بتجرد:
2024-07-05@11:49:03 GMT

أميرة الصباغ ودعت العام ٢٠٢٣ بأغنية “شو بتعمل فيِّ”

تاريخ النشر: 1st, January 2024 GMT

أميرة الصباغ ودعت العام ٢٠٢٣ بأغنية “شو بتعمل فيِّ”

متابعة بتجــرد: طرحت شركة “لايف ستايلز ستوديوز” أحدث أغنيات الفنانة المصرية أميرة الصباغ بعنوان “شو بتعمل فيِّ” حصرياً على قناة الشركة على “يوتيوب” ومنصة “ساوند كلاود” العالمية.

وصدرت أغنية “شو بتعمل فيِّ” على طريقة الفيديو كليب قبل ساعات قليلة من اسدال الستار على العام ٢٠٢٣، حيث ودعت أميرة الصباغ العام بطريقة غنائية مختلفة مقدمةً اللهجة اللبنانية بجديدها الغنائي الذي جاء بقالب رومانسي من حيث الكلمة واللحن والتوزيع الموسيقي.

صُورت أغنية “شو بتعمل فيِّ” في منطقة صور – جنوب لبنان تحت إدارة المخرج فادي حداد، وتميز الكليب بجودة الصورة والألوان وظهرت اميرة الصباغ بإطلالة مختلفة.

وأعربت اميرة الصباغ عن سعادتها بأغنية “شو بتعمل فيِّ” متمنيةً أن تنال اعجاب الجمهور وأن يحمل العام الجديد كل الحب.

أغنية “شو بتعمل فيِّ” من كلمات والحان محب غبور وتوزيع بيشوي جميل.

main 2024-01-01 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

“موسم جدة 2024” يطلق أغنية “والله وحشانا يا جدة” بصوت راشد الماجد

جدة – عائشة العامودي
أطلق موسم جدة 2024 أغنية “والله وحشانا يا جدة”، وهي من أداء الفنان راشد الماجد، وكلمات الشاعر أحمد علوي، وألحان نواف عبدالله، وتعبر عن الاشتياق لفعاليات وأماكن جدة الترفيهية، وتاريخ هذه المدينة التي تتميز بمقوماتها السياحية والتراثية؛ إذ تجمع بين أصالة الماضي والحاضر.
وتناقل عدد من عشاق موسم جدة فيديوهات أغنية الموسم عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، التي أبهرت الجميع بالكلمات الجميلة والمعبرة عن الاشتياق لفعاليات وبرامج مدينة جدة الترفيهية.
وتعتبر مدينة جدة وجهة سياحية للعديد من الزوار في صيف هذا العام؛ لوجود عدد من الفعاليات الترفيهية في موسم جدة 2024 بنسخته الجديدة، التي تحمل العديد من المفاجآت للزور وعشاق الترفيه.
ويشهد “موسم جدة 2024” العديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية والسياحية والثقافية والرياضية المميزة، منها: منطقة “سيتي ووك” التي تضم مزيجًا من التجارب التفاعلية، والألعاب الحركية والمهارية، إلى جانب المسرحيات العربية والمطاعم والمقاهي ومتاجر التسوق، فيما ستقدم منطقة “Warner Bros. Discovery: Celebrate Every Story” التي تقام لأول مرة في السعودية للزوار والسياح مزيجًا من الألعاب والعروض الترفيهية، التي تعد مرفقًا عائليًا بامتياز، وتجمع أكثر القصص والشخصيات شهرة في العام تحت سقف واحد.
كما يشهد موسم جدة 2024 العديد من الفعاليات التي ستقام في “Imagine Monet”، فضلاً عن الحفلات العالمية، إلى جانب فعاليات أخرى تقام بالشراكة مع القطاع الخاص لتقدم المتعة والترفيه للزوار.
ويعيش زوار “موسم جدة 2024” فعاليات استثنائية من أجواء الفرح والترفيه؛ لعيشوا تجربة ترفيهية مميزة.

مقالات مشابهة

  • تامر حسني يتصدّر بـ”هيت” صيف 2024.. “جامدين جامدين”
  • عاصي الحلاني يحصد الملايين.. “العين عليه”
  • الحركة الشعبية – التيار الثوري الديمقراطي: قررنا مقاطعة مؤتمر المرأة السودانية بكمبالا بسبب حضور “أميرة الفاضل” وحزبها
  • للمرة الثانية.. أحمد سعد وشقيقه يطرحان أغنية جديدة بعنوان “آه ولا لأ”
  • نانسي عجرم تشوق الملايين بأغنية "من نظرة"| تعرف على موعد طرحها
  • ديانا حداد تتصدر التريند بأغنية "الناس الحلوة"
  • “وادي الموت”.. صخور تتحرك خلف ظهور البشر!
  • سامو زين يتخطي النصف مليون مشاهدة بأغنية "الحب"..تعرف على التفاصيل
  • لطيفة تتصدر التريند بأغنية "الورق"
  • “موسم جدة 2024” يطلق أغنية “والله وحشانا يا جدة” بصوت راشد الماجد