شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن مكافحة جرائم الفساد القبض على موظف بأحد البنوك قام باختلاس مبالغ تقدر بحوالي 200 ألف دينار بحريني، تمكنت إدارة مكافحة جرائم الفساد بالإدارة العامة لمكافحة الفساد والأمن الاقتصادي والإلكتروني ، من القبض على موظف بأحد البنوك قام باختلاس مبالغ .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مكافحة جرائم الفساد : القبض على موظف بأحد البنوك قام باختلاس مبالغ تقدر بحوالي 200 ألف دينار بحريني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مكافحة جرائم الفساد : القبض على موظف بأحد البنوك قام...

تمكنت إدارة مكافحة جرائم الفساد بالإدارة العامة لمكافحة الفساد والأمن الاقتصادي والإلكتروني ، من القبض على موظف بأحد البنوك قام باختلاس مبالغ تقدر بحوالي 200 ألف دينار بحريني .

وأوضحت الإدارة بأنه فور تلقيها بلاغا بهذا الشأن ، باشرت الشرطة عمليات البحث والتحري وجمع المعلومات والأدلة والتي أسفرت عن تحديد هوية المتورط والقبض عليه ، حيث أشارت التحريات إلى قيام المذكور بتحويلات مالية من حسابات العملاء إلى حساباته الشخصية ، و إصدار بطاقات صراف آلي بإسم العملاء وسحب الأموال منها ، وذلك في إطار الصلاحيات الممنوحة له بحكم وظيفته.

وأشارت الإدارة العامة لمكافحة الفساد والأمن الاقتصادي والإلكتروني إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ، وإحالة القضية إلى النيابة العامة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: دينار موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأمن العام: القبض على عدة متهمين بارتكاب جرائم متنوعة

أعلن الأمن العام، القبض على عدة متهمين بارتكاب جرائم متنوعة، من بينهم خمسة مقيمون من الجنسيتين السورية والبنجلاديشية سرقوا صفائح معدنية ومعدات حديدية وتاجروا بها

وأضاف، عبر حسابه بمنصة (إكس)، أنه تم القبض أيضا على مقيم من الجنسية السودانية وثلاثة مواطنين في مناطق: الرياض والمدينة المنورة وجازان؛ تعاونوا مع تشكيل عصابي إجرامي خارج المملكة وتنفيذ عملية احتيال مالي.

كذلك تم القبض على ستة مقيمين من الجنسية الباكستانية نفذوا حوادث نصب واحتيال تمثلت في عرض ذهب خالص بأقل من قيمته السوقية وتسليم ضحاياهم مصوغات معدنية شبيهة به.

في قبضة رجال الأمن .

⁧#تم_القبض⁩ pic.twitter.com/tRYmU2cneT

— الأمن العام (@security_gov) June 25, 2024

مقالات مشابهة

  • تفاصيل الحكم على موظف كويتي رفض إعادة حوالة وصلته بالخطأ
  • إيطاليا تشيد بدور الأجهزة الرقابية في العراق: تسير بالاتجاه الصحيح
  • رئيس هيئة النزاهة يؤكد على أهميَّة مكافحة الفساد وتقليص نفوذ الفاسدين
  • الفساد في أوكرانيا يثير توترات بين واشنطن وكييف
  • عقوبة صارمة بحق موظف كويتي بعد استيلائه على مكافأة خدمة حولت إلى حسابه بالخطأ
  • الأمن العام: القبض على عدة متهمين بارتكاب جرائم متنوعة
  • القبض على وافد انتحل صفة غير صحيحة في الرياض
  • بلجيكا.. يجب على أوكرانيا احترام حقوق الإنسان من أجل قبولها في الاتحاد الأوروبي
  • رئيس هيئة النزاهة يعلن عن ستراتيجية جديدة لمكافحة الفساد
  • طالب يتحرش بموظفة بأحد البنوك ويحاول اغتصابها داخل عقار