شهدت حديقة شجرة الدرة في مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية إقبالا كبيرا من المواطنين وأطفالهم احتفالا برأس السنة الميلادية، والاستمتاع بأجواء الاحتفالات داخل الحديقة التي تعد المقصد الرئيسي للزوار من كافة المحافظات القريبة في جميع المناسبات.

الاحتفال بالكريسماس في المنصورة

وقال إبراهيم حمزة، مدير الحدائق بحي غرب المنصورة، في تصريح لـ«الوطن»، إن أعداد كبيرة جدا من المواطنين توافدت على الحديقة للاحتفال برأس السنة الميلادية، وبلغ عددهم 5 آلاف مواطن تقريبا، وتبلغ سعر التذكرة 5 جنيهات فقط، كما استمتع الأطفال بالألعاب داخل الحديقة والرحلات النيلية التي لاقت إقبالا كبيرا من الزوار لأنها تعد من أهم الحدائق في المحافظة، كما تقدم كل وسائل الراحة للزائرين.

تشديدات أمنية مكثفة بالدقهلية

وتابع مدير الحدائق بحي غرب المنصورة، أن حديقة البانوراما في مدينة المنصورة لاقت إقبالا كبيرا من قبل المواطنين بالرغم من أنها الأصغر في المساحة، وبلغ عدد الوافدين 1300 زائر، ويبلغ سعر تذكرتها 5 جنيهات فقط، وذلك وسط تشديدات أمنية مكثفة والدفع بعدد من سيارات الشرطة والمرور من قبل مديرية الأمن والقطاعات الأمنية المختلفة لتأمين الزوار والحفاظ على أمنهم وسلامتهم وستظل الحدائق مفتوحة حتى يوم 7 يناير الجاري.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: احتفالات رأس السنة الميلادية

إقرأ أيضاً:

بالأغاني الوطنية.. مسرح 23 يوليو بالمحلة يستعد للاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو

تنظم الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني، احتفالية مساء غد الأحد، على مسرح 23 يوليو بمدينة المحلة الكبرى، وذلك في إطار احتفالات وزارة الثقافة بذكرى ثورة 30 يونيو.

هذا ومن المقرر أن تتضمن الاحتفالات عدداً من الفقرات الفنية، حيث تبدأ الليلة بافتتاح معرض للفن التشكيلي للعديد من مواهب أطفال محافظة الغربية، وذلك من خلال عرض باقة منوعة من اللوحات الفنية التي عبر خلالها الأطفال المشاركون عن أحداث ثورة 30 يونيو.

وتختتم الليلة الاحتفالية بعرض فني غنائي لفرقة غزل المحلة للموسيقى العربية، حيث تستعد الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو الفنان أحمد نفاده بتقديم العديد من الأغاني الوطنية التي تغنى بها نجوم زمن الطرب الأصيل من مصر والوطن العربي.

يذكر أن الاحتفالية سوف تقام بإشراف الإدارة المركزية للشئون الثقافية، والإدارة العامة لرعاية المواهب وبالتعاون مع إقليم غرب ووسط الدلتا الثقافي، وتأتي ضمن برنامج حافل احتفالا بذكرى ثورة 30 يونيو، ويضم أكثر من 200 فعالية بالقاهرة والمحافظات.

مقالات مشابهة

  • إصابة 4 أشحاص في انقلاب ملاكي بالمنصورة الجديدة
  • تحضيرات أمنية مكثفة لنهائي كأس العرش بين الرجاء والجيش في أكادير
  • تنفيذ 87 ألف حكم قضائي خلال حملات أمنية مكثفة
  • في بورسعيد.. آلاف المواطنين يحتشدون بساحة مصر احتفالاً بذكري ثورة 30 يونيو
  • انهيار عقار مكون من 4 طوابق بالمنصورة دون إصابات
  • بالأغاني الوطنية.. مسرح 23 يوليو بالمحلة يستعد للاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو
  • الجيزة تكشف حقيقة قطع الأشجار من حديقة المبدعين بالعجوزة
  • محافظة الجيزة تنفي قطع الأشجار من حديقة المبدعين بالعجوزة
  • حملات مكثفة لإزالة تراكمات القمامة وصيانة أعمدة الإنارة في المنيا
  • جهود أمنية مكثفة لكشف لغز العثور على جثة شاب وسط القمامة بالجيزة