شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن بعد 20 دقيقة أيرلندا تنهي مباراتها ودية مع كولومبيا قبيل مونديال السيدات، CNN قال الاتحاد الأيرلندي لكرة القدم إن مباراة ودّية بين جمهورية أيرلندا وكولومبيا، قبل بطولة كأس العالم للسيدات 2023، تمّ التخلي عنها بسبب .،بحسب ما نشر سي ان ان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد 20 دقيقة.

. أيرلندا تنهي مباراتها ودية مع كولومبيا قبيل مونديال السيدات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد 20 دقيقة.. أيرلندا تنهي مباراتها ودية مع...

(CNN) -- قال الاتحاد الأيرلندي لكرة القدم إن مباراة ودّية بين جمهورية أيرلندا وكولومبيا، قبل بطولة كأس العالم للسيدات 2023، تمّ التخلي عنها بسبب "الخشونة".

وأوضح الاتحاد الأيرلندي أن المباراة التي أقيمت خلف أبواب مغلقة في بريزبين بأستراليا، قد انتهت بعد مرور 20 دقيقة فقط، مع استمرار الفريق في المشاركة في جلسة تدريبية كاملة بدلاً من ذلك.

وتحدّث الاتحاد الأيرلندي في بيان، قائلاً: "المباراة التي أقيمت في ميكين بارك في بريزبين أصبحت جسدية بشكل مفرط، وتقرر بعد التشاور مع طاقم الحكام إنهاء المباراة"، وفقاً لوكالة رويترز.

وتواصلت شبكة CNN مع الاتحاد الأيرلندي.

أحد لاعبات منتخب أيرلندا، لاعبة خط الوسط دينيس أوسوليفان،  خضعت لفحوصات للإصابة التي تعرضت لها خلال المباراة الودية، موضحًا الاتحاد الأيرلندي أن اللاعبة "تجنبت حدوث كسر".

فيما قالت فيرا باو، مدربة منتخب إيرلندا، لشبكة "Sky Sports"، السبت، إن لاعباتها "يخشون على أنفسهم"، وأضافت: "لقد كان شيئاً لم أختبره من قبل خلال 47 عامًا من المشاركة في كرة القدم، وليس فقط كلاعبة أو مدربة".

وتابعت: لقد بدأت (المباراة) بحيوية، مباراة جيدة، ثمّ شهدت حالات بدنية مفرطة... قبل إصابة اللاعبة دينيس أوسوليفان، كانت حالة ليست ضمن قواعد اللعبة، وكانت اللاعبة تعاني من ألم رهيب، وكان اللاعبات مستاءات للغاية وخافوا على أنفسهم، نحن لسنا فريقا يخاف من التحديات أو يخاف من أيّ شيء".

من جانبه، قال الاتحاد الكولومبي لكرة القدم في بيان إن المباراة تمّ إنهائها بسبب المنتخب الأيرلندي.

وأكد الاتحاد الكولومبي على احترامه لقرار المنتخب المنافس، مُشيرًا إلى أن "جميع العمليات والتدريبات الخاصة بالفرق الوطنية تستند على قواعد اللعبة، والمنافسة الصحية، واللعب النظيف".

وينطلق مونديال السيدات الذي تستضيفه أستراليا ونيوزيلندا في 20 يوليو/ تمّوز الجاري، ويبدأ منتخب أيرلندا مشواره ضد منتخب أستراليا في يوم الافتتاح، بينما تقام أول مباراة لمنتخب كولومبيا ضدّ نظيره الكوري الجنوبي في 25 من الشهر ذاته.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس موندیال السیدات

إقرأ أيضاً:

سباليتي باقٍ مع منتخب إيطاليا حتى مونديال 2026

سيبقى لوتشانو سباليتي في منصبه مدربا للمنتخب الإيطالي على الرغم من الخروج من ثمن نهائي كأس أوروبا 2024 لكرة القدم، وفقا لما أعلنه رئيس الاتحاد المحلي للعبة الأحد.

