جعار (عدن الغد) احمد بن طالب

تأهل فريقا ثانويتي الدرجاج و الصديق زنجبار لتعليم الثانوية لدور نصف النهائي للبطولة المدرسية بنسختها الثانية.

تمكن الاول من الفوز على ثانوية الحصن بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما صباح اليوم على ملعب الجوهره العشبي بجعار ، حيث استبق التهديف فريق الدرجاج عن طريق لاعب "محمد وضاح سالم" د/12 من زمن الشوط الاول ، لم تدم فرحة الدرجاج طويلا" لياتي هدف التعديل لفريق الحصن من كرة راسيه عن طريق لاعب "مهنئ علي هائل" د/14 من زمن الشوط الاول ، لينتهي الشوط الاول بتعادل الايجابي هدف لمثله.

شهد الشوط الثاني تبادل كروي جميل وهجمات من الاطراف والعمق ومن دربكه في وسط الدفاع الحصني يستقلها الدرجاج بتسجيل الهدف الثاني بقدم لاعب "صلاح سعد " د/22 من زمن الشوط الثاني ، تراجع مستوى فريق ثانوية الحصن في الوقت المتبقي بعد تلقيه الهدف الثاني حاول تسجيل هدف التعديل من خلال شن العديد من الهجمات الاانها كانت خجولة ، لتنتهي المباراة بفوز فريق ثانوية الدرجاج بنتيجة 2-1 ليتأهل الدرجاج إلى نصف النهائي.

نال جائزة افضل لاعب في المباراة "كارم انور عبدالله" لاعب فريق ثانوية الدرجاج وسلمها له الكابتن حلمي مهدي.

حكام المباراة الاولى :-
ممدوح شابص/ساحة.
سامي زيد/مساعد اول.
ناظم رزق/مساعد ثاني.
راقب المباراة فنيا" أ. اكرم ..وأ. سعيد ابو اكيد.

بينما تأهل فريق ثانوية الصديق زنجبار إلى نصف النهائي إثر فوزه على منافسة فريق ثانوية سمية المخزن بركلات الترجيح 4-1 بعد التعادل السلبي في شوطي المباراة.

نال جائزة افضل لاعب في المباراة حارس مرمى ثانوية الصديق "ضاحي محمد عبيد" سلمها له الكابتن "حسام الحيدري" مسؤول الانشطة في مكتب التربية خنفر ورئيس لجنة البطولة المدرسية.

طاقم تحكيم المباراة:-
ممدوح شابص/ساحة.
احمد باعراك/مساعد اول.
سامي زيد/مساعد ثاني.
راقب المباراة فنيا" الكابتن ناظم رزق.

الجدير بالذكر يلتقي يوم غدا" فريقي ثانويتي الفتح المسيمير  والرواء جميع المباريات على ملعب الجوهره العشبي.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: فریق ثانویة

إقرأ أيضاً:

يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة منتخب الأوروجواي وكولومبيا اليوم في نصف نهائي كوبا أمريكا 2024

موعد مباراة منتخب الأوروجواي وكولومبيا اليوم في نصف نهائي كوبا أمريكا 2024.. تستعد مدينة شارلوت الأمريكية لاستضافة مباراة نارية تجمع بين منتخبي الأوروغواي وكولومبيا في الدور نصف النهائي لبطولة كوبا أمريكا 2024، وذلك على ملعب بنك أمريكا العريق.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة الأوروغواي وكولومبيا من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

ملعب بنك أمريكا على موعد مع قمة نارية بين الأوروغواي وكولومبيا في نصف نهائي كوبا أمريكا 2024

وتأتي هذه المباراة لتُشعل نار التنافس بين كلا المنتخبين، حيث يسعى كل منهما لحجز بطاقة التأهل للمباراة النهائية وتحقيق لقب البطولة القارية.

فقد نجح المنتخب الأوروغواي في تحقيق إنجاز هائل بإقصاء منتخب البرازيل المرشح للقب من ربع نهائي البطولة، وذلك بركلات الترجيح بعد التعادل السلبي دون أهداف في الوقتين الأصلي والإضافي.

في المقابل، برز منتخب كولومبيا كحصان أسود في البطولة، حيث تمكن من إكتساح منتخب بنما بنتيجة ساحقة بخمسة أهداف نظيفة في ربع النهائي، ليؤكد عودته القوية للمنافسة على الألقاب القارية.

وتُعد هذه المواجهة بمثابة فرصة تاريخية لكلا المنتخبين للتأهل إلى نهائي كوبا أمريكا، حيث لم يتوج المنتخب الأوروغواي بلقب البطولة منذ عام 2011، بينما لم يسبق لمنتخب كولومبيا الفوز باللقب من قبل.

وتُشير التوقعات إلى أن المباراة ستكون قوية ومُثيرة، حيث يمتلك كلا المنتخبين لاعبين مميزين قادرين على حسم النتيجة في أي لحظة.

موعد مباراة أوروغواي وكولومبيا في نصف نهائي كوبا أمريكا 2024


ينتظر عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم بفارغ الصبر موعد المباراة المرتقبة بين منتخبي أوروغواي وكولومبيا في نصف نهائي بطولة كوبا أمريكا 2024، والتي ستقام على ملعب بنك أمريكا في مدينة شارلوت الأمريكية.

وتُقام هذه المباراة الفاصلة في تمام الساعة الثالثة صباحًا بتوقيت مكة المكرمة، الموافق 11 يوليو 2024، حيث سيتنافس كلا المنتخبين للفوز ببطاقة التأهل إلى المباراة النهائية وحصد لقب البطولة القارية.

القنوات الناقلة لمباراة كولومبيا ضد الأوروجواي في نصف نهائي كوبا أمريكا 2024

للأسف، لا تتوفر بث مجاني لمباراة كولومبيا ضد الأوروجواي في نصف نهائي كوبا أمريكا 2024 في الوطن العربي.

الحق الحصري لبث المباراة في المنطقة العربية مملوك لقناة FOX SPORTS المشفرة.

وإليك بعض المعلومات حول كيفية مشاهدة المباراة:

الاشتراك في قناة FOX SPORTS: يمكنك الاشتراك في القناة من خلال مزود خدمة التلفزيون أو خدمة البث عبر الإنترنت. جدول الترددات لقناة FOX SPORTS

 جدول الترددات لقناة FOX SPORTS على بعض الأقمار الصناعية الشائعة في الوطن العربي

القمر الصناعيالترددالاستقطابمعدل الترميزنايل سات11055عمودي27500عرب سات10722أفقي27500بدر 412034أفقي27500هوت بيرد13034أفقي27500
التشكيل المتوقع لمنتخبي الأوروغواي وكولومبيا 

الأوروغواي (4-4-2):

حراسة المرمى: فرناندو موسليراخط الدفاع: مارتين كاسيريس، رونالد أروجو، دييجو جودين، ماتياس فينيا.خط الوسط: فيديريكو فالفيردي، رودريجو بينتانكور، جيورجيان دي أراسكايتا، نيكولاس دي لا كروز.الهجوم: لويس سواريز، داروين نونيز


كولومبيا (4-2-3-1):

حراسة المرمى: ديفيد أوسبيناخط الدفاع: ستيفان ميدينا، دافينسون سانشيز، كارلوس كويستا، يوهان موخيكاخط الوسط: ويلمار باريوس، سيباستيان بيريزخط الهجوم: خوان كوادرادو، جيمس رودريجيز، لويس دياز، دوفان زاباتا.

مقالات مشابهة

  • كوبا أمريكا.. طرد وهدف في تقدم منتخب كولومبيا على حساب أوروجواي بالشوط الأول
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة منتخب الأوروجواي وكولومبيا اليوم في نصف نهائي كوبا أمريكا 2024
  • موعد مباراة منتخب الأوروجواي وكولومبيا اليوم في نصف نهائي كوبا أمريكا 2024
  • بهدف "قاتل".. إنجلترا إلى نهائي اليورو أمام إسبانيا
  • إنجلترا تهزم هولندا وتصعد إلى نهائي اليورو أمام إسبانيا
  • ميسي يقود الأرجنتين إلى نهائي كوبا أمريكا
  • الواسط بطلا لدوري الدرجة الأولى بنادي الخابورة
  • تعليق ميسي على تأهل الأرجنتين إلى نهائي كوبا أمريكا 2024
  • مباريات قوية في نصف نهائي «خليجية كواترو»
  • كولر: سعداء بالفوز على الطلائع.. وأداء الأهلي تحسن في الشوط الثاني