كتب- مصراوي:

كشفت الإعلامية عزة مصطفى، تفاصيل زيادة أسعار مترو الأنفاق الجديدة التي تم تطبيقها اليوم، مؤكدة أن أسعار المترو تنوعت بين 6 و8 و12 و15 جنيها، وفق طبيعة كل منطقة، منوهة بأن سعر المنطقة الواحدة 6 جنيهات، والمنطقتين 8 جنيهات و3 مناطق 12 جنيها وأكثر من 23 محطة 15 جنيها، ولذوي الهمم تذكرة مخصصة بقيمة نصف جنيه فقط لأربعة مناطق.

وتابعت عزة مصطفى خلال برنامج صالة التحرير، المذاع على قناة صدى البلد، أنه من المتوقع أن يتم تعديل في أسعار اشتراكات المترو أيضا الأيام المقبلة.

وقالت: الناس بدأت تبحث عن إمكانية زيادة جديدة في أسعار الكهرباء والبترول، وهناك لجان تسعير للبترول قد تثبت السعر أو تزيده لـ10%.

وأشارت إلى أن زيادة الأسعار الآن مشتملة على سلع كثيرة، ووزير التموين يبحث آلية لضبط أسعار 7 سلع استراتيجية، ومصر انضمت للبريكس اليوم رسميا وعلى إثر هذا قد تنخفض أسعار سلع جديدة ومنتجات تصل لحد السيارات.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: كأس الأمم الإفريقية حصاد 2023 أسعار الذهب الطقس مخالفات البناء سعر الدولار انقطاع الكهرباء فانتازي الحرب في السودان طوفان الأقصى سعر الفائدة رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 اشتراكات المترو أسعار اشتراكات المترو أسعار المترو زيادة تذكرة المترو طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

«الأرصاد» تكشف حالة الطقس الأيام المقبلة.. أجواء خريفية

تشهد الفترة الحالية اضطرابات في درجات الحرارة بسبب الانتقال من فصل الصيف إلى فصل الخريف، وكشف الدكتور محمود القياتي عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية درجات الحرارة وما نتعرض له خلال الفترة المُقبلة من ظواهر جوية.

«الأرصاد» تعلن حالة الطقس خلال الأيام المقبلة

وقال «القياتي» لـ«الوطن» إن الفترة الحالية تشهد طقسا خريفيا وتستمر درجات الحرارة حول معدلاتها الطبيعية، والعظمى على القاهرة خلال تلك الفترة بين 32 و33 درجة مئوية، والأجواء  بين المشمسة والغائمة بشكل جزئي.

الظواهر الجوية المتوقعة خلال الفترة المقبلة

كما أوضح القياتي أنه خلال فترات الليل نشهد نشاط الرياح بسرعة لا تتجاوز 35 كيلومترا/ ساعة، وتنخفض درجات الحرارة بشكل كبير خاصةً خلال فترات الليل، مع استمرار الشبورة المائية خلال فترات الصباح الباكر على مناطق من شمال الجمهورية مثل القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة، وتمتد أحيانًا لمناطق من شمال الصعيد لذا يجب توخي الحذر.

ونشهد أيضًا ارتفاعات للأمواج وتصل أحيانًا 2.5 متر على مناطق من شواطئ البحر الأحمر وتستمر حتى 72 ساعة مقبلة، ونستطيع وصف حالة البحر من المعتدل إلى المضطرب أحيانًا.

 

مقالات مشابهة

  • 10 جنيهات ارتفاعًا في أسعار الذهب بمحلات الصاغة منتصف تعاملات اليوم
  • الجيش الإسرائيلي: الهجمات على لبنان ستتضاعف خلال الأيام المقبلة
  • انخفاض جديد في أسعار المحروقات بالمغرب بدءا من الأيام المقبلة
  • انخفاض واضح على الحرارة الأيام المقبلة وتنبيه من الاختلاف الحراري الكبير
  • أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم السبت بسوق الجملة في 6 أكتوبر.. البصل بـ 6 جنيهات
  • أجواء خريفية وانخفاض الحرارة.. الأرصاد تكشف طقس الأيام المقبلة
  • للطلاب.. أسعار اشتراكات القطارت ومترو الأنفاق
  • «الأرصاد» تكشف حالة الطقس الأيام المقبلة.. أجواء خريفية
  • موعد انخفاض درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة.. هل نشعر بالبرودة؟
  • خطوات استخراج اشتراكات المترو للطلاب بالعام الجديد 2024 - 2025