بوابة الفجر:
2024-07-01@18:30:18 GMT

"العمر مجرد رقم".. أهداف ميسي في عام 2023

تاريخ النشر: 1st, January 2024 GMT

"العمر مجرد رقم".. أهداف ميسي في عام 2023، انتهى أمس عام 2023 وحل علينا العام الجديد 2024، انتهت تحديات كبيرة على مستوى العالم خاصة في الرياضة وكرة القدم ساحرة الجماهير.

يعتقد البعض أن العمر عائق أمام التحديات والمواجهات التي يخوضها الإنسان، واعتقد البعض أن عمر ليونيل ميسي 36 هدف عائق كبير في تحقيق أحلامه ومواصلة الإنجازات والامجاد وكتابة التاريخ.

"العمر مجرد رقم".. أهداف ميسي في عام 2023

ويتيح لكم موقع الفجر الرياضي عبر بوابة الفجر الإلكترونية على موقعها الإلكتروني، كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيه وقرائه، لتسهيل عمليات البحث في جوجل.

"العمر مجرد رقم".. أهداف ميسي في عام 2023

لذلك يحرص على توفير كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن أهداف ليونيل ميسي في عام 2023 الماضي، من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

أهداف ميسي في عام 2023

فوجئ عشاق ومحبي البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي برحيله عن الدوريات الخمس الكبرى، بعد انتقال إلى فريق إنتر ميامي الأميركي في صفقة خطفت الأضواء بعد رحيله عن باريس سان جيرمان الفرنسي وضياع فرصة تواجده في دوري أبطال أوروبا.

عاجل.. الأرجنتين تحجب الرقم 10 بعد اعتزال ميسي الكرة الذهبية تزين مسيرة ميسي في 2023 لابورتا يتحدث عن تكريم ليونيل ميسي في برشلونة

وكانت انتشرت الأخبار بشكل كبير عن احتمالية عودة الدولي ميسي إلى فريقه المفضل برشلونة من جديد، ويستكمل مسيرته داخل جدران الفريق الكتالوني، كما ارتبط اسمه بالرحيل إلى الدوري السعودي عبر بوابة الهلال، لكنه يفاجئ الجميع ويرحل إلى الدوري الأمريكي.

"العمر مجرد رقم".. أهداف ميسي في عام 2023أهداف ميسي في 2023

واصل ليونيل ميسي سلسلة كتابة التاريخ،. النجاح المبهر والتوهج في عالم الساحرة المستديرة وملاعب كرة القدم سواء على الصعيد الدولي مع المنتخبات، أو الصعيد المحلي مع الأندية.

شارك ليو خلال هذا العام 2023 في 44 مباراة في جميع المسابقات، بواقع 3688 دقيقة، استطاع أن يسجل خلالهما 28 هدف وصنع 12 هدف آخرين.

حيث شارك ميسي مع الأندية في 36 مباراة، استطاع أن يسجل 20 هدف خلالها وصنع 11 آخرين، فيما شارك مع منتخب الارجنتين على مدار عام 2023 في 8 مباريات بواقع 652 دقيقة، سجل خلالها 8 أهداف وصنع هدف آخر.

ميسي وبوسكيتس وألبا يلتقون إنييستا في طوكيو الكرة الذهبية تزين مسيرة ميسي في 2023 بطولات ميسي في عام 2023توج ميسي مع باريس سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي 2022-2023.وقاد ليو إنتر ميامي للفوز بكأس الدوريات الأمريكي في عام 2023، وتوج من بهداف البطولة برصيد 10 نقاط.كما حصد اللقب الأغلى في تاريخه بعد أن توج بالكرة الذهبية للمرة الثامنة في تاريخه متفوقًا على هالاند.جدول مباريات اليوم - تغطية مباشرة لحظة بلحظة

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: العمر مجرد رقم أهداف ميسي في 2023 ليونيل ميسي في عام 2023 ليونيل ميسي 2023 ميسي 2023 ميسي ليونيل ميسي ارقام ليونيل ميسي اهداف ميسي أهداف ميسي 2023 اهداف ليونيل ميسي منتخب الأرجنتين إنتر ميامي الأمريكي انتر ميامي باريس سان جيرمان العمر مجرد رقم لیونیل میسی

إقرأ أيضاً:

بعد إعلان زواجها.. تعرف على أبرز المعلومات عن عمر الدهماني زوج نجوى كرم

أكدت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، خبر زواجها ،وذلك خلال حفلها أمس في رومانيا، ومنذ إعلانها للخبر، وأصبحت حديث السوشيال ميديا، وانتشرت كثير من التساؤلات حول هوية زوجها، ويرصد لكم الفجر الفني خلال السطول التالية أبرز المعلومات عن زوج نجوى كرم.

أبرز المعلومات عن زوج نجوى كرم 

 

عمر الدهماني هو رجل أعمال إماراتي، يبلغ من العمر 43 عامًا، ويشغل منصب رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات "عمر سالم الدهماني"، من بينها شركة Moments المختصة بالإنتاج الفني، وهي التى نظمت حفل رومانيا.

 

وتزوج وانفصل مرتين، ولديه ولدين وتعرف على نجوى كرم عام 2017، وعاشا قصة حب جميلة لمدة أربعة سنوات قبل أن يتخذا قرار الإرتباط بها  رسميًا.

 

وفارق العمر بينهما 15 عامًا، حيث عمر الدهماني يبلغ من العمر 43 عامًا بينما يبلغ عمر الفنانة نجوى كرم 58 عامًا.

وشارك الإعلامي نيشان، متابعيه مقطع فيديو التقطته قبل ظهور الفنانة نجوى كرم على خشبة المسرح لإحياء حفلها بألمانيا، برفقة عمر الدهماني، ويعد هذا الظهور الأول لهما.

 

آخر أعمال نجوى كرم

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نجوى كرم الغنائية، هو طرحها مؤخرًا ألبومًا بعنوان "كاريزما" والذى تضمن 7، وكانت أول أغنية تحمل اسم "شغل موسيقى"، وتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب مع المخرج دان حداد.

مقالات مشابهة

  • عزز ثقتك في نفسك بأبسط الخطوات
  • كوبا أميركا 2024.. الأرجنتين تفوز على البيرو وتتصدر مجموعتها بالعلامة الكاملة
  • بعد إعلان زواجها.. تعرف على أبرز المعلومات عن عمر الدهماني زوج نجوى كرم
  • إصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي بقنا
  • كوبا أمريكا.. الأرجنتين تنهي دور المجموعات بالعلامة الكاملة في غياب ميسي والمدرب سكالوني
  • الأرجنتين إلى ربع نهائي كوبا أمريكا بعد ثنائية في مرمى البيرو
  • حماس: الرصيف الأمريكي في غزة ليس أكثر من دعاية واستعراض سياسي
  • كوبا أمريكا.. سكالوني يستقر على بديل ميسي أمام بيرو
  • هل أنهت الإصابة مشوار ميسي في كوبا أميركا؟
  • من العمر إلى الجولف..كيف استخدم بايدن وترامب الجولف لتجاوز نقد العمر في المناظرة؟