صحافة العرب:
2024-07-07@07:10:40 GMT

- باريس سان جيرمان يجد بديل مبابي في يوفنتوس

تاريخ النشر: 15th, July 2023 GMT

- باريس سان جيرمان يجد بديل مبابي في يوفنتوس

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن باريس سان جيرمان يجد بديل مبابي في يوفنتوس، أكدت تقارير صحفية إيطالية أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي حدد بديل نجمه كيليان مبابي الذي اقترب من الرحيل عن صفوف النادي الباريسي إلى ريال .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات باريس سان جيرمان يجد بديل مبابي في يوفنتوس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

باريس سان جيرمان يجد بديل مبابي في يوفنتوس

أكدت تقارير صحفية إيطالية أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي حدد بديل نجمه كيليان مبابي الذي اقترب من الرحيل عن صفوف النادي الباريسي إلى ريال مدريد.

وتصاعدت أزمة كبيرة بين مبابي وباريس سان جيرمان بعدما شن الأول هجوما على ناديه موضحا أنه لا يلبي طموحاته في الفوز بدوري أبطال أوروبا وأنه لم يحظ بالتقدير الكافي من قبل الجماهير الفرنسية.

وكشفت صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت أن لويس إنريكي المدير الفني للنادي الفرنسي وقع اختياره على الصربي دوسان فلاهوفيتش، مهاجم يوفنتوس الإيطالي لتعويض مبابي حيث يراه اللاعب الأنسب لطريقه لعبه، لذا يتواصل باريس سان جيرمان مؤخرا وكلاء لاعب يوفنتوس لمعرفة رغبته في إرتداء قميص نادي العاصمة الفرنسية.

وذكرت التقارير أن باريس سان جيرمان وضع 4 أسماء لتكون بديلة للاعب الفرنسي وهم: فيكتور أوسيمين والنجم الإنجليزي هاري كين، وراندال كولو مواني، ودوسان فلاهوفيتش.

وأوضحت أن هاري كين محط اهتمام بايرن ميونخ الألماني الذي يقاتل من أجل الحصول على خدماته، وعلى الجانب الآخر فإن نابولي سوف يغالي في بيع أوسيمين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مبابي في القائمة.. 4 لاعبين من المنتخب الفرنسي مهددين بالايقاف

بغداد اليوم -  متابعة

كشفت وسائل اعلام دولية، اليوم الجمعة (5 تموز 2024)، عن وجود ازمة خانقة يمر بها منتخب الديوك خلال مواجهة البرتغال، في دور الثمانية لكأس الأمم الأوروبية.

وأشارت صحيفة "ليكيب" الفرنسية إلى أن "هناك 4 لاعبين بصفوف منتخب الديوك، تحت تهديد الإيقاف والغياب عن الدور قبل النهائي، حال حصولهم على بطاقة صفراء"

ويتصدر مبابي، قائمة المهددين، حال تأهل فرنسا، ومعه الثلاثي عثمان ديمبلي وأوريلين تشواميني وأنطوان غريزمان.

ويغيب عن صفوف منتخب فرنسا أمام البرتغال لنفس السبب، نجم خط الوسط أدريان رابيو بسبب حصوله على إنذارين في مباراتي بولندا وبلجيكا.

وكان منتخب فرنسا قد تأهل لدور الثمانية بعد فوزه على بلجيكا، بينما صعدت البرتغال بصعوبة بالغة على حساب سلوفينيا بركلات الترجيح.

المصدر: وكالات




مقالات مشابهة

  • لوبان تهاجم مبابي: لا يجب أن يلقن الفرنسيين دروسا
  • اليمين المتطرف الفرنسي يهاجم مبابي بعد دعوته لعدم انتخابهم
  • كيليان مبابي برفقة عائلة كريستيانو رونالدو .. صورة
  • الاتحاد يختار بديل بيولي ويفاوض كريستوف جالتييه
  • مبابي في القائمة.. 4 لاعبين من المنتخب الفرنسي مهددين بالايقاف
  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • حكيمي يقود قائمة منتخب المغرب في أولمبياد باريس 2024
  • نابولي يسعى للحفاظ على هدف باريس سان جيرمان
  • كيميش على "رادار" باريس سان جيرمان
  • «الإنتر» يفاضل بين «منبوذ» سان جيرمان و«ظهير» برشلونة!