نبض السودان:
2024-10-01@21:58:40 GMT

حادث سير لسودانيين بمصر

تاريخ النشر: 1st, January 2024 GMT

حادث سير لسودانيين بمصر

رصد – نبض السودان

ووقع حادث السير عند مطلع منطقة الصداقة بمدينة أسوان ليصل إجمالى الإصابات لـ17 شخصًا.

وأجرى ضباط المباحث بمديرية أمن أسوان المعاينة لمكان الحادث عند منطقة الصداقة من ناحية السيل، وتبين أن جميع المصابين من السودانيين.

وتوجهت سيارات الإسعاف وتم نقل جميع المصابين إلى مستشفي أسوان التخصصي لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية بواسطة الفرق الطبية الموجودة بالمستشفى.

و تعرض 17 شخصًا للإصابة جراء وقوع انقلاب سيارة ربع نقل تحمل ركاب فى مدينة أسوان، مساء الاحد وعلى الفور توجهت سيارات الأسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتلقت غرفة عمليات النجدة فى أسوان إخطارًا يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع تحمل على متنها ركاب وتحديدًا عند مطلع منطقة الصداقة من ناحية السيل، ما أسفر عن إصابة 17 شخصًا ليتم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية.

وانتقلت ضباط مديرية أمن أسوان إلى مكان الحادث لمعاينته والوصول إلى الأسباب ورائها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ورفع آثاره من الطريق لحماية المارة والحفاظ على ارواحهم.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر تحقيقاتها حيالها.

المصدر: نبض السودان

كلمات دلالية: بمصر حادث سير لسودانيين

إقرأ أيضاً:

جلالة الملك مهنئاً الرئيس الصيني بالعيد الوطني: العلاقات نموذجية وحريص على تطويرها

زنقة20ا الرباط

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية الصين الشعبية، فخامة السيد شي جين بينغ، وذلك بمناسبة العيد الوطني لبلاده.

وأعرب صاحب الجلالة، في هذه البرقية، للرئيس الصيني، عن أحر التهاني وأطيب المتمنيات بموفور الصحة والسعادة والهناء، وللشعب الصيني الصديق بمزيد التقدم والرقي والازدهار.

ومما جاء في برقية جلالة الملك “كما لا يفوتني بهذه المناسبة، أن أشيد بالمستوى الممتاز لعلاقات الصداقة النموذجية القائمة بين المملكة المغربية وجمهورية الصين الشعبية، والتي نحرص سويا على مواصلة تعزيزها وتطويرها على مختلف الأصعدة”.

وأضاف جلالته “وإنني لعلى يقين بأن المبادرات البناءة والمتكاملة التي يعتمدها بلدانا، في هذا الإطار، ستساهم في تقوية تعاوننا الثنائي، واستشراف آفاق جديدة لشراكتنا الاستراتيجية، تستجيب لطموحاتنا المشتركة”.

وفي هذا الصدد، جدد جلالة الملك التعبير عن عزمه القوي على المضي قدما بمعية الرئيس الصيني، وبنفس روح الصداقة والثقة المتبادلة، في ترسيخ الطابع الواعد والقوي للشراكة المغربية – الصينية، لما فيه خير الشعبين والبلدين.

مقالات مشابهة

  • جلالة الملك مهنئاً الرئيس الصيني بالعيد الوطني: العلاقات نموذجية وحريص على تطويرها
  • أرقام المصابين والنازحين في لبنان تتضاعف يومًا بعد يوم (فيديو)
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم تروسيكل وملاكى على طريق دكرنس بالدقهلية
  • محمد الحسن الأمين: لا يزال الحوار جارياً مع الأجهزة المُختصة حول إمكانية سفر البشير للخارج لتلقي العلاج
  • لا يزال الحوار جارياً مع الأجهزة المُختصة حول إمكانية سفر البشير للخارج لتلقي العلاج
  • الصداقة
  • رابط التسجيل للحصول على “شوادر”
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم 3 سيارات بطريق السويس الصحراوى
  • الأب بولس جرس: الأصدقاء يمثلون "الصداقة المثمرة" التي تبني الآخر وتدعمه
  • إصابة 14 شخصا في انقلاب سيارة ميكروباص بقنا