علقت الإعلامية عزة مصطفى، على زيادة أسعار مترو الأنفاق الجديدة التي تم تطبيقها اليوم.

عزة مصطفى في الكريسماس: عفوا بابا نويل فكنائس فلسطين حزينة عزة مصطفى عن الفن المصري: إحنا بلد الثقافة والإبداع..فيديو

وقالت الإعلامية عزة مصطفى، خلال تقديمها برنامج "صالة التحرير" المُذاع عبر فضائية "صدى البلد"،: "زيادة أسعار المترو تنوعت بين 6 و8 و12 و15 جنيها حسب المناطق وعدد من المحطات".

 

وأضافت: "سعر المنطقة الواحدة 6 جنيهات، والمنطقتين 8 جنيهات و3 مناطق 12 جنيها وأكثر من 23 محطة 15 جنيها"، مضبفة: "هناك تذكرة مخصصة لذوي الهمم بقيمة 50 قرش فقط".

 

وأشارت: "يتردد أنه سيحدث تعديل في أسعار اشتراكات المترو  في الأيام المقبلة"، موضحة: "بعد زيادة أسعار المترو الناس بدأت تبحث عن إمكانية زيادة جديدة في أسعار الكهرباء والبترول"، معقبه: "هناك لجنة لتسعير البترول تجتمع كل 3 أشهر ويكون أمامها 3 اختيارات إما تثبت السعر أو تزيده لـ10% أو أكثر من 10%".
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عزة مصطفي الكهرباء والبترول الإعلامية عزة مصطفى اشتراكات المترو أسعار المترو أسعار مترو الأنفاق أسعار البنزين اسعار اشتراكات المترو عزة مصطفى

إقرأ أيضاً:

شركة النفط في عدن تُقر زيادة جديدة في أسعار البنزين

الجديد برس:

شهدت مدينة عدن، فجر الخميس، ثالث زيادة في أسعار المشتقات النفطية خلال العام الجاري، حيث أقرت شركة النفط في عدن زيادة جديدة غير معلنة على أسعار الوقود، ليصل سعر لتر البنزين إلى 1400 ريال، بزيادة 50 ريالاً عن السعر السابق.

ووفقاً لمصادر محلية، فإن صفيحة البنزين سعة 20 لتراً تُباع بـ 28 ألف ريال، بعد أن كانت بـ 27 ألف ريال في مايو الماضي، و25 ألف ريال في فبراير.

وتأتي هذه الزيادة الجديدة في ظل تدهور الأوضاع المعيشية والانهيار الاقتصادي في مناطق سيطرة الحكومة اليمنية الموالية للتحالف السعودي الإماراتي، مما يضاعف معاناة المواطنين الذين يعانون من ارتفاع أسعار السلع الأساسية وتكاليف النقل وأجور المواصلات.

ويزيد من معاناة المواطنين في عدن والمحافظات الواقعة في نطاق سيطرة الحكومة، استمرار انهيار الريال اليمني أمام العملات الأجنبية، حيث وصل سعر صرف الدولار الواحد إلى 1835 ريالاً خلال تعاملات يوم الخميس.

ويتوقع أن تؤدي هذه الزيادة الجديدة في أسعار الوقود إلى المزيد من الارتفاع في أسعار السلع الأساسية وتكاليف النقل وأجور المواصلات، مما سيُثقل كاهل المواطنين ويزيد من معاناتهم.

مقالات مشابهة

  • أسعار اللحوم البلدية والمجمدة اليوم 29-6-2024
  • أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم السبت 29 يونيو 2024.. البطاطس بـ 17 جنيها
  • البطاطس بـ17 جنيهًا.. أسعار الخضروات في سوق العبور اليوم السبت
  • أسعار السلع التموينية اليوم السبت29-6-2024 في  محافظة المنيا
  • زيادة أسعار البنزين في مصر تتصدر تريند جوجل .. اعرف وصل كم
  • شركة النفط في عدن تُقر زيادة جديدة في أسعار البنزين
  • تفاصيل زيادة أسعار البنزين والسولار 10%.. زيادة أم انخفاض
  • انخفاض طفيف في أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الخميس بالفيوم
  • المشمش بـ50 جنيهًا والكوسة بـ12.. أسعار الخضار والفاكهة الخميس 27 يونيو 2024
  • بعد اجتماع اللجنة المرتقب.. هل هناك زيادة متوقعة في تسعير البنزين؟