الأسبوع:
2024-07-04@00:36:37 GMT

بدء عرض فيلم «أبو نسب» في أمريكا

تاريخ النشر: 1st, January 2024 GMT

بدء عرض فيلم «أبو نسب» في أمريكا

كشف النجم محمد إمام عن بدء عرض فيلمه الجديد «أبو نسب» في دور العرض الأمريكية.

ويحقق فيلم «أبو نسب» نجاحا كبيرا في السينمات المصرية منذ بدء عرضه يوم 21 ديسمبر الماضي.

محمد إمام وياسمين صبري في أبو نسب
أبو نسب في الصدارة

ويتصدر فيلم «أبو نسب» للنجم محمد إمام شباك التذاكر المصري، ونجح في إزاحة فيلم «شماريخ» لـ آسر ياسين من الصدارة بعد احتلالها لعدة أسابيع.

تدور قصة فيلم «أبو نسب» حول شخصية علي «محمد إمام»، وهو طبيب أطفال، يعيش قصة حب مع ياسمين صبري «داليا»، وفي ليلة الزفاف يفاجأ بظهور والدها المجرم داوود الشنش الشخصية التي يجسدها الفنان ماجد الكدواني، ويبدأ الصراع بين الأب والزوج بسبب داليا، ويتعرضان في ليلة الزفاف للعديد من الأزمات والمشاكل تنتهي بعدم سفرهما لإقامة شهر العسل الذي كانت تحلم بقضائه في فرنسا.

محمد إمام وياسمين صبري في أبو نسب
أبطال فيلم أبو نسب

فيلم أبو نسب من بطولة محمد إمام، وياسمين صبري وماجد الكدواني، ووفاء عامر، وهالة فاخر، ومحمد لطفي، من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

فيلم أبو نسبمحمد إمام وياسمين صبري في أبو نسب

ويجمع فيلم أبو نسب بين ياسمين صبري ومحمد إمام للمرة الثالثة في السينما، بعدما قدما سويا فيلمي «جحيم فى الهند» عام 2016 و«ليلة هنا وسرور» عام 2018.

فيلم أبو نسبفيلم أبو نسب في أمريكا

ويعرض فيلم أبو نسب في دور العرض الأمريكية حتى يوم 4 يناير، وبعدها يعرض في أكثر من دولة أوروبية.

اقرأ أيضاًبعد 9 أيام عرض.. تعرف على إيرادات فيلم «أبو نسب»

محمد إمام يتصدر تريند X في مصر والسعودية والكويت والإمارات بـ «أبو نسب»

أحمد سعد يطرح «كده لاء» من فيلم أبو نسب «فيديو»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أبو نسب إيرادات أبو نسب إيرادات فيلم أبو نسب فيلم أبو نسب محمد إمام محمد إمام وياسمين صبري محمد إمام وياسمين صبري في أبو نسب ياسمين صبري ویاسمین صبری فیلم أبو نسب محمد إمام

إقرأ أيضاً:

تعرف علي موعد استئناف تصوير فيلم "شمس الزناتي"

توقف الفنان محمد إمام، عن تصوير مشاهد فيلم "شمس الزناتي" الذي كان قد بدأها بعد عيد الأضحى، بمحافظة الفيوم، ولكن من المقرر استأنف الفيلم في منتصف شهر يوليو الجاري، وذلك تحت قيادة المخرج عمرو سلامة.

وسبق، استأنف صناع فيلم "شمس الزناتي" تصوير مشاهد الفيلم أمس الأول بصحراء الفيوم، بعدما توقف التصوير بسبب انشغال محمد إمام بتصوير المسلسل الرمضاني "كوبرا"، والذي عرض في موسم رمضان الماضي.

وكان محمد إمام بدأ تصوير أول مشاهد الفيلم في شهر ديسمبر الماضي داخل اللوكيشن المخصص للعمل بمحافظة الفيوم، بقيادة المخرج عمرو سلامة.

 أبطال فيلم شمس الزناتي

 

تعاقد عدد من الفنانين على المشاركة في بطولة في فيلم شمس الزناتي البداية، بجانب الفنان محمد إمام، أحمد داش، أحمد خالد صالح، طه دسوقي، عمرو عبد الجليل، وغيرهم، والعمل من تأليف محمد الدباح، وإخراج عمرو سلامة.

 رضا البحراوي في فيلم شمس الزناتي

 

ومن جانبه، شارك نجم الغناء الشعبى رضا البحراوى بأغنية فى فيلم "شمس الزناتى" بطولة النجم محمد إمام، ويتوقع جمهور إمام تقديم جزء جديد من الفيلم على مستوى عال يليق بتاريخ السينما المصرية والعربية.

فيلم شمس الزناتي لـ عادل امام

 

وسبق تقديم فيلم مصرى بنفس الاسم "شمس الزناتى" فى عام 1991، بطولة الزعيم عادل إمام، والد محمد إمام بطل النسخة الجديدة، وتأليف مجدى هداية، وإخراج سمير سيف، وحقق العمل نجاحا لافتا، ويعد أحد أهم الأفلام شعبية في تاريخ عادل إمام، هو مأخوذ في الأصل من فيلم عالمي بعنوان "العظماء السبعة"، جرى إنتاج أكثر من نسخة منه حول العالم، منها نسخة أمريكية قديمة عام 1960 وأخرى في 2016.

اخر اعمال محمد امام

 

وكان اخر اعمال محمد امام هو فيلم «اللعب مع العيال»، الذي يعرض حاليا دور العرض السينمائية، ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024،وشارك في بطولة فيلم «اللعب مع العيال»، عدد من نجوم الفن أبرزهم، محمد إمام إلى جانب عدد من نجوم الفن منهم أسماء جلال وباسم سمرة وحجاج عبد العظيم وويزو، ومصطفى غريب وآخرين، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة، ويسجل العمل أول تعاون بين المخرج شريف عرفة والفنان محمد إمام.

مقالات مشابهة

  • داليا البحيري تعلّق على اعتزال الزعيم عادل إمام
  • تعليق داليا البحيري على إعتزال الزعيم عادل إمام
  • تعرف علي موعد استئناف تصوير فيلم "شمس الزناتي"
  • عادل خالد يحرز ذهبية بطولة داليا الدولية للشراع
  • تفاصيل دور عبير صبري في مسلسل "مطعم الحبايب"
  • رضوي الشربينى تخطف الأنظار في أحدث ظهور.. وياسمين عبدالعزيز :«عاش ياوحش»
  • اللعب مع العيال.. حصيلة إيرادات فيلم محمد إمام فى السينمات
  • في آخر ليلة عرض.. اللعب مع العيال يحقق مليونا و39 ألف جنيه
  • تعرف على إيرادات فيلم "اللعب مع العيال" لـ محمد إمام
  • عبير صبري ضيفة شرف "مطعم الحبايب"