينة "العلا" في حفل كبير بالسعودية
  • عمرو دياب يشعل سماء مدينة "العلا" في حفل كبير بالسعودية
  • جمال أبوالفتوح: الدولة حولت الساحل الشمالي الغربي لأهم منطقة سياحية على الخريطة العالمية
  • فنان شهير يكشف سراً عن عمرو دياب
  • لجين عمران تطل بالألوان الزاهية في الساحل الشمالي