تلقت غرفة عمليات شرطة نجدة أسيوط بوقوع حادث في الطريق الزراعي بين أسيوط وسوهاج في منطقة الزراعية ، حيث انحرفت سيارة الميكروباص نتيجة الاصطدام وسقطت في المصرف المائي المجاور. تمت تفتيش الحادث من قبل الشرطة المرورية وتبين أن السائق "صابر. ع.م." قاد الميكروباص رقم 7461 ص ع، بينما كان الشاب "ناجح.م.خ" يقود تروسيكل بدون لوحة ترخيص ويبلغ من العمر 13 عامًا.

وفور تلقي البلاغ، تم إرسال فرق الإسعاف إلى موقع الحادث لتقديم العلاج اللازم تم نقل السائق المصاب على الفور إلى مستشفى أسيوط الجامعي لتلقي العلاج اللازم. تم اتخاذ جميع التدابير اللازمة لتسهيل حركة المرور في المنطقة وتم عمل تحقيق شامل لتحديد الأسباب الدقيقة للحادث. وقد وصفت حالته بالمستقرة، وما زال يتلقى العلاج الطبي المناسب.

تم فتح تحقيق أمني للوقوف على أسباب الحادث وتحديد المسؤوليات. وقد تبين من خلال التحقيقات الأولية أن السائقين كانا يسابقان الزمن ويتهوران في القيادة، مما أدى إلى وقوع التصادم وسقوط السيارة في المصرف المائي.

خلال الأشهر الأخيرة، ازدادت حوادث الطرق بشكل مقلق في البلاد، وذلك بسبب انتهاك قواعد المرور والقيادة بسرعة عالية. يجب على السائقين أن يكونوا حذرين ويحترموا قوانين المرور وسرعات القيادة المحددة لتجنب وقوع حوادث مماثلة في المستقبل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اخبار اسيوط اخبار الحوادث أسيوط أمن أسيوط النيابة العامة بأسيوط نيابة أسيوط مديرية أمن أسيوط ضباط اسيوط محافظة أسيوط مركز صدفا

إقرأ أيضاً:

إصابة 6 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الغربي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصيب 6 أشخاص، وذلك بطريق أسيوط الصحراوي الغربي أعلى كوبري أبو صير بإتجاه الفيوم، ونُقل المصابون إلى مستشفى بني سويف الجامعي لعمل الإسعافات الأولية، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطارا، من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي الغربي أعلي كوبري أبو صير بنطاق محافظة الفيوم، وذلك بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائق وفقدانها السيطره على السيارة فانقلب في نهر الطريق وتسبب في اصابه 6 اشخاص وجار تقديم الخدمات الطبية اللازمة.

جرى نقل المصابين إلى مستشفى بني سويف الجامعي ، وإيداعهم في قسم الاستقبال لتوقيع الكشف الطبي عليهم، وعمل الأشعة والفحوصات الطبية اللازمة لتشخيص إصاباتهم تمهيدًا لتقديم العلاج اللازم لهم بحسب إصابة كل منهم.

وجرت إزالة آثار الحادث، وتسيير الحركة المرورية على الطريق أمام المارة، وتم تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • خطأ سائق.. الاستعلام عن صحة 10 أشخاص أصيبوا في حادث تصادم بالجيزة
  • إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص بطريق القاهرة/اسيوط الغربي
  • إصابة 6 في حادث انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي بالفيوم
  • إصابة 6 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الغربي
  • إصابة 6 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي الغربي بالفيوم
  • بالأسماء.. إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص على طريق أجا المنصورة
  • إصابة شخصين في تصادم علي طريق أجا في الدقهلية
  • إصابة 10 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي بالفيوم
  • إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي الغربي بالفيوم
  • مصرع وإصابة 10 أشخاص في حادث تصادم سيارتين ملاكي بطريق السخنة