شمسان بوست / عدن _ خاص:

تقدمت قيادة بنك التسليف التعاوني الزراعي “كاك بنك” بمبادرة رياضية إلى قيادة بعثة المنتخب الوطني للناشئين، لإنشاء صندوق لتوفير الدعم للمنتخب الوطني للناشئين والأنشطة الرياضية، يقوم على جمع الدعم وتنمية الموارد المالية واستثمار المخصصات والمكافآت التكريمية التي حصل عليها اللاعبون وغيرها، وتوظيفها في مشاريع وأنشطة مختلفة تعود كامل أرباحها وفوائدها المصرفية لصالحهم فقط، وذلك دعما وتشجيعا من “كاك بنك” لأبطال اليمن وأشبالها الفائزين ببطولة غرب آسيا للناشئين للمرة الثانية تواليا

وأكد القائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي للبنك “حاشد الهمداني”، خلال استقباله وتكريمه، أمس بالادارة العامة للبنك بعدن، للاعبي وأعضاء بعثة المنتخب الوطني للناشئين، ان مبادرة كاك بنك، تأتي في إطار مسؤوليته المجتمعية تجاه الشباب وأهمية توفير بيئة رياضية محفزة لهم على الإبداع والتميز، وفي إطار حرص البنك أيضا على ضروة ايلاء الرياضة والرياضيين، كل أوجه الدعم والاهتمام، باعتبارهم وجها مشرفا للبلد وخير من يمثله.



وأكد الاستاذ الهمداني، في حديثه لرئيس بعثة منتخب الناشئين، استعداد البنك لتقديم كل أوجه الدعم والاهتمام الكبير بانجاح مبادرته بانشاء صندوق الدعم للمنتخب والأنشطة الرياضية في البلد، وبما يضمن نجاحه في تحقيق الخير والفوائد المرجوة لصالح المنتخب وتوفير الامكانيات اللازمة للاعبيه للاستمرار في التميز وتطوير ادائهم الرياضي بشكل مستمر وعدم انشغالهم باي ظروف، قد تثنيهم عن استمرار طموحاتهم الوطنية بتحقيق المزيد من الانتصارات والبطولات الرياضية العربية والدولية.
ومن جانبه رحب الكابتن عبدالوهاب الزرقة، رئيس بعثة المنتخب، بمبادرة كاك بنك، لما ستقدمه من دعم لمنتخب الناشئين او للأنشطة للرياضة في اليمن عموما، مشيدا بالمناسبة باللفتة الكريمة من قبل قيادة كاك بنك، ممثلة بالاستاذ حاشد الهمداني، الرئيس التنفيذي ونوابه، وحفاوة استقبالهم المشرف لأعضاء بعثة المنتخب بعدن باعتبار ذلك دافعا ايجابيا كبيرا للجميع لتحمل المسؤولية وبذل المزيد من الجهود لتحقيق بطولات أكبر وكسب نجاحات وانتصارات أكثر في المستقل القريب، بإذن الله تعالى.

المصدر: شمسان بوست

كلمات دلالية: بعثة المنتخب کاک بنک

إقرأ أيضاً:

المباريات التي سيغيب عنها زيزو عن الزمالك حال الانضمام لمنتخب مصر الأولمبي

تلقى نادي الزمالك خطابًا رسميًا من الاتحاد المصري لكرة القدم، يفيد بضم أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، إلى المنتخب الأولمبي المصري للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية التي ستقام في باريس اعتبارًا من 24 يوليو المقبل.

انضمام زيزو للمنتخب الأولمبي

في حال الموافقة على مشاركة زيزو في الأولمبياد، سينضم اللاعب إلى معسكر المنتخب المصري تحت قيادة المدير الفني البرازيلي روجيرو ميكالي يوم 13 يوليو. سيغيب زيزو عن الزمالك حتى 30 يوليو، وهو موعد آخر مباراة في دور المجموعات. إذا استمر المنتخب في البطولة، ستقام مباراة الدور ربع النهائي يوم 2 أغسطس، ثم نصف النهائي يوم 5 أغسطس، والمباراة النهائية أو لقاء المركز الثالث يومي 8 و9 أغسطس.

سيؤدي انضمام زيزو للمنتخب الأولمبي إلى غيابه عن الزمالك في 7 مباريات، من أبرزها لقاء بيراميدز في المباراة المؤجلة من الجولة 18 بدوري NILE.

عاجل.. موقف الزمالك النهائي من مشاركة زيزو بأولمبياد باريس 2024 جوميز يعازل مراقب مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بالدوري المباريات التي سيغيب فيها زيزو عن الزمالك

مباراة بلدية المحلة: يوم 15 يوليو، مؤجلة من الجولة 17.

مباراة بروكسي: يوم 18 يوليو، دور الـ32 من كأس مصر.

مباراة الداخلية: يوم 21 يوليو، الجولة 31 من دوري NILE.

مباراة بيراميدز: يوم 26 يوليو، مؤجلة من الجولة 18.

مباراة المقاولون العرب: يوم 29 يوليو، مؤجلة من الجولة 19.

مباراة الجونة: يوم 2 أغسطس، الجولة 32 من دوري NILE (إذا تأهل المنتخب للدور ربع النهائي).

مباراة زد: يوم 5 أغسطس، مؤجلة من الجولة 23.

مقالات مشابهة

  • "دله" توقع مذكرة تفاهم بـ 1.2 مليار لإنشاء صندوق عقاري
  • أحمر الناشئين يستأنف تحضيراته استعدادا للتصفيات الآسيوية
  • يورو 2024.. فرنسا تتأهل لربع النهائى فى اللحظات الأخيرة
  • 18 منظمة حقوقية تدعو لإنشاء بعثة دولية لتقصي الحقائق في انفجار مرفأ بيروت
  • باقي على الحلم خطوة.. 9 أبطال مصريين في تصفيات بطولة العالم للتايكوندو
  • المباريات التي سيغيب عنها زيزو عن الزمالك حال الانضمام لمنتخب مصر الأولمبي
  • منتخب مصر لكرة السلة يصل اليونان لخوض التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس
  • رسميا.. سامر فضل مدربا لمنتخب الناشئين والنونو مساعدا والنزيلي مدربا للياقة
  • منتخب الكرة الطائرة للناشئين يواصل تحضيراته في مصر للبطولة العربية المقامة بالأردن الاثنين القادم
  • جامعة أسيوط الأهلية تعلن خطتها للفعاليات والأنشطة الصيفية للعام الجامعي 2023/ 2024