اتهمت ربة منزل مقيمة بمنطقة كفر البدماص بمدينة المنصورة محافظة الدقهلية، حداد في بلاغا بقسم شرطة ثان المنصورة  باستدراج ابنتها الطفلة إلى الشقة والتعدي عليها جنسيا وملامسة أجزاء حساسة من جسدها.

تفاصيل تحرش فني أشعة بمريضة داخل مستشفى نبروه بالدقهلية وليد فواز:" مبقاش عندي خلق وما اتعرضتش لوقائع تحرش وبغير على اللي تخصني"

 

كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعميد على فوزي خر، مأمور قسم شرطة ثان المنصورة من "ش.

ن.م"، 31 عاما، ربة منزل ومقيمة منطقة كفر البدماص وبرفقتها ابنتها "ر"، 8 سنوات، طالبة بالصف الثاني الإبتدائي، وأبلغت بقيام "ف. ص"، 58 عاما، حداد مسلح، ومقيم بذات العنوان باستدراج ابنتها الطفلة القاصر إلى الشقة سكنه والتحرش بها وملامسة أجزاء حساسة من جسدها.

بتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثان المنصورة بقيادة المقدم دكتور كريم عبد الرازي، رئيس المباحث، ومعاونة النقيب علي الطويل، من ضبط المتهم بمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة والعرض على جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات فى الواقعة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رئيس المباحث مدينة المنصورة محافظة الدقهلية المباحث الجنائية مدير المباحث الجنائية مباحث قسم شرطة

إقرأ أيضاً:

إصابة 4 أشحاص إثر انقلاب سيارة ملاكى فى المنصورة الجديدة

أصيب أربعة أشخاص بإصابات متفرقة، إثر انقلاب سيارة ملاكي كانوا يستقلوها، أمام مدينة المنصورة الجديدة، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي، أمام المنصورة الجديدة، حيث تبين انقلاب سيارة ملاكي كان يستقلها أربعة أشخاص.

انتقلت قوة أمنية من ضباط المباحث وسيارات الإسعاف الى مكان الحادث، وتبين انقلاب سيارة ملاكى أمام المنصورة الجديدة على الطريق الجديد، وبها أربعة أشخاص وتم نقلهم إلى مستشفى جمصة.

وتبين إصابة كل من: ياسر محمود مصطفي، جنى محمد محمود مصطفى، 13 عاما، ومصابة باشتباه كسر بالذراع الأيمن، محمد ياسر محمود مصطفى، 14 عاما مصاب بكدمة مفصل القدم الأيمن، وسحجات متفرقة بالجسم، صباح ياسر محمود مصطفى 20 عاما، كدمة بالظهر، جميعهم مقيمى السلسول على طريق جمصة المنصورة.

تم نقل المصابين إلي مستشفي جمصة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، واخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات.







مقالات مشابهة

  • إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب سيارة ملاكى فى المنصورة الجديدة
  • إصابة 4 أشحاص في انقلاب ملاكي بالمنصورة الجديدة
  • إصابة 4 أشحاص إثر انقلاب سيارة ملاكى فى المنصورة الجديدة
  • «اتخانقوا فطعنها».. التحقيق مع المتهم بقتل زوجته في مدينة نصر
  • فيفي عبده تهنىء مفيدة شيحة بعد عقد قران نجلتها
  • انهيار منزل مكون من عدد 4 طوابق بالدقهلية دون اصابات
  • انهيار عقار مكون من 4 طوابق بالمنصورة دون إصابات
  • طعنها في عش الزوجية.. شاب يقتل زوجته بمدينة نصر
  • بسبب الفلوس.. حبس المتهم بقتل زوجته طعنًا ببولاق الدكرور
  • هجوم مسلح على منزل عضو بمجلس محافظة ذي قار واعتقال أحد المتورطين