احتفلت النجمة ريم مصطفى بقدوم العام الجديد 2024، بخضوعها لجلسة تصوير بجانب شجرة الكريسماس مرتدية فستان أحمر يتناسب مع أجواء احتفالات السنة الجديدة.

والمفاجأة كانت في تخليها عن لون شعرها البلوند وذلك للمرة الأولى منذ بدايتها الفنية حيث حولته إلى الأسود لتدخل 2024 بشكل جديد تماماً.

 

أعمال ريم مصطفى 

وتنتظر الفنانة ريم مصطفى في العام الجديد طرح فيلم "أهل الكهف" الذى انتهت من تصويره قبل عدة أشهر، حيث تشارك في بطولته إلى جانب خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، مصطفى فهمى، بسنت شوقى، عبد الرحمن أبو زهرة، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

يذكر أن ريم مصطفى ظهرت كضيفة شرف في فيلم "مستر إكس" للنجم أحمد فهمى الذى عرض في موسم عيد الأضحى الماضى، والعمل يشارك في بطولته هنا الزاهد، أوس أوس، بيومى فؤاد، محمد أنور، محمود حافظ، رحاب الجمل، أمير شاهين، العمل قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب.

وقدمت ريم مصطفى في شهر رمضان الماضى مسلسل سره الباتع المستوحى من رواية الأديب الراحل يوسف إدريس، وبمعالجة درامية وسيناريو وحوار وإخراج  خالد يوسف.

 وشارك في بطولته أكثر من 60 ممثل وممثلة، أبرزهم أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، وتضم قائمة الأبطال كلاً حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، هالة صدقى، أحمد عبد العزيز أحمد وفيق، منه فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، هدى الاتربى وآخرين.

ريم مصطفى ريم مصطفى ريم مصطفى

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ريم مصطفي اعمال ريم مصطفى الفنانة ريم مصطفى صور ريم مصطفى ریم مصطفى

إقرأ أيضاً:

الشوط الأول.. الزمالك يتقدم على سيراميكا بهدفين لهدف

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على سيراميكا كليوباترا بهدفين لهدف في الشوط الأول من المباراة التى تجمعهما، على استاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

جاء الشوط الأول سريعا من البداية  ونجح الزمالك في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الرابعة عن طريق مصطفى شلبي، وبعدها شن سيراميكا كليوباترا عدد من الهجمات التي أسفرت عن هدف التعادل عن طريق جون ايبوكا في الدقيقة٢١.

وبعدها سيطر الزمالك على مجريات الأمور وهدد مرمى محمد بسام في أكثر من مناسبة حتى شهدت الدقيقة ٤١ هدف الزمالك الثاني بأقدام نبيل عماد دونجا، وبعد فرض الزمالك على مجريات الأمور وكان قريبا من تسجيل عدد من الأهداف لولا تصدي محمد بسام لعدد من الهجمات الخطرة.

دخل الزمالك المباراة بتشكيل مكون من  محمد صبحي في حراسة

خط الدفاع : عمر جابر – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – محمد شحاتة.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – عبد الله السعيد – ناصر ماهر.

خط الهجوم : مصطفى شلبي – يوسف أوباما – أحمد مصطفى "زيزو".

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلاً من، محمد عواد وأحمد مجدي ومحمد أشرف "روقا" وزياد كمال وسيد عبد الله "نيمار" وترافيس موتيابا ومحمد عاطف وإبراهيما نداي و عمار ياسر.

ودخل سيراميكا اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد بسام

خط الدفاع: محمد توني - خالد صبحي - رجب نبيل -عبد الرحمن بودي.

خط الوسط: إبراهيم محمد - صديق ايجولا - احمد القندوسي - محمد عادل - أحمد بلحاج.

خط الهجوم: چون ايبوكا.

يجلس على مقاعد البدلاء كل من:


علي الجابري - سعد سمير - أحمد بيكهام - محمد فايز - محمد إبراهيم - أحمد القرموطي - مروان عثمان - فيڤور أكيم - أحمد ياسر ريان.

مقالات مشابهة

  • من داخل الجيم.. أحمد عز يجتمع بنجوم مسرحية "ملك والشاطر"
  • اللعب مع العيال.. حصيلة إيرادات فيلم محمد إمام فى السينمات
  • الأوقاف تستقبل العام الهجري الجديد بأكثر من 500 ندوة علمية وختمة قرآنية
  • ريم سامي تهنئ زوجها بمناسبة عيد ميلاده
  • إصابة 4 أشحاص في انقلاب ملاكي بالمنصورة الجديدة
  • على رأسهم كهربا.. المستبعدين من قائمة الأهلي أمام طلائع الجيش
  • «النيابة مستقلة وليست لعبة في يد الإخوان».. مصطفى بكري يروي موقفا حاسما للقضاة مع المعزول
  • الشوط الأول.. الزمالك يتقدم على سيراميكا بهدفين لهدف
  • نجوم العالم العربي في "بيت السعد" مع أحمد وعمرو سعد
  • جوميز يدعم الزمالك بمدافع شاب