وودعت إيطاليا، حاملة اللقب، البطولة القارية التي تستضيفها ألمانيا، على يد سويسرا 0-2 في برلين السبت، لكن هذا الخروج لم يُكلّف سباليتي (65 عاما) منصبه.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2مباشر.. مباراة إسبانيا ضد جورجيا في ثمن نهائي يورو 2024list 2 of 2مباشر مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا (0-1) في ثمن نهائي يورو 2024end of list

وقال رئيس الاتحاد الإيطالي للعبة غابرييلي غرافينا للصحافيين "أنا شخص عملي، من المستحيل حل المشكلات عبر التخلّي عن مشروعٍ طويل الأمد، أو الاستغناء عن المدرب واللاعبين الذين رافقونا في هذا المشروع".

ولم تُقدّم إيطاليا، بقيادة سباليتي الذي خلف روبرتو مانشيني في الصيف الماضي، المأمول منها في ألمانيا، وهي التي غابت عن آخر نسختين من كأس العالم أيضا.

وأضاف غرافينا "سباليتي لديه ثقتنا، يجب أن يكون لديه ثقتنا، يحتاج إلى العمل، إذ تبدأ مسابقة دوري الأمم الأوروبية خلال 60 يوما".

???????????? Italian Federation has decided to confirm Luciano Spalletti as head coach.

Spalletti will stay as Italy coach at least until World Cup 2026: “My mission will be to make this squad even younger”. pic.twitter.com/q8zPn3g1Wj

— Fabrizio Romano (@FabrizioRomano) June 30, 2024

وتابع "لا نستطيع التصور أن لاعبا مثل (كيليان) مبابي أو كريستيانو رونالدو سيظهر فجأة (في المنتخب الإيطالي)، لذا يجب أن نكون صبورين".

ومن جهة أخرى، أكد فابريسيو رومانو، الصحفي الإيطالي الموثوق في تغريدة على حسابه بمنصة إكس، أن سباليتي باقٍ على رأس الأتزوري على الأقل حتى مونديال 2026 في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

وتولّى سباليتي المهمة بعد أن قاد نابولي إلى لقب الدوري في موسم 2022-2023، لكن المنتخب ظهر بشكلٍ متواضع بعدما قام بتعديلات عديدة على التشكيلة وأسلوب اللعب، إلى جانب انتقاده الصحافيين بشدّة.

قال المدرب قبل انطلاق البطولة القارية إنه سيقدّم أفضل نسخة، في الوظيفة الأكبر بمسيرته الطويلة والحافلة.

وردا على سؤال ما إذا كان حقق ذلك، قال "بالطبع لا، لأنني لو فعلت ذلك، لكنت هنا أتحدث عن أمر آخر".

وأردف "مباراة أمس السبت أعادتنا إلى نقطة الصفر، ومن هناك علينا أن نبدأ مجددا".

وتبدأ إيطاليا حملتها في دوري الأمم الأوروبية بمواجهة فرنسا في باريس يوم السادس من سبتمبر/أيلول المقبل، في المجموعة الثانية التي تضمّ بلجيكا وإسرائيل أيضا.

مقالات مشابهة

  • أول إجراء من الاتحاد الأوروبي بعد حركة غير لائقة من بيلينغهام في مباراة إنجلترا وسلوفاكيا
  • أحمد ساري: حكم مباراة الاتحاد والداخلية أعترف بصحة الهدف الملغي
  • سباليتي باقٍ مع منتخب إيطاليا حتى مونديال 2026
  • أبوتريكة ينتقد تنظيم ألمانيا: لم نرى ذلك في مونديال قطر
  • الاتحاد المغربي يرد على أنباء إقامة نهائي مونديال 2030 في مدريد
  • الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ترد على إشاعة إقامة نهائي مونديال 2030 بمدريد
  • "الكرة المصرية خارج نطاق الخدمة".. بيان ناري من الاتحاد السكندري عقب التعادل مع الداخلية
  • الاتحاد السكندرى يحتج رسمياً ضد التحكيم وغياب الvar
  • أول رد للاتحاد المغربي على إقامة نهائي مونديال 2030 في مدريد
  • التشكيل المتوقع للاتحاد السكندري أمام الداخلية بدوري نايل