تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية عدداً من الفيديوهات لطفل صغير اقتحم حفل النجم كاظم الساهر، الذي اقيم ضمن مهرجان الشيخ زايد. 

 

اقرأ أيضًا: كاظم الساهر يشارك في فعاليات مهرجان الشيخ زايد


 

كاظم الساهر والطفل

وكان الطفل أحد المعجبين بالمطرب كاظم الساهر، الذي حرص على التقاط عدد من الصور التذكارية معه، حيث ظهر الطفل في الحفل مرتديا قميصا مطبوعا عليه صورة كاظم الساهر.

وغنى كاظم الساهر على المسرح مجموعة كبيرة من أغانيه الشهيرة التي أشعل بها أجواء الحفل، وتفاعل معها الحضور بشكل كبير وواسع.

كاظم الساهر والطفل


وأدى الساهر على المسرح مجموعة من الأغاني أبرزها التي أمتع بها الجمهور أبرزها: أغنية"عيد العشاق"، و"أثاري الزعل"، و"ها حبيبي"، و"الليلة إحساسي غريب"، و"زيديني عشقاً، و"في مدرسة الحب"، و"هل عندك شك".

وكان قد كشف الفنان كاظم الساهر تفاصيل تسجيل أحدث أغانيه Holdyourfire والتى طرحها مؤخرا تضامنا مع أهالى غزة باللغة الإنجليزية.

كاظم الساهر والطفل

وقال كاظم الساهر فى حوار أجراه مع تليفزيون العربية من إسبانيا إنه كان حريصا على تقديم عمل فني للجمهور الغربي، لذلك قدم الأغنية باللغة الإنجليزية.

وأكد كاظم خلال لقائه إلى أنه فى البداية قام بكتابة الأغنية ثم قام بترجمتها إلى اللغة الإنجليزية، لتبدأ بعد ذلك مرحلة التنفيذ.

وأضاف كاظم الساهر أنه فى بداية التحضير للأغنية كان لا يجيد غناءها بالإنجليزي بالشكل المطلوب لذلك قام بتسجيلها أربع مرات داخل الاستديو ولم يقتنع بأدائه فاضطر للسفر إلى أمريكا وقام بالاستعانة بمطربين من الأوبرا هناك لكي يساعدوه على غنائها بالشكل المطلوب.

كاظم الساهر

وأردف الساهر أنه كان عندما يقوم بتسجيل الأغنية كان يستشير أحفاده لكونهم بأمريكا وعلى دراية كاملة باللغة الإنجليزية وبالفعل قاموا بسماع جميع النسخ التى قمت بتسجيلها إلى أن أعجبتهم وقررنا طرحها فى الأسواق.

أغنية Hold Your Fire، من تلحينhttps://www.alwafd.news/5247960#google_vignette، وكلمات توم لو، ومستوحاة من فكرة كاظم الساهر، وتوزيع ميشال فاضل، بالتعاون مع جمعية الأمم المتحدة للموسيقى الكلاسيكية بإدارة بريندا فونجوفا.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كاظم الساهر حفل كاظم الساهر أعمال كاظم الساهر کاظم الساهر

إقرأ أيضاً:

بعد غياب عامين: كاظم الساهر يلتقى الجمهور المصرى بالقاهرة الجديدة

بعد غياب سنتين عن محبيه فى مصر، يقيم الفنان كاظم الساهر حفلاً يوم الجمعة المقبل فى القاهره الجديدة ضمن جولة القيصر العالمية للإعلان عن ألبومه الجديد «مع الحب» الذى تم إطلاقه فى فبراير الماضى احتفالاً بعيد الحب.
تأتى هذه الحفلة بعد عامين من آخر حفلات كاظم الساهر فى مصر بدار الأوبرا المصرية التى جاءت بعد غياب عن مصر لمدة 14 عاماً، وقد شارك الفنان جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام» وعلق عليها «ملتقانا قريباً فى مصر أم الدنيا فى موقع الحفل الجديد ما تتخيلوا سعادتى بلقائكم هناك».
ألبوم كاظم الساهر الجديد يحمل اسم «مع الحب»، وضم 13 أغنية رومانسية، جميعها من ألحان وغناء كاظم الساهر، والأغانى هي: «يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادى، رقصة عمر، لا تظلميه، ترانى أحبك، أعود، الليل، مررت بصدرى، لا تسألى، لا ترحلوا»، ليسجل الساهر عودته لطرح ألبوم غنائى جديد بعد 8 سنوات من طرح آخر ألبوماته «كتاب الحب» عام 2016.

مقالات مشابهة

  • في التجمع الخامس.. 24 ساعة تجمع كاظم الساهر وحماقي
  • "لا تتخيلوا سعادتي بلقائكم".. كاظم الساهر يوجه رسالة لجمهوره في مصر
  • كاظم الساهر يصل المحروسة.. القاهرة تتهيئ للحفل المنتظر
  • قبل حفله بمصر.. كاظم الساهر يوجه رسالة لجمهوره
  • كاظم الساهر يوجه رسالة إلى جمهوره في مصر: مُلتقانا الجمعة في حفل جديد
  • بعد غياب عامين.. كاظم الساهر يلتقي جمهوره في مصر
  • بعد غياب عامين: كاظم الساهر يلتقى الجمهور المصرى بالقاهرة الجديدة
  • تعرف على تفاصيل حفل كاظم الساهر في القاهرة
  • الجمعة المقبل.. تفاصيل حفل كاظم الساهر في مصر بعد غياب عامين
  • كاظم الساهر يلتقي جمهوره في مصر ضمن جولته العالمية الجمعة المقبلة