وقعت الشركة الوطنية لخدمات الملاحة الجوية برئاسة الملاح إيهاب محي الدين رئيس مجلس الإدارة بروتوكول تعاون مع أكاديمية مصر للطيران لتدريب العاملين بالشركة على البرامج التدريبية المتعلقة بأنظمة الطيران والملاحة الجوية باستخدام الأنظمة المعتمدة علي الأقمار الصناعية GNNSS.

يأتي ذلك في إطار سياسة الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية برفع كفاءة العاملين والاهتمام بالتدريب والتطوير.

وقع البروتوكول من جانب مصر للطيران الطيار وليد سليمان رئيس أكاديمية مصر للطيران.

جدير بالذكر ان الشركة الوطنية لخدمات لملاحة الجوية تعاونت مع مركز تدريب مصر للطيران العام الماضي لتدريب عدة كوادر من الدول الافريقية بالشراكة مع الوكالة المصرية للشراكة من اجل التنمية التابعة للخارجية المصرية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مصر للطیران

إقرأ أيضاً:

"الوطنية للتمويل" تتوج بجائزة "أفضل تطور للعلامة التجارية" بالشرق الأوسط

مسقط- الرؤية

تُوِّجت الوطنية للتمويل، شركة التمويل الرائدة في سلطنة عُمان، بجائزة أفضل تطور للعلامة التجارية ضمن حفل توزيع جوائز ترانسفورم الشرق الأوسط وأفريقيا 2024 بنسخته الحادية عشرة، نظير جهودها الرائدة في الابتكار وكفاءة حلولها التمويلية.

وجمع الحفل بين رواد الصناعة والتنفيذيين من كبار القادة من صناع القرار في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا. تم استلام الجائزة من قبل صاحبة السمو السيدة وسام بنت جيفر آل سعيد، مساعد المدير العام للتسويق والتواصل المؤسسي والفعاليات والاستدامة، والفاضلة مروة بنت يعقوب السيابية مشرفة التسويق في قسم التسويق والتواصل المؤسسي والاستدامة بالنيابة عن شركة الوطنية للتمويل.

ويُعد الحفل الأبرز في المنطقة للاحتفال بالعلامات التجارية المتميزة ويُسلط الضوء على الاستراتيجيات المبتكرة في تطوير الهوية التجارية بكافة عناصرها وإعادة تسمية وتصميم الهويات التجارية وتموضعها في السوق، وتحسين الكفاءة التشغيلية ودمج الابتكار في المنتجات والخدمات ومنهجيات التسويق.

وأزاحت شركة الوطنية للتمويل الستار عن هويتها التجارية الجديدة العصرية في عام 2023 بهدف مواكبة التحولات الديناميكية التي يشهدها قطاع التمويل، ومواءمة استراتيجيات عمل الشركة مع احتياجات العملاء المتطورة والمتنامية. تتناغم الهوية الجديدة مع استراتيجية الشركة في النمو والتوسع لتعكس نهجها الفريد في الابتكار والتميز وعُمق التطورات التي أحدثتها في مشهد التمويل في سلطنة عُمان على مدى أكثر من 36 عامًا وتسلط الضوء أيضًا على دورها البارز في دعم جهود التنمية الوطنية المُستدامة، راسِمة بذلك مسارًا واعِدًا للصناعة وآفاقًا مُشرقة للبلاد.

وقال طارق بن سليمان الفارسي الرئيس التنفيذي لشركة الوطنية للتمويل: "سُعداء جِدًا بهذا التكريم ضمن حفل توزيع  جوائز ترانسفورم الشرق الأوسط وأفريقيا 2024  والذي يعد شهادة على فاعلية نهج الشركة في التجديد في جميع الجوانب، بدءًا من الهوية التجارية الجديدة وتوسيع محفظة الخدمات التمويلية والتحسين المستمر للخدمات والمنتجات التمويلية وبيئة عمل مُحفّزة للابتكار والتميز، إلى تعزيز الشراكات المُثمرة ومواصلة دورنا كشركاء للتقدم. نعتبر هذا الإنجاز فوز لكافة موظفي الوطنية للتمويل، إذ بفضل العمل الجاد والتفاني من قبل موظفينا الموهوبين؛ تمكنا من الوصول إلى آفاق ومساحات جديدة من التميز".

ويمثل حصول الوطنية للتمويل على هذه الجائزة المرموقة إضافة جديدة إلى سجلها الحافل بالإنجازات الرائِدة، ويعمل كحافز لمواصلة دورها القيادي وتُعد شهادة على التزامها بدفع حدود الابتكار والبقاء في مركز القيادة لقطاع التمويل في سلطنة عُمان. تتطلع الشركة إلى استثمار هذا التتويج والنجاحات المتواصلة لتعزيز صورتها كشريك مالي مفضل وشريك للنجاح.

مقالات مشابهة

  • سمبل فلاينغ: ما حدث عام 2011 سبب رئيسي لانحدار الإفريقية للطيران من القمة إلى القاع
  • الخطوط القطرية تتطلع لشراء 20% من أسهم فيرجن أستراليا
  • بيان عاجل وهام لطيران اليمنية يفضح الحوثيين أمام العالم
  • وزارة الهجرة ورجال أعمال الإسكندرية يوقعان بروتوكول تعاون للتدريب من أجل التوظيف
  • "الوطنية للتمويل" تتوج بجائزة "أفضل تطور للعلامة التجارية" بالشرق الأوسط
  • البنك الأهلي المصري يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة عين شمس
  • مصر للطيران ضمن أفضل قائمة الـ 100 شركة طيران على مستوى العالم
  • سكاي تراكس العالمي: مصر للطيران ضمن أفضل قائمة الـ 100 شركة طيران على مستوى العالم
  • بروتوكول تعاون بجامعة الوادي الجديد لتطوير زراعة النخيل.. صور
  • وزارة العمل توقع بروتوكول جديد لتدريب الشباب الخريجين بالقاهرة على سوق العمل