شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الخليج يستهل معسكره التدريبي بتركيا ولوبيز يخضع لاختبارات بدنية، قص الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج شريط افتتاح معسكره الإعدادي الذي تستضيفه مدينة سكاريا التركية، عبر إقامة حصتين تدريبيتين في إطار .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الخليج يستهل معسكره التدريبي بتركيا.

. ولوبيز يخضع لاختبارات بدنية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الخليج يستهل معسكره التدريبي بتركيا.. ولوبيز يخضع...

قص الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج شريط افتتاح معسكره الإعدادي الذي تستضيفه مدينة سكاريا التركية، عبر إقامة حصتين تدريبيتين في إطار استعداداته للمشاركة في دوري روشن السعودي للمحترفين.

وخصصت التدريبات الصباحية للجوانب اللياقية والبدنية على ملعب صبنجة، فيما قسم المدرب البرتغالي بيدرو ايمانيول اللاعبين إلى مجموعتين في الفترة المسائية، مركزًا على الجوانب الفنية من خلال تطبيق تمارين تكتيكية متنوعة، قبل أن يختتم المران بمناورة فنية أقيمت على جزء من الملعب.

في الوقت الذي انضم فيه المدافع الأرجنتيني ليساندرو لوبيز إلى معسكر الدانة حيث خضع مساء اليوم لاختبارات البدنية للوقوف على حالته البدنية بعد وصوله مساء الأمس إلى مدينة سكاريا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

غدا.. انطلاق البرنامج التدريبي للأئمة والواعظات بالإسكندرية ضمن مبادرة «بداية»

تنطلق غدًا الثلاثاء فعاليات البرامج التدريبية والتثقيفية المتنوعة والمتميزة التي يقدمها المجلس الأعلى للشئون الإسلامية تحت عنوان «أهمية اللغة العربية» من معسكر أبي بكر الصديق بالإسكندرية.

مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان»

وقال المجلس، في بيان له، إن تلك البرامج تأتي ضمن مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان» التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتي تأتي انعكاسًا لرؤية القيادة السياسية لبناء مجتمع متقدم ومتكامل، وتعد نتاجًا للعمل الجماعي المشترك الذي يستهدف تنمية الإنسان المصري والعمل على ترسيخ هويته ووسطية واستنارة فكرِه، بحيث يشعر المواطن بالمردود الإيجابي خلال فترة وجيزة، وفي إطار اهتمام وزارة الأوقاف المصرية باللغة العربية.

وبحسب المجلس الأعلي للشئون الإسلامية، فأنه تتضمن فعاليات برنامج الدورات النوعية المتخصصة للأئمة والواعظات والإداريين عددًا من المحاضرات المتميزة التي يحاضر فيها كل من الدكتور علاء جانب، عميد كلية اللغة العربية بجامعة الأزهر، والدكتور أحمد ربيع الأستاذ بجامعة الأزهر، وبحضور الدكتور محمد عزت محمد الأمين العام للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية.

تدريب أمة الأوقاف

ويستهدف المعسكر تدريب «70» إمامًا من أئمة وزارة الأوقاف من «12» مديرية بمعسكر أبي بكر الصديق بالإسكندرية، كما يتضمن المعسكر العديد من البرامج العلمية والتثقيفية والترفيهية، بالإضافة إلى زيارة المعالم السياحية والأثرية بمحافظة الإسكندرية.

مقالات مشابهة

  • عاجل | مراسل الجزيرة: جرحى إثر قصف إسرائيلي استهدف معهد الأمل الذي يؤوي نازحين غرب مدينة غزة
  • جولد بيليون: الذهب يستهل تداولات أكتوبر على استقرار قرب أعلى مستوى
  • «القومي للبحوث» يفتتح البرنامج التدريبي العربي لمكافحة المخدرات
  • مدافع الاتحاد يخضع لبرنامج تأهيلي
  • ختام فعاليات أولى دورات البرنامج التدريبي «ستارز» لتنمية قدرات الشباب
  • غدا.. انطلاق البرنامج التدريبي للأئمة والواعظات بالإسكندرية ضمن مبادرة «بداية»
  • “بوشي” يخضع للتحقيقات الجنائية ،مع احتمال ترحيله إلى السودان
  • رئيس تعليم الكبار يشهد ختام البرنامج التدريبي للمنهاج العالمي
  • مفتي الجمهورية يشهد افتتاح البرنامج التدريبي لأمناء الفتوى
  • المفتي يشهد افتتاح البرنامج التدريبي لأمناء الفتوى بالمركز الدولي الإسلامي بجامعة الأزهر