شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن كركوك تكشف عن مشاريع حيوية واستراتيجية ضمن موازنة 2023، كشف محافظ كركوك، راكان سعيد الجبوري، اليوم السبت، عن تفاصيل الخطة الخدمية المعدة للعام الحالي بعد إقرار موازنة 2023، وفيما أكد أنها ستضم مشاريع .،بحسب ما نشر موازين نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كركوك تكشف عن مشاريع حيوية واستراتيجية ضمن موازنة 2023 ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كركوك تكشف عن مشاريع حيوية واستراتيجية ضمن موازنة 2023
كشف محافظ كركوك، راكان سعيد الجبوري، اليوم السبت، عن تفاصيل الخطة الخدمية المعدة للعام الحالي بعد إقرار موازنة 2023، وفيما أكد أنها ستضم مشاريع حيوية واستراتيجية شملت جميع الوحدات الإدارية للمحافظة وفق معايير محددة، رجح

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

القسام تكشف تفاصيل كمين "البراء" بحي تل الهوى في مدينة غزة

غزة - صفا

كشفت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، يوم الجمعة، عن تفاصيل كمين البراء التي نفذته في محيط مسجد البراء بن عازب في 26 من الشهر الماضي بحي تل الهوى جنوب مدينة غزة.

وأشارت الكتائب، في مقطع مصور، وصل وكالة "صفا" إلى أنّ مقاتليها فجروا عبوة رعدية، وعبوة شواظ، وعبوة صدمية، وأطلقوا قذيفة TBG وقذيفة ياسين 105 خلال الكمين.

وبينت أن مقاتليها زرعوا العبوات الناسفة في شهر ديسمبر من العام الماضي، وانتطروا أكثر من ثمانية أشهر في عقدهم القتالية وصول قوات الاحتلال إلى منطقة الكمين.

وأوضحت الكتائب في الفيديو المصور وظيفة كل عبوة، فقذيفة الـTBG استخدمتها لاستهداف مركز القيادة والسيطرة بغية استدراج قوات الاحتلال لمنطقة الكمين.

ويظهر في المقطع المصور وصول قوات الاحتلال لمنطقة الكمين بعد تغطية نارية كثيفة، تبعها عملية تجريف وتقدم قوة راجلة من جيش الاحتلال، فيما تعامل مقاتلو القسام معها بمختلف الأسلحة والعبوات وأوقعوها بين قتيل وجريح.

كما يظهر في المقطع المصور تحصن عدد من جنود الاحتلال داخل دبابة قبل أن يستهدفها مقاتل من القسام بقذيفة الياسين 105.

وتواصل كتائب القسام رفقة فصائل المقاومة التصدي لتوغل جيش الاحتلال وآلياته لليوم الـ308 من العدوان المستمر على القطاع، وتوقع في صفوفه الخسائر المادية والبشرية الكثيرة.

 

 

مقالات مشابهة

  • وزارة المالية: جميع الرواتب مؤمنة
  • الكويت: سطو مسلح على مكتب صرافة.. ووزارة الداخلية تكشف تفاصيل الحادثة
  • إسرائيل تكشف تفاصيل بشأن قصف مدرسة التابعين في غزة
  • كشف تفاصيل صفقة تبادل المناصب في كركوك.. اجتماع اليوم بـ 9 أعضاء والمحافظ من حصة الكرد
  • القسام تكشف تفاصيل كمين "البراء" بحي تل الهوى في مدينة غزة
  • الداخلية تكشف تفاصيل مشاجرة بائع متجول وصاحب محل في الدقهلية
  • خسائر متراكمة .. تفاصيل تكشف مأزق الاحتلال بسبب غزة!
  • أمانة بغداد تحدّد موعد إنجاز تأهيل خمسة مجسرات وطرق حيوية
  • شرطة رأس إعبيدة تكشف تفاصيل ضبط شخص حاول قتل آخر في بنغازي
  • الداخلية اليمنية تكشف تفاصيل عملية بحرية مثيرة وضبط 183 مهاجراً أفريقياً في شبوة